رسائل شوق وعتاب
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل شوق وعتاب

رسائل شوق وعتاب

جمعنا لكم اجمل رسائل شوق وعتاب ، يبحث عدد من الشباب عن رسائل للتعبير عن الشوق وعتاب الحبيب لبيان مدى قساوة الفراق، فالحب احساس جميل ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يتسبب في وجع القلب وكسره عندما يقرر احد الطرفان الانسحاب من علاقة الارتباط والحب، فجمعنا لكم مجموعة من اجمل الرسائل عن الحب والشوق للحبيب، فإليكم اجمل رسائل شوق وعتاب.

رسائل شوق وعتاب

حين الفراق وقبل أن يقوم لسبيله بعيداً دست ورقة في جيبه خط عليها شكراً لكم لأنّكم قبل الرحيل نزعتم تلكم الأقنعة التي كنا نتوهمها لكم، شكراً لأنّكم عرفتم عن نفسكم الحقيقية، شكراً لأنّنا بعد اليوم سنسعد برحيلكم وعن قولكم بأنّ القدر قد فرقنا فهذا هراء يرضيكم أما نحن يا حبيبي فيكفينا أنّكم عبثاً ستراكمون الأشخاص خلفنا لعل ذاك عن فقداننا يرضيكم.

– لوعه الحرمان تحرق بس اللاماني ما تموت الامل اجمل حقيقه في خيالات الصموت عيش ايامك وجامل روعه الحكمه السكوت كلنا مجرد هياكل باخر الرحله نموت.

– ما بيني وبينك مشاريه وعتاب شفت دربن جيت منه تدله الذكريات شيءٌ فوق القلب، فوق المشاعر، وفوق والإرادة لهذا هي لا تُنسى.

– حبيت فيك الحب والحب مردوع طغى على روحي وضيّع ظنينك! وينك تشوف القلب ضايق ومفجوع ضايق ينادي ليتك تحس وينك! صدري طعون وغيبتك زادت اللوع ومن التعب زادت مواري حنينك!

– الـمـستحيل إني أجافيك و أبعد و إن جافيتني عشت لأجلك وحيده

– قال اليوم وداع لاعاد الحب يذكرك كله كان مكر وخداع والقلب عالحب مايجبرك.

هناك ثلاثة أشياء يغيرون نظرتك للحياة هم فقدان القريب والغربة والمرض .

رسائل حزينة للشوق

شاق هو الفراق الأبدي ومع ذلك علينا أن نتدرب على النسيان لنستطيع العيش.

أقسم قسم بالله ما عاد به طوع! وأنا من الفرقى عيوني تدينك! إمآ تجيني تعلن الحبَّ بإسروع وإلا ترى بآموت وانا حزينك! وذنبي غدى في داخل القلب موضوع اثمٍ تشوفه بين رمشك وعينك! خلك تعيش الحب ضايق ومقطوع على امل ترجع وتسعد سنينك! ذوق المهانه وابكي الفقد بـ دموع هذا جنى فعلك ومدتّ يمينك!

ان تحمل هديتك لانسان يتفنن في اغلاق الابواب دونك ودونه ان تكتشف انك تكتب لانسان يقلب حزنك وحرفك في ملل ان تلوح مودعاً لاشياء لا تتمنى توديعها يوماً.

فراق الأحباب سقام الألباب.

– دورت فى قلبى على حاجه تزعلنى منك لقيت حتى الزعل فى قلبى راضى عنك.

فى الغربة لا تستطيع أن تدعي أمتلاكك لشىء ، فيها انت لا تملك سوي حلمك .

الجسد موجود والروح رحلت! والزمن غدار لكني صبور .. عيني الي من عنا الوقت أدمعت .. حزنها يا أخوي شيد له جسور .. وحدي بدنيا بها روحي اطلعت .. فاقد الإحساس ما عنده شعور! الهوى ما بيه أنا روحي شبعت .. وش يفيد الجرح لو كلي كسور؟

الحب هو حين لا يفرق الخلاف.

رسائل حب حزينة

– انا احبك ومن كثر حبك اقعد اتامل فيك اشوف نظراتك الحلوه احس بطعم حلاوتك اتلذذ بشوفتك واحتار اختارك انت ولا عيونك
– ابحكيلــك حكاية قلب حلف يمشي على امرك رفض يسكن صدور الناس وجاء يسكن وسط صدرك

لم يعد الفراق مخيفاً يوم صار اللقاء موجعاً هكذا.

– كفكف دموعك يا قلبي فقد آن الرحيل.. سيرحل من عشقته أمداً بعيد وستبقى لي الذكرى زمن طويل.. يا خيول العشق عودي للصهيل يا حمام الشوق أبلغ من أحب أني لا أرضى له بديل ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الأخيره أو أزيد.

هذه النجوم في السماء هي أرواح أحبابنا الذين ذهبوا، نارها عذاب الفراق، ونورها شوق الوصل والتلاقي.

– رح واعتبرني واحد اذنب وتاب ماني ثوب تلبسه ثمن تمله.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل حزن وداع الحبيب

رسائل شوق للزوج المسافر جريئه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *