رسائل رومانسيه جريئه للحبيب

جمعنا لكم اجمل رسائل رومانسيه جريئه للحبيب ، تعتبر الرسائل الرومانسية الجريئة من الرسائل التي يفضلها العديد من المتزوجين للتعبير عن مدى حبهم واهتمامهم ببعضهم البعض، ويمكن أن تكون تلك الرسائل الجريئة من النوع الساخر او الكوميدي او الرومانسي التي يحتوي على عبارات حب ساحرة، فجمعنا لكم مجموعة من تلك الرسائل الرائعة، فإليكم اجمل رسائل رومانسيه جريئه للحبيب.

رسائل رومانسيه جريئه للحبيب

– حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

– قلت لك روحي تبيك وابيات شعري تهتويك قلت لك عمري وحياتي والمشاعر تحتريك قلت لك قلبي يعزك والعيون تموت فيك قلت لك انا اعزك والقلب يشتريك اناقلت وإنت وش تقول.

– لا تنصدم لا قلت أنا اليوم ما بيك.. القلب عافك وإنتهى اليوم دورك.. أعميتني بحبك عسى الله يعميك ورميتني يا زين بأعمق بحورك يالله توكل لا تجيني ولا أجيك يالله حبيبي قوم رتب أمورك.

– أضحك وكأني رايق البال خالي، والناس تحسدني وأنا أموت بِسُكات.. أقضي نهاري بالمزح والتسالي وأسهر بليلي في هموم معاناتي.. غريبه هالدنيا.. على كل حالي الحزن دايم! والفرح بس لحظات.

– بريد الحب ناداني فرحني وأحياني هلابك يا عبير الحب هلا بك يارفيق القلب هلا باللي ملك روحي هلا بك يادوا جروحي ابهديك أنا كلمه عساها توصف جروحي إشتقت لك حيل ياروحي.

– حبك مثل نسمة الهواء، لا يمكن العيش بدونه.

– قلبك صافي، وجمالك غالي، وحبك بقلبي باقي.

– أنت فارس أحلامي، ومالك أيامي، وفرح عمري الباقي.

– أمات الحب عشاقاً، وحبك أنت أحياني، ولو خيرت في وطن، لقلت هواك أوطاني.

– أنت حياتي، أنت عمري، ببساطة أنت نصيبي، وقدر حياتي.

– مهما تغيرت الظروف، وتقلبت الأيام، واختلفت المقاييس، يبقى حبك محفور بقلبي، واسمك عنوان أيامي.

– أدمنت حبك، وأدمن القلب ذكراك، وماذا أفعل إذا أصبحت نبض قلبي.

– أنت نبض القلب، وحب الروح، وصفاء العقل، وسعادة العمر.

– لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة.

– لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء، وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء، لك بعضي وكلي وقلبي ونبضي.

– أريدُ أن أخبرك في هذا الوقت أني أفكر بك، أشتاق

– تصدق كلمة أحبك وأحبك حيل ماتكفي أنا ودي بكلمة ما لفظها بالبشر غيري تعبرلك عن أحساسي تبين منتهى وصفي تبين لك غلاك اللي ما يكفيه تعبيري دخيلك شق صدري شف وش لك داخل ضلوعي وربي بتدمع عيونك بحب عنه ما تدري.

– تيجي فجأة على بالي اضيع وينقلب حالي اركض ادور على بصلة واقول هذي ريحة الغالي.

– جئت لأكتب لك فلم أجد قلما فبريت عظمة من عظام صدري فلم أجد حبرا فغمستها بدماء قلبي فلم أجد كلمات فكتبت كلمه واحده تكفي عن كل الكلمات ضف وجهك يالحبيب.

– دمعة تسيل وشمعة تنطفي والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبي ينتهي.

– من أين أتيت كنت سيدة نفسي دائماً، وها أنت الآن تتملكني، وتصبح سيدي أنا، ما بال لهيب قلبي يخمد ما أن مررت بي، هل هذا هو العشق.

– رائحة حبك أستنشقها بين سطوري، أكتب وأعرف أنك تنتظرين، وأعلم أنك الآن تقرئين وتتعجبين، من أين عرفت أنك تعشقين، فهذا قلبى يشعر بك وإن كنت لا تعلمين، أحبك يا أنت.

– لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لن أوفيك حقكِ، إني أحمل في قلبي تصور كل إنسان، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب إلهامه لوصف حبي لأبدو أعجزهم، حبيبتي قد كنت أسمع قبل أن أحبكِ بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن أحببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي، حياتي أريد أن أصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسماً، لأني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شيء قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لأني أرى في تلك الكلمة إنقاصاً لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي.

– مة الألم، أن أغمض عيني فأراك، وأن أخلو بنفسي فأراك وأن أقف أمام المرآة فأراك، وأن ألمح هداياك فأراك وأن أقرأ رسائلك فأراك، وعندما أعود لواقعي لا أراك.

– من يحب بصدق دائماً يعـود حتى بعد طول انتظار، دائماً يجد بقلبه حنيناً لك.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل حب وغرام للعشاق

رسائل رومانسية للزوج تويتر

أضف تعليق