رسائل شوق سودانيه قصيره

جمعنا لكم اجمل رسائل شوق سودانيه قصيره ، يعتبر الشوق درجة اكبر من الحب وهذا يشعر به الإنسان نتيجة الحب الزائد إتجاه الحبيب، وتعتبر الكلمات السودانية من اجمل الكلمات التي تحمل فيض من مشاعر الحب والشوق والرومانسية، فلذلك يبحث العديد من الشباب عن اجمل الرسائل السودانية التي تعبر عن المحبة والود إتجاه الحبيب، فإليكم رسائل شوق سودانيه قصيره.

رسائل شوق سودانيه قصيره

هل أنا البحر الذي لايامن الان السفينة خبئيني بين جدران المسام قبليني مرة في كل عام فانا إشتاق ان اولد في عينيك طفل من جديد أرتدي اللون البنفسج أعتلي شكل الهوية ضيعتني “الاسم” سنينا في إنتظار المجدلية.

ياغنوة في وترا حزين ياضحكة في الزمن الصعب يا واحة في عز الهجير يا راحة من بعد التعب يانسمة هبت في الدغيش عزفت علي وترا صعب يا رحمة من رب العباد مكبوبة فوق خلق الله.

لو الحياه بقت بلا امل ولو القلوب بقت من غير وجل ولو كتبوا على كرامتي الزلل انا مستحيل منك ازعل الانك واحد عسل .

كيف اقول مشتاق وانا العلمت وصل الشوق سافر ليك يطمنا ويشيل اخبار يزيل احزان يزيد اشجان وسكة طويله مدوده من خاطر الفرح عنوان تحسسك انك انت معاي واصلي معاك ما فارقت دربك يوم ولاتعب السفر ترحال.

مشتاق والله للمسة ايديك مشتاق والله اكحل عيني بشوف عينيك انت حبيبي اخاف عليك وبعمرى كله افديك وادعى ربي دوم يحميك حبك واحب كل شيء فيك.

انت نقطه ضعفي التى دائما لا استطيع الانتصار عليها.

ملامحك ملامح زول رقيق حساس بترتاح ليك كل الناس كلامو درر الماس كفاية اقول زول بكل الناس .

أحبك وأحب طبعك واحب حتى حروف اسمك واحس بشيء يربطنا رغم البعاد.

لما القلوب با الشوق تدق تتشابه للناس العزاز لما النفوس تفضل تشع با الرهبة والامل الملاذ يتلاشى مقياس المسافة وتسقط اوراق الحراز.

ياعزول شوف الغرام مما بدا لافيه دموع لاعيون بتبكي مسهدة.

تقولين اعشقك ي نور عيني و اقول اهواتس يا زول العبيه تقولين الهوى ضيع صوابي و اقول الموت حيابي و بيا.

يجي صوتك معاه الحظ وطيب الفال يخلي كل مواعيد الحزن في صدرى الضامي فرح تختال.

يمين الله ما زاحم مكانك بالحشا مخلوق.

اتخيل الزول يشتهيك ويخاف ويهرب من لقاك يخاف عليك من شوقو ليك ما شوقو اكبر من هواك ما ريدو ليك ما بتوصف ما روحو دائما مشتهاك ما قلبو غيرك ما عرف وما مستعد يعرف بلاك.

العشق لا يعني القرب فها انا اعشق ذاك البعيد كل يوم اكثر.

يا سلام لو شفت حالي يو م تجيني رسالة منك انسي ظلم الدنيا كلو ولي حروفك احكى عنك واحكى عن طيبة قليبك عن اصالتك وبرضو حنك بفرح جوانا ساكن وين نلاقى اجمل منك.

تحياتي كلام طفلين يلمو فوق الطين كلام عنوانو مشتاقين وضحكة زول عسل زيك لطيف وحنين .

كنها من حلاها كل ليله عروس خايفه من عيون الناس واحراجها حي هالطول يا زول عساه محروس من عبث لوعة الايام وازعاجها.

لما اطراك في الليالي وابدا اسرح في ملامحك دون ارادة اقيف عشانك وفي الخيال با الايد اصافحك احكي ليك بعد المسافة وبي لهيب الشوق اصارحك ما انت اصلك حاجة تانية وانا كيف اقدر ابارحك.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل حب صباحية عراقية

رسائل حب سودانية للمتزوجين

أضف تعليق