رسائل شوق وحب
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل شوق وحب

رسائل شوق وحب

نضع بين أيديكم مجموعة متنوعة من أجمل وأجدد رسائل شوق وحب ، يستخدمها العشاق والمرتبطين سواءً المتزوجين أو المخطوبين، حيث تساهم هذه الرسائل في زيادة مشاعر الحب بين الطرفين.

رسائل شوق وحب

– أفتقد نفسي، أبحث عنها فلا أجدها أمدّ لنفسي يداي فلا تلمسني، أنادي عليها فلا تسمعني، أقول لها متى تأتيني وتسعدني نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني، فيا موجي ولم يبق سوانا أليس الحزن في عيني تراه فكُن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلامي واشتياقي.

– وربُّ السّماوات والأرض، لم تكن شيئاً عابراً في حياتي، فلو كنت في حياتي شيئاً عابراً، ما همّني فرحك، ولا راعني حُزنك، ولا أوصيتُ ربّي والدنيا بك خيراً، لو كنتَ في حياتي شيئاً عابراً، ما حدّثتُكَ عن الغائب، ولا سرّ الغائب، ولا جرح الغائب، ولا انتظار الغائب، لو كنتَ في حياتي شيئاً عابراً، لقفزت من السفينة مع رفاقي، واستعرضت أجنحتي في الطيران، وخلّفتك وحيداً كالمدن المهجورة، كالأوطان الموبوءة، لم تكُن شيئاً عابراً في حياتي، ولن تكون شيئاً عابراً.

– حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

– أخبرهم أني أحبك، لا بل أعـشقك، لا بلِ أتنفسك، أخبرهم أنك روحي، وقـلبي، وحياتي، وعشقي، لا بل أكثر، أخبرهم أنّك مختلف، أنك أكسجيني، أنك تعيش بداخلي، أخبرهم أنك روح استــوطنــت كياني، أنني أختنق عندما تبتعد عـني، أنني أحتاجك بشدة دائماً، أفتقدك بسرعة، أن يومي دونك كأنه لم يكن، أخبرهم أنّ عيني لم تعشــق يوماً غيرك.

– إلى الإنسانة التي أحببتها حباً لا يوصف، إلى من تربعت في قلبي، وجعلت حبها وساماً على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى فتاة أحلامي، إلى من نقشته الأقدار في قلبي، وحفرت اسمها في عقلي، وعروقي، إلى التي تهواها الروح والجسد، وإليها تركن الآهات، والوئام، إلى من قضيت معها أسعد لحظات حياتي، إليكِ يا من تغار منها الشمس، والقمر، وكل البشر، إليكِ يا أغلى من عمري، أهديكِ قلبي و حبي وعمري، لقد أصبحتِ كل شيء في حياتي.

– يا حبيبي، أيعقل أن تفرقنا المسافات، وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي، حبيبي، عندما أنام، أحلم أنني أراك بالواقع، وعندما أصحو، أتمنى ان أراك ثانية في أحلامي.

– كم هي صعبة تلك الليالي، التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي، حبيبي، الشوق إليك يقتلني، دائماً أنت في أفكاري، وفي ليلي ونهاري، صورتك، محفورة بين جفوني، وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعينيّ، يداك تحتضن يديّ، همساتك تطرب أُذنيّ.

– لا أريد أن أكون شيئاً جميلاً بحياتك يرسم على شفتيك الابتسامة كلما خطرت على بالك.

– ليتني كل شيء تحبه أنت.

– قد تكسب في يوم ما شخصاً يعادل ما خسرته في حياتك كلها.

– أما بعد فلن أحب أحداً بعدك، أما قبل فأنا أساساً لم أعرف الحب إلّا بك.

– جميل أن تكون شيئاً ثميناً لدى شخص يخاف فقدانك يوماً.

– الرجل لا يستطيع أن يكون قاسياً مع الأنثى التي يحبها.

– الشخص المهم في حياتك ليس الشخص الذي تشعر بوجوده ولكنه الشخص الذي تشعر بغيابه.

– لو رأيت كيف أحكي للغرباء عنك لحاولت أن تقف في طوابير الغرباء لتحب نفسك من حديثي.

– قيدتنى بك حتى وإن لم تكن موجوداً أستشعر طيفك معي مهما كنت بعيداً.

– الحب أن أكتفي بك ولا أكتفي منك أبداً.

– أحبتتك جداً لدرجة أنّه عندما تغيب عني يغيب معك كل شيء.

– لو كان الحب كلمات تكتب لانتهت أقلامي لكنّ الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي.

– كل ما أريده هو أن تبقى في حياتي للأبد.

– أحببتك حباً لو تحول إلى ماء لأغرق العالم بأسره.

– وفي سماع صوتك حنين إليك لا تعلمه.

– معك أستطيع أن أكون على طبيعتي بلا تصنع أو مجاملة تحبني كما أنا وأهواك كما أنت.

– أحب صوتك حين تحاول تقليد لهجتي وتتحدث وكأنك أنا.

– يحكى في الحب أنّ العناق حياة.

– احتفظ بك لأنّك أثمن أشيائي.

– كيف لا أحبك أكثر من نفسي وكل نبضة من نبضات قلبي تخفق باسمك.

– أحبك عدد أنفاسي وأنفاسك وأنفاسهم جميعاً.

– على سبيل العنف أود أن أختطفك إلى أحضاني.

– ليت لي قلباً أكبر لأحبك كما يليق بك.

– روعة الحياة تكون بقرب شخص أحببته سنين فأصبح من نصيبك.

– الحب هو ذلك الشيء الخفي الذي يدق قلوبنا ويستوطن بها دون إذن، هنا أنواع عديدة للحب، فهناك حب الوطن وحب الأشياء وحب الأشخاص. الحب الصادق هو الأساس القوي الراسخ الذي تقوم عليه أسس الحياة الناجحة للعيش في محبة وسلام.

– أن يكون مرئياً من قبل شخص ما، وأن يكون محبوباً، هذه أشياء خارقة للعادة يقدمها الشخص لمن يحب. “إليزابيث جلبيرت”.

قد يهمك أيضًا: قصائد غزل وشوق للحبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *