رسائل رومانسيه حزينه

جمعنا لكم اجمل رسائل رومانسيه حزينه ، تعتبر الرسائل من الوسائل التي يمكن للإنسان أن يعبر عن ما بداخله من مشاعر خلال بعض الكلمات القليلة، ويمكن أن تعبر الرسائل عن الفرح او الحزن او اي شعور يصعب على الإنسان وصفه، ويبحث العديد من الشباب عن رسائل حزينة للتعبير عن الحب، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل الرومانسية الحزينة، إليكم عدد منها:-

رسائل رومانسيه حزينه

– سوء إختيار تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار.. وإختر غيري إن شئت لعلّك في لم تصب الإختيار.. لم أفهمك ولم تفهمني كلانا غامض الأسرار.. أي عشق هذا وأي حب تخبىء لنا الأقدار.. تغيب أياماً وشهورًا ولا تبالي في شخص تقتله لحظات الانتظار .

– ما عاد باقي عندي أعذار.. ما دام صار الوقت هجر وقطاعه.. شربت من جور الزمن خمس أنهار.. حزن وفرح وحلم وخيال وقناعه.. وبيني وبين الحظ.. غربية ومشوار.. هي سنة وفرح دنياي ساعة.

وتأتي بحنين مزيف وتراوغ كالثعلب المكار.. تنتقي كلمات استرخاء مفعمه بالكذب والأعذار.. كم ألوم قلبي على سوء إختياره إليك.. الآن أترك المشوار فما تريد واضح وضوح النهار.. يا من لا تقدّر سنين عمري فيك أنذب حظي على سوء اختيار.

– سو اللي براسك ولا تذكر أسباب لا صرت بايعني توكل على الله، يغطيني.. (وقبر) صغير يحتويني.. (ودمعة) أبيها من عيونك تودعني.. وتبكيني..وتدعيلي..

– من يوم ما ذوقتني فرقاك والحزن في حياتي غرسته.. شريت لي ثوب علشان لقياك راحت موضته ومالبسته.. شريت لي عطر ما زهاني بليلاك له سنين بعلبته ما لمسته.

– سافر وترجع يا حبيبي على خير، وأشوفك بعد السفر بالسلامة.

– اعيش لك ومن اجلك واحبك اكتر من اهلك ولو مكنتش مصدقنى ظز فيك وفي شكلك.

– كنت أصدق حتى كذبه.. كنت أحبــــــــــــه… آآآآآه.. واثري مخدوع بكلامه.

لا صار جرحك ماتداويه .. يمناك محدن مداوي بهالزمن جرح غيره .. اشترِ فراق اللي يبي اليوم فرقاك .. من لا يبي قربك مفارقه خيره

– حان السفر، وقال الوداع ونزلت الدمعة وبان الحزن وضاق المكان، ليت هالوقت يمضي دون ما أشعر ولا أدري لين ما يوصلني صوتك، ويبشرني بوصولك، وبعدها أشوفك راجع بشوقك لشۈقي، عندها بس بنسى كل دمعة حزن وفراق.

– كيف أتصل بك وأنت برساله ماتذكرني مادري هل هذا بخل؟ ولا قلبك صار ينكرني

يا اللي تركت الذكرى في نفسي جروح اعتبرني كلام من اللي كتبته كل ماضاق بك الكون قريته اعتبرني حزنك اللي كتمته أو دمع في لحظة حزن بكيته اعتبرني الغالي اللي ذكرته أو الماضي اللي نسيته أو أقولك اعتبرني اللي تعتبره المهم في النهايه تكون حبيته.

– أسافر عنك وتسافر معي، ترافقني في حلي وارتحالي، أغيب وأترك العالم خلفي ولا أحمل غير طيفك في خيالي.

– ما راح تحس فيني إلى أن توقف عند قبري و تقول هذه كانت بالأمس تموت فيني.

– عايزاك تعرف ان انا بجد حبيتك وموش عايزاك تنس الكلمه دي اوكي.

ما عاد يغريني وفا . . ولا يأثر بي فراق .. ولاعاد يسحرني كلامٍ .. ما وراه إلا الجفا !!

– أنت ياللي ما سكن وسط الفواد غير حبك دوم يا الغالي يزيد.

– أعرف إنك من تراب ومردك للتراب خلك اللي يخلق إنسان ويموت أجودي الوفاء في الحب مثل الأمانة في الرقاب ملتزم فيها سنافي وخاينها ردي.

– كفكف دموعك يا قلبي فقد آن الرحيل.. سيرحل من عشقته أمداً بعيد وستبقى لي الذكرى زمن طويل.. يا خيول العشق عودي للصهيل يا حمام الشوق أبلغ من أحب أني لا أرضى له بديل ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الأخيره أو أزيد.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل شوق حزينه

رسائل حزن حب

أضف تعليق