رسائل شوق للزوج المسافر جريئه
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل شوق للزوج المسافر جريئه

رسائل شوق للزوج المسافر جريئه

جمعنا لكم اجمل رسائل شوق للزوج المسافر جريئه ، يعتبر السفر من الامور التي يلجأ إليها الزوج أحيانا لكي يوفر معيشة اجتماعية كريمة لزوجته واولاده، وفي تلك الحالة يحتاج الزوج دائما إلى أن يشعر بحب واهتمام زوجته في كل وقت وكل حين لتعويض شعور الوحدة الذي يشعر به في الغربة، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل الرومانسية، فإليكم اجمل رسائل شوق للزوج المسافر جريئه .

رسائل شوق للزوج المسافر جريئه

– دمعةٌ تسيل، وشمعة تنطفي، والعمر دونك يختفي، ومن دونك قلبي ينتهي.

– عندما نشتاق لشخص ما، نتمنى لو كانت كل الوجوه من حولنا تحمل ملامحه.

– إذا لم تجمعنا الأيام جمعتنا الذكريات، وإذا القلب لم يراك فالعين لن تنساك.

– سأظل أحبك ولو طال انتظاري، فإن لم تكن قدري فأنت اختياري.

– يضيقُ قلبي عندما أتلفت حولي ولا أجدك، وأحتاجك ولا أبصرُك، وأموت آلاف المرات عندما أرى طيفك ولا أراك.

– زوجي الحبيب نعم أدمــنت عشقك.. أعترف لك أني أحبـك بجنون.. فأنت سيطرت عـلى أنفاسي.. وحبست إحساسي في ضريح هواك.. إنني أعشق الحب فيــك.. أحبك كلمة تنطق بها شفتاي.. لكن يهمس بها قلبي ليلاً ونهاراً.. فهل تسمع همسـاتي؟.. أحبك فأنت بلسـمي وشفائي.. شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي .. تجعل للكون وجود .. زوجي أحبك فوق حب المحبيب حباً.

– فجأة بدون إحساس، بين صمت واندهاش نطق قلبي وقال، اشتقتُ لكَ يا أعز الناس.

– أي جنون هذا الذي يجعلنا نستيقظ منْ نَومٍ عَميق شوقاً لهم.

– روحي يارسالة لحبيبي وزوريه ولو كان نايم أرجوك لاتزعجيه وإن مل صبرك من الإنتظار صحيه وعن لهفتي في غيابه خبريه وقولي له صاحب الرسالة يحبك وأنت مافكرت فيه وإن ماجاوبك خليه يفكر لاتحرجيه.

– شفت الأسير اللي سكن دار الأغراب وشاف العنا والظلم وعاش بمذله مثلي أنا لا أبعدت عن وصل الأحباب أبقى حزين وصافي الدمع أهله والله ترى ذكرك عن البال ماغاب وقدرك بقلبي ماتغير محله.

– عاتبوني ليه أحبك ليه أداري دمعتك ليه أعانق بسمتك ليه أسابق مشيتك وليه أحبك ليه أحبك إن شكيت شليت همك إن بكيت مسحت دمعك وإن ضحكت رسمت فمك ومهما قالوا الناس عنك أصرخ أنا أحبك والله أحبك والنهايه أبي ردك.

– على البال حتى ولو قل السؤال مقصرين بس ترى القلب وافي ماينشغل عنك ولو كله أشغال ماتغيب عنه ولو طال التجافي نعطي الوفا للي جزا الحب باهمال وشلون باللي يحبنا حب صافي.

– مؤذٍ هو الحنين حين يتشبث بزِحام أفكاري ويُمارِس طقوسه المُرهِقه في رأسي.

– يا قُبلة رقيقه اذهبي إليه وتعطّري بلمس شفتيه وكوني رسالة قلبي إليه.

– صحيح رسالة منك تفرحني، لكن صوتك يريحني، وشوفتك تسوى أغلى ما عندي.

– لو زرعت وردة واحدة في كل مرة أفكر فيها بك، لكان لدي حديقة أمشي بها طوال حياتي دون أن تنتهي.
آخِر اللِيل يهدأ المَكان، يعودُ الكُل لِمأواهم.. البَعض يُغمِضُ عينه فينام والآخر يَموتُ شَوقاً لأيام لن تعود.

– الحنين: هُو اشْتياقُك لِقطعة من روحك في مكان آخر.. نَشتاقُ لهم لأنّ جمالَ أيّامهم أقْوى من النّسيان.

– سأظل أحبك ولو طال انتظاري فإن لم تكن قدري فأنت اختياري.

زوجي الحبيب .. أنت أحب الناس إلي .. وأريد أن أكون لك أنت فقط لك أنت وحدك.. زوجي الحبيب.. لا أريد أن أكون سبب عقوقك لوالديك.. أو ابتعادك عن أسرتك التي أهدتك لي أنا.. زوجي الحبيب.. أريد أن أكون سبب دخولك الجنة .. وأن تكون سبب دخولي الجنة .. زوجي الحبيب.. أريد أن نكون لبعضنا عوناً في هذه الدنيا .. زوجي الحبيب .. أنا أحبك وأريد منك حباً لنبني بيتنا على المودة والمحبة.
– ربما عجزت روحي أن تلقاك.. وعجزت عيني أن تراك ولكن لم يعجز قلبي أن ينساك.

– كتبتك في وطن قلبي مدينة كلها أشواق.. تحرك قلبي بنبضك وحرّك حبك أعماقي.. أحبك لين تتجاوز حروفي لهجة العشّاق.. أحبك لين هذا الحب يثبت كثرة أشواقي.

– تنام ونحن نعاني الفراق.. ونستيقظ على ألحان الاشتياق.

– عندما تغيب يا زوجي ينتابني حزن وفرح .. حزن على فراقك .. وفرح بأمل لقائك .. وكيف لا أحزن على فراقك .. وأنا أرى أيامي تعيد ذكراك، هنا شربنا القهوة .. وهنا تلونا القرآن .. وهنا تناقشنا بشؤون أسرتنا .. أنا أزور هذه الأطلال .. وتلوح صورتك من زواياها .. فينطلق لساني بالدعاء لك .. أن يعيدك سالماً .. فالحياة مع أنيس جميلة .. والحديث مع الحبيب غذاء .. والنقاش مع الزوج دواء .. ودعائي لك دوماً يا زوجي الحبيب أن يحفظك الرحمن بعينه التي لا تنام.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل شوق للحبيب البعيد

رسائل شوق ولهفه للمتزوجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *