رسائل شوق ولهفه للمتزوجين
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل شوق ولهفه للمتزوجين

رسائل شوق ولهفه للمتزوجين

جمعنا لكم اجمل رسائل شوق ولهفه للمتزوجين ، تعتبر علاقة الزواج علاقة مقدسة أحلها الله – سبحانه وتعالى – لعباده لكي يعف الإنسان نفسه فلذلك ينبغي أن يهتم كل منهما بالاخر ويجعله يشعر بالحب والاهتمام لكي تستمر الحياة في ظل سلام نفسي وحب ومشاعر جميلة، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الشوق للتعبير عن الحب، فإليكم اجمل رسائل شوق ولهفه للمتزوجين.

رسائل شوق ولهفه للمتزوجين

– أشتاقلك.. ليس هناك تاريخ ولا شهر ولا حتى يوم معين.. أشتاقلك دوماً وكُلمَا اشتقت إلَيكِ ساءَ حَالي كَثيراً.

– سأنتظرك.. مهما طال الغياب، سأنتظرك.. بحجم الشوق إلى الاقتراب.

– يضيقُ قلبي.. عندما أتلفت حولي ولا أجدك.. وأحتاجك ولا أبصٍرُك وأموت آلاف المرآت عندما أرى طيفك ولا أراك.

– شوقي لك قد يتحوّل من ألم إلى فرح.. لو عَلمت أنكَ تشتاق لي في ذلك الوقت.

– عندما أشتاق لك، أتمنى لو كانت كل الوجوه من حولي تحمل ملامحك.

– صباحكم بساتين من الحب تثمر سعادة وأمان.. صباحكم من الجنّة أيها الأحبّة.

– صباح تسكنه أمواج مزاجكم.. ببنفسج الحرف وعذوبة الفرح.. على لحن رفرفة وزقزقة العصافير.. صباحيّات الهائمين على درب الياسمين.. أحيّي بها قلوبكم في تبادل كل شكر وثناء جميل.

– لصباحك وردتين: وردة حمراء تقول أحبك.. ووردة صفراء تقول ليتني كنت عندك.. صباح الورد لأهل الورد وصباح الشوق لأهل الذوق وصباح الهنا لحبيبي أنا.

– زوجي الحبيب، أريد أن أخبرك سراً كلما نظرت إلى وجهك صباحاً وارتشفت قهوتي برفقتك، تأكدت بأن أيامنا سوياً ستكون جميلة كوجهك، وسأدمن عليك كإدماني على تناول قهوتنا سويةَ.

– أحبك بلا نهاية، كقصة عشق لن تمر عليك أبداً، بعمر لا ينتهي وبشعور لا ينطفئ وبقلب لا يطمئن إلّا في حالة قربك، أحبك كأغنية يستحيل أن ينساها قلبك.
زوجي قواعد السعادة أربعة: أنت وابتسامتك وكونك بخير وكونك بقربي.

– يا نصفي الآخر على الأرض وجودك بجانبي أصبح فرضاً.

– ما دمتُ برفقتك لا تهمني قيود الكونِ أجمع، سجني بك أجمل من حريتي دونك.

– لأنّك أنت زوجي الحبيب، مهما كنت بعيداً أو قريباً، أدعو لك الله المجيب، أن يجعل لك من كل خير نصيب.

– لو جمعت أيام عمري من فرح لا تساوي لحظة من وقتي معك.

– أشرق الصّبح فنظرت للسماء.. وتذكّرت عظمة الخالق.. وآمنت بقدرته يولج النّهار بالليل ويولج الليل بالنهار ف سبحان الله العظيم.

– صباح يخطف من الشمس ضياه.. وأمل يمحو ألم القلب وعناه.. دعوا نسمات الصباح الجميلة تخاطبكم لتصبحكم بالخير والتفاؤل.

– صباح الخير لحياتي.. ده أحلى صباح صباحك.. وأغلى حب حبك.. وأجمل حاجة في حياتي أني بحبك.

– لكِ مكانة كبيرة في قلبي، وتزداد يوماً عن يوم، وأسال الله أن يرضى عنك ويحفظك لي ولأبنائنا، ويديم محبتنا وودنا، ويجمع ما بيننا في الخير في الدنيا والآخرة.

– استثنائي الوحيد أنت، ألجأ إليك دائماً في فرحي وحزني لا أعرف السبب ولكن أشعر أنّك راحتي، استثنائي في كل شيء، لا تشملك أي قوانين، لك قانونك الخاص بك، استثنائي الرائع أنت، ولا شيء يضاهيك، أنت صدفتي الجميلة.

– أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي.

– هل تعتقد مجرد اعتقاد أنّ هذا الكون الواسع بكلّ ما فيه من ملهيات وبكلّ ما يحتويه من.. سوف يلهيني عنك.. أوينسيني إيّاك.. أو يجعلك ثانياً بالنسبة لي.. اطمئن فهذا هو.. أنت كما أنت.. كما عرفتك لم تكن يوماً سوى أولاً في كل شيء.. وهكذا ستظل بإذن الله.. طالما بقي هذا القلب ينبض.. وطالما ظل هناك شيء اسمه الحياة.. شيء اسمه الحبّ.

– قد أشرقت شمسك في سماء حياتي.. وكنت نوراً قد غطّى على أحزاني وبدّلها أفراحاً.. لقد أصبحت الحياة جميلة بوجودك معي.. بابتسامتك التي ترتسم على محيّاك الجميل.. كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة.. حفظك الله لي ومتّعك بالصحة والعافية.. ودمت لي.

– أحببتك كما علمتني كيف أحبّك.. أحببتك بكلّ مشاعري.. أحببتك بكلّ ما يختلج في قلبي من روعة الحب.. وفي غمرة ذلك الحب، وفي فرحة ذلك الشوق إليك أجدك تغرس.. سهم العشق في فؤاد من أحبك.. لقد أصبحت ملك قلبي وحبك لم ولن يمت في داخلي.. لأنّه حبّ صادق وسيظلّ قلبي وفياً لك رغم كل الظروف.

– أفرح إذا شفت الفرح في محياك وتضيق بي الدنيا إذا شان بالك أعطيك عمري يا عسى من فداياك وش هي حياتي ما تساوي رضالك جعل الولي يا صاحبي دوم يرعاك وجعل الفرح في كل الأيام فالك.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل رومانسيه تويتر

رسائل رومانسية للمتزوجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *