رسائل حب وغزل للحبيب
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب وغزل للحبيب

رسائل حب وغزل للحبيب

جمعنا لكم اجمل رسائل حب وغزل للحبيب ، يوجد العديد من الرسائل الغزلية التي تعتبر من اكثر انواع الرسائل الرومانسية المعبرة عن الحب انتشارا بين الشباب لانها تعبر عن الحب سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة، فالرسائل تعد نوع من انواع الاهتمام بكافة التفاصيل اليومية، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل الرومانسية للحبيب، فإليكم اجمل رسائل حب وغزل للحبيب.

رسائل حب وغزل للحبيب

– الشوق والاشتياق يا زوجي الحبيب، لا يكون سِوى للأشخاص الذين لهم مكانة كبيرة وعميقة في حياتنا، بدونهم لا نرى الدنيا بوجهها الجميل، وبسببهم تجملت الحياة في عيوننا، فلهم منا كل الحب، ويبقى بيننا وبينهم فتيل الشوق مشتعلًا مهما غابوا عنا؟

– زوجي ورفيق عمري، حبيبي وبسمة قلبي، لم تكن يوماً محل شخصٍ آخر، ولم تأتي لـتسدّ فراغاً في أيامي، أنتَ أتيت بإحساسك، بنبضك، بشعورك، بأحاديثك، بابتساماتك، وخلقت في قلبي وطناً عظيماً يليق بمنزلتك، فلم أُجاملك يوماً ولم أبالغ بشعوري نحوك.

فأنا لا أريد من الدنيا سوى لحظـة لقاء واحدة، أريد أن تحتضني ونمضي العمر معاً دون فراق، فقد تعبت من هذا الشوق المؤلم يا زوجي الغائب، أروي قلبي المشتاق لحبك، وضعني طفلتك الصغيرة التي تنام بين يديك.

– لا أعلم ما المعجزة التي وضعها ربي بك كي أحبك بهذا القدر فأعدك ما دام ربي مد بأنفاسي إنك بقلبي نبض لا يمكن لي أن أنساه أبداً.

– ربي قد فاض قلبي من شدة حزني عليه.. وشدة اشتياقي لضحكته التي لا تنسى.. وصوته الذي لا يغيب عن مسمعي يا رب.. رجوتك أن تجمعني بزوجي الحبيب قريباً.

– مُتعلقة بِك وكأن الأرض لا تحتوي غيرك.

– الاسم مجنونك، العمر أنت عمري، الهواية أهواك، النهاية أحبك.

– زهر وورد وريحان.. قطفته من جنة الرحمن.. هدية لأعز إنسان.

لا أريد شيئا من الدنيا فأنا أعترف أني أخذت نصيبي حبيبي من الفرح حين (أحببتك).

الحب هو دفء القلوب والنغمة التي يعزفها العشاق العاشق لك على اوتار الفرح وشمعه الوجود وهو سلاسل وقيود ومع هذا يحتاجه العظيم قبل الضئيل، الحب لا يولد لكن يخترق العيون كالبرق الخاطف.

يا شاهد العشق و ميزانه و كل الورد و ألوانه لو للغلا عنوان إنت يا عمري عنوانه

حين أقول أردت الاطمئنان عليك، تأكد أنني أقصد لم أستطع ولن أقدر العيش بدنك رسائل حب ساخنة ومثيرة.

هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني وان كان شفت في وصالي لك احراج فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني .

– يا زوجتي يا مهجة قلبي اعلمي أنني اخترتك أنتِ لا سواكي لتكوني شريكة حياتي ونصفي الآخر، أتعلمين ما معنى شريكة حياتي ليس في اللقمة والزاد وإنّما في قلبي وحياتي ومستقبلي.

– هي ليست حبّي الأول، إنّها الأخير، إنّها الحب الذي يأتي بعد أن يتآكل القلب فيُرمّمه ويعيده فتيّاً، كل النساء قبلها كُنَّ لا شيء، فالحب معها مفهومٌ آخر، ليس كحُبي الأول مُشتعلاً، مليئاً بالرّغبة، فشيءٌ ما فيه يجعلك تشعر بالأمان والامتنان دوماً على عكس ذلك الحبّ الذي تحاول جاهداً أن تسترق لحظات منه تجمعك مع عشيقتك على عتبات حياة قاسية، باحثاً عن باب يُفتح ليتلقّفكما سويّةً في ظلام عشق، ما له دوماً إلى الانفصال.

– أحبك حباً لو يفيض يسيره على الخلق مات الخلق من شدّة الحب.

– إحساسي معك روحي معك فكري معك حتى قلبي ضاع وأظنه يتبعك.

– هي كلّ نساء العالم أما الحب فأنا أعيشه معها، أحياه كأنّني لم أعرف من قبلها الحب.

– زوجتي إليكِ أسطر أحرف الحب من دماء القلب، حبيبتي أنتِ التي فجّرت في كل طاقات الابداع فأصبحت بك مبدعاً ومن أجلك أُبدع، حبيبتي لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصّعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبّك بعد توفيق الله.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل صباح الخير للزوج

رسائل للحبيب المسافر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *