رسائل شوق لحبيبتي
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل شوق لحبيبتي

رسائل شوق لحبيبتي

جمعنا لكم اجمل رسائل شوق لحبيبتي ، تهتم الحبيبة بالكثير من التفاصيل خلال فترة الخطوبة لدراسة الحبيب ةمراقبة تصرفاته لتعرف مدى اهتمامه بها، فلذلك يبحث العديد من الناس عن رسائل حب لإرسالها إلى الحبيبة سواء خطيبة او زوجة لنيل رضاهن، فجمعنا لكم مجموعة مميزة من رسائل الحب والرومانسية، فإليكم اجمل رسائل شوق لحبيبتي.

رسائل شوق لحبيبتي

– هي ليست حبّي الأول، إنّها الأخير، إنّها الحب الذي يأتي بعد أن يتآكل القلب فيُرمّمه ويعيده فتيّاً، كل النساء قبلها كُنَّ لا شيء، فالحب معها مفهومٌ آخر، ليس كحُبي الأول مُشتعلاً، مليئاً بالرّغبة، فشيءٌ ما فيه يجعلك تشعر بالأمان والامتنان دوماً على عكس ذلك الحبّ الذي تحاول جاهداً أن تسترق لحظات منه تجمعك مع عشيقتك على عتبات حياة قاسية، باحثاً عن باب يُفتح ليتلقّفكما سويّةً في ظلام عشق، ما له دوماً إلى الانفصال.

– هي كلّ نساء العالم أما الحب فأنا أعيشه معها، أحياه كأنّني لم أعرف من قبلها الحب.

– حبيبي الغالي.. أبعث لك كلماتي معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان في الدارين.. فلا تطل غيابك عني.. فوحدك ووحدك تعلم كم أخبىء لك من الشوق والحب الكثير في داخلي.. اشتقت لك حبّي.

– مَن لي أنا يا حاسدينَ سِواها؟ أنا كلُّ إحساسٍ جميلٍ مَسَّني ما كانَ إلّا بعض هواها خَيَّرتُ قلبي عَشرَ مرات، وما يَختارُ يوماً في الهوى إلّا هي رِفقاً بها، وبقلبِها، وبحبها أخشى عليها مِن جنونِ أساسها هي نعمة الله التي لو لستُ أملِكُ غيرَها قَسَمًا بِربّي ما طلبتُ سِواها مَلَّكْتُها قلبي فتلكَ مَليكتي أسعى، ويَسعى كي ننالَ رضاها أنا لا أظُنُّ بأنّها ماءٌ وطينٌ مثلُنا هي قبضةٌ مِن نورِهِ سوَّاها.

– لو كُنت أملك أن أهديك عيناي لوضعتهما بين يديك.. ولو أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري إليك.. ولو أملك أنا أهديك عمري لوضعت أيامي تحت قدميك.

ودي أضمك .. وتحرقني بجمر حضنك .. وأنسى نفسي بوجودك .. وأعيش دنيا مرساها عيونك وأرجع .. أضمك وأضمك وأضمك !! وتسألني : حبيبي لاتكون مليت ؟! وأقولك : لاااااا حبيبي ! ترى من حضنك ما ارتويت !!

كتبت اسمك على صدري .. كتبته بدم قلبي, اشوف اسمك على الجدران اسمع حروفك تناديني … الا يامطوله صبري صبرت لين احرقني صبري .

هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني وان كان شفت في وصالي لك احراج فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني .

آآآآه لو تدري بـ قلبي وشـ يقول ؟؟ يوم تقطع خطوتك ” حبل الوصال ” تشهق أنفاسي ويملكني الذهول !! وتنرسم في نظرتي كلمهـ ” تعاال ” .

– لقد أصبحَ حُبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكل هدوء.. ويعانق ويلامس كل ما هو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.

– أتمنى لو كنت دموعك لأني سأولّد في عينيك وأدرج على خديك وأموت على شفتيك.. أمّا لو كنت دموعي لما بكيت أبداً خشية أن أفقدك.

– أعطيني من لسانك كلمة وخذ من شفتي جملة، أعطيني من عينك نظرة وخذ مِن رموشي همزة، وأعطيني من قلبك دقة وخذ من دمي قطرة.

أجمل دولة أعيش فيها حدودها ذِراعيكِ، وقانونها حُبّكِ، وشمسها عينيكِ، وشعبها أنا فقط، وملكها أنتِ وَحدكِ.
يكفي أن يحبكِ قلب واحد لكي تعيشِ، فإذا أحبكِ مليون فأنا منهم، وإذا أحبكِ واحد فهو أنا، وإذا لم يحبكِ أحد فاعلمِ أنني متّ.

– ولا أحـد غـيرك ِقـادر على أن يمـنحـني ما أعطيتـني أنتِ إياه.

– لا تحسبيني متبلّد المشاعر، إحساسي بداخلي، إحساس ألف شاعر.

– أنتِ حياتي، وروحي، وموطني، وعالماً لم أرى له مثيل.

– أحبكِ، دوماً أرددها، طالما هناك وقت، وطالما هناك حب، وطالما اتنفس، وطالما انطق إسمكِ، سأظل أحبك، لإني أحبك أكثر من أي شي بالعالم.

– إحساسي معكِ، وروحي معكِ، وفكري معكِ، حتى قلبي ضاع، وأظنه يتبعكِ.

– أبعث لكِ كلماتي معطرة بالحب لكِ، بروح الرقة، والإحساس، والدفء، والحنان، لأغلى إنسانة على قلبي.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل رومانسيه للحبيب

رسائل زوجيه رومانسيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *