رسائل رومانسيه قصيره
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل رومانسيه قصيره

رسائل رومانسيه قصيره

جمعنا لكم اجمل رسائل رومانسيه قصيره ، تعتبر رسائل الحب من الرسائل الجميلة التي يحتاج إليها الإنسان من حين لاخر ليشعر بالحب والاهتمام من الطرف الاخر، حيث ينبغي على كل حبيب أن يعمل على زيادة الحب من خلال تغيير روتين الحياه بينه وبين حبيبه حتى وإن يرسل له رسالة بسيطة توحي باهتمامه، فجمعنا لكم اجمل رسائل حب، فإليكم رسائل رومانسيه قصيره.

رسائل رومانسيه قصيره

– لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء، وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء، لك بعضي وكلي وقلبي ونبضي.

– أريدُ أن أخبرك في هذا الوقت أني أفكر بك، أشتاق لك لن أنكر، و الأهم من ذلك، أريد أن أخبرك أني أحبك جداً.

– حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

– قلت لك روحي تبيك وابيات شعري تهتويك قلت لك عمري وحياتي والمشاعر تحتريك قلت لك قلبي يعزك والعيون تموت فيك قلت لك انا اعزك والقلب يشتريك اناقلت وإنت وش تقول.

– لا تنصدم لا قلت أنا اليوم ما بيك.. القلب عافك وإنتهى اليوم دورك.. أعميتني بحبك عسى الله يعميك ورميتني يا زين بأعمق بحورك يالله توكل لا تجيني ولا أجيك يالله حبيبي قوم رتب أمورك.

– أضحك وكأني رايق البال خالي، والناس تحسدني وأنا أموت بِسُكات.. أقضي نهاري بالمزح والتسالي وأسهر بليلي في هموم معاناتي.. غريبه هالدنيا.. على كل حالي الحزن دايم! والفرح بس لحظات.

– صعبه إذا خنت العهد.. وش عاد عذرك ينفعك.. تخسر حبيبك للأبد.. وما يفيدك حتى مدمعك.. جرب تجافيني وتصد.. تلقى عيوني تودعك.

– أعرف إنك من تراب ومردك للتراب خلك اللي يخلق إنسان ويموت أجودي الوفاء في الحب مثل الأمانة في الرقاب ملتزم فيها سنافي وخاينها ردي.

– حبّك صمت يستعصي على الألفاظ التعبير عنه، وحبّك بوح ما تحمل قواميس الدنيا معناه.

– عيناك تحمل كل الحكايا التي يبحث عنها العشاق في ليلة ساحرة، تحمل بداخلها عذاباً أعلم أنه سيزورني عندما تفارقني، وشوقاً سيملأ قلبي لو ابتعدت قليلاً، عيناك تحمل الراحة التي أبحث عنها بعد سنوات طويلة من الإجهاد والجروح الغائرة، تحمل صدقاً أؤمن به ويجعلني أسلم له كل زمام أموري، عيناك وطن يكفيني كي أقضي باقي حياتي بين أحضانه.

– حبيبي ونور عيوني وحياتي يا من ملكت حياتي، لأجل عينيك عشقت الهوى، ولأجل عينيك أحببت الهوى، ولأجل عينيك سأصير امرأة.

– لو كنت زهرة في بستاني لسقيتك بماء الندى وهو على الهواء، فيا أحلى زهرة رأتها عيناي ويا نسمة عبير شممتها انفتاي.، رأيت عيونك فأنا أمام صخر عظيم أمام سحر الجنون وبرق العيون، سهام حبك تضربني على مستوي قلبي، وكم تمنيت ان أكون أول المصابين، ولو عبّرت للجبل عما في قلبي لذاب الجبل وما على ظهره، أحبك وأعشقك وأهواك وأرعاك ولا أريد أن أنساك.

إن الاشتياق كان لقلبك دائماً، إن السحر كان بعينك دائماً، أن السهر كان من اجلك دائماً، أن الروح كان تهفو حولك دائماً، ولكنك كنت النار التي تحرق قلبى دائماً.

إن الحب كالحرب قد تشعلها سريعاً ولكنك لا تستطيع أن تطفئها في عقلك، أو تقضي على رمادها في ذاكرتك، أو تتخلص من آثار الدمار في قلبك، ولن تتوقف روحي عن عشقك.

– الأمر الذي يجرح بشدة عند الانفصال هو أن أرواحنا متعلقة ببعضنا البعض، ربما أنها كانت دائماً هكذا وستكون للأبد. من الممكن أننا عشنا الكثير من السنين قبل هذا وفي كل لحظة نجد بعضنا البعض ونحارب من أجل السبب نفسه. فعندما نقول وداعاً فإنّها تكون لسنين مضت وسنين قد تأتي. “نيكولاس سباركس”

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل يوم الخميس للمتزوجين مكتوبة

رسايل رومانسيه صباحيه مكتوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *