رسائل شوق ولهفة مصرية
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل شوق ولهفة مصرية

رسائل شوق ولهفة مصرية

جمعنا لكم اجمل رسائل شوق ولهفة مصرية ، تعتبر اللهجة المصرية إحدى اللهجات العربية التي ليس لها مثيل في الدول الاخرى، ويتميز بها العديد من العرب عند بطقها من حين لاخر، وهناك الهديد من الرسائل سواء الصباحية او المسائية لتعبر عن الحب واللهفة والشوق، فجمعنا لكم مجموعة من اجمل رسائل شوق ولهفة مصرية، إليكم عدد منها:-

رسائل شوق ولهفة مصرية

– اسأليني من تكونين بحياتي، اسأليني من ملك عقلي وذاتي، اسأليني عن غلاك بقلبي، اسأليني إذا أردت أن تسأليني من التي أشعلت شمعة حياتي، اسأليني لو أردت أن أجيب، تردد لك شفاتي إنك يا زوجتي كل حياتي.

– تعلم أن حبها العظيم تفرق في مواقف الحياة، فهي لا تسأل بمقدار ما تدأب في البحث، لذلك تجدها تدافع عن حبها في كل موقف، وتحافظ عليه في كل محفل، تجذر معنى الحب في قلبها يقودها إليه وإن اختفى خلف صور متباينة، فهي لا تقول أبداً إن حبها قد ضاع، أو إن شريكها لم يعد يحبها، لأنها تتفقد حبها في حياتها، وتعرف كيف تصل إليه، فالثقة في الحب تقول إن المشاعر الحلوة ليس من الصعب أن تستحيل إلى حياة أحلى، وبالمقدار الذي تكون فيه.

– أميرة الحب أميرة تكون فيه جارية روحية، ترعى روح زوجها قبل رعاية بدنه، وأميرة الحب في ذلك لا ترى لها طموحاً فوق وجودها كأميرة فتعدل عنه أو ترهن إمارتها وتعرضها للمساومة والبيع، ومفتاح ذلك كله أنها من قلب الرجل ولدت كأعظم معنى، وإليه تعود كأبهى عروس وهي تتغنى وتنشد سيظل قلبك عالمي دوماً إليه سأنتمي.

– اعلمي أنك متى كنتِ لزوجك بهذه المثابرة كان لك أفضل مما تحلمين، سيجدك في كل امرأة، ويلمس في نفسك معناهنّ، فإذا أنت بذلك رمز عظيم، وإذا هو ينساهن بك، ما دمت حضوراً في قلبه بذلك المعنى، لتغدو ذكراك مساحة كبيرة، وطريقاً للمحو والإثبات والفناء والخلود.

– أعطيني من لسانِك كلمة وخدي من شفتي جملة، أعطيني من عينك نظرة وخدي من رموشي همزة، أعطيني من قلبك دقة وخدي من دمي قطرة.

– أروع ما في الحب أنه ليسَ له عقل ولا منطق.
قالوا القمر قلت عالي، قالوا الذهب قلت غالي، قالوا حبيبي قلت دوم في بالي.

– لو كُنت أملك أن أهديك عيناي لوضعتهما بين يديك.. ولو أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري إليك.. ولو أملك أنا أهديك عمري لوضعت أيامي تحت قدميك.

– يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.

– أبعث لك كلماتي معطرة بالحب لك بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان على قلبي.

– أحبك لأنك تشعر بحزني في أول صوتي، ولأنك ترى همي في أول بوحي، ولأنك الوحيد الذي تعرف طريق الابتسامة لثغري.

– أجمل دولة أعيش فيها حدودها ذِراعيك وقانونها حُبّك، وشمسها عينيك، وشعبها أنا فقط، وملكها أنتَ وَحدك.

– أمرني الحنين إليك أن أكتب إليك رسالة فأحضرت الورق والقلم ولم أستطع استحضار الكلمات.. فذهبت إلى حدائق الزهور أتأمل جمال الورود وأناجي كلّ وردة نادرة الحسن.. وأبعثها لك بكلّ عواطف الهوى مع الهواء.. لم أقطف وردة لأنّي أخاف عليها من الذبول أو تسقط أوراقها بين يدي، وأنا أريد لها الحياة بين يديك.. يديك أنت، ورحت أقلّب أوراق الأشعار وأغوص في بحار القصائد.. لعلّي أصطاد لك كلمات كاللؤلؤ أصنع منها قلائد تليق بحسنك البديع فلم أجد في بحار الشعر سوى كلمة.. أحبّك.

– يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني متّ.

– لقد أصبحَ حُبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكل هدوء.. ويعانق ويلامس كل ما هو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل رومانسيه للحبيب

رسائل رومانسية للمتزوجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *