رسائل حب وغرام مكتوبة
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب وغرام مكتوبة

رسائل حب وغرام مكتوبة

نضع بين أيديكم مجموعة متنوعة من أجمل وأجدد رسائل حب وغرام مكتوبة ، يهتم عدد كبير من العشاق والمرتبطين بالبحث عنها واستخدام أكبر قدر منها بصفة مستمرة، لإضفاء بعض الرومانسية على المحادثات بين الطرفين.

رسائل حب وغرام مكتوبة

– حبيبتي إنني أعيش في فلك حبك وأسكن شغاف قلبك، فأحاول جاهداً ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت، لأنني بسعادته أسعد وبشقائه، أتعذب حبيبتي إن في قلبي أحاسيس ومشاعر تضطرب كلما رأيتك، فكأني أريد أن أختفي من هذه الدنيا، وأندمج في روحك، لأن نفسي تواقة إليك، مولعة بك فأصبحت لا أستطيع أن أستغني عنك فرفقاً بي، بيديكِ سعادتي حبيبتي إليك أسطر أحرف الحب من دماء القلب، حبيبتي أنتِ التي فجرت في كل طاقات الإبداع فأصبحت بكِ مبدعاً ومن أجلك أُبدع، حبيبتي لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله.

– شقيةٌ، وعنيدةٌ، وغيورةٌ، ومشاغبةٌ سأقترب منك، لأراقصك وتراقصيني وحينّ أشتاقك، وأشعر بالظمأ لروحك، أسقي مسامي بعطرك، لأتنفسك وأهدأ.

– أحبك لأنك تشعر بحزني في أول صوتي، ولأنك ترى همي في أول بوحي، ولأنك الوحيد الذي تعرف طريق الابتسامة لثغري.

– من أنت حتى أختصر بك نساء الأرض، وأعشقك حتى أدمنك نبض القلب.

– الحب تفاهم وتعاطف، لا حزم وخوف.

– معك أنت يا حب قلبي آمنت أن الدفء الذي من خلال نبضك، هو الأجمل والأقرب لروحيّ.

– حبيبتي وملاكي الطاهر، إنني أسعد مخلوق في هذه الدنيا وأفضلهم حظاً، فأنتِ يا حياتي حياتي أنتِ التي أحببتني بصدق إحساس ووهبتني روحك، إني يا حبيبتي كنت قبل أن أحبك مخلوقاً ساذجاً لا يحلم بأدنى شيء، يقضي يومه على أي حال كان، والآن أصبحت غير ذلك الإنسان الماضي، الآن أحبك، أنا أحمل بداخلي حباً يجعلني أسير إلى الأمام برغبة مجنونة تدفعني إلى تحقيق المستحيل.

– قد انتهينا بالأمـس على وعدٍ بلقاءٍ في الغد، وأنا لا أعرف عن الغد شيئاً، معك أيام كثيرة كانت بلا غد، أحببتك كثيراً جداً.

– أحبك بهدوءٍ، وأشتاقك بضجيجٍ، وبين حبي وشوّقي، ما زال القلب يخفق بك.

– أحب أعمالها مثل طفلتي المدللة.

– حبيبي أنا جزءٌ من قلبك، ولا يمكن أن أكون لغيرك، فأنت عشقي الأبدي وأنت روحي التى تزول ببعدك.

– سّأكتّفي بك، وكأنك الحيّاة التي أنشدها فقد وجدت فيك كل ما أحتاجه.

– حبيبي لن أعيش على أرضٍ بدونك ولا في سماءٍ، صار عشقك أهم لروحي حتى من الماء والهواء.

– أنت وحدك في عيوني أجمل النساء، ومهما خيروني لن أعشق سواك.

– من أين أتيت كنت سيدة نفسي دائماً، وها أنت الآن تتملكني، وتصبح سيدي أنا، ما بال لهيب قلبي يخمد ما أن مررت بي، هل هذا هو العشق.

– رائحة حبك أستنشقها بين سطوري، أكتب وأعرف أنك تنتظرين، وأعلم أنك الآن تقرئين وتتعجبين، من أين عرفت أنك تعشقين، فهذا قلبى يشعر بك وإن كنت لا تعلمين، أحبك يا أنت.

– لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لن أوفيك حقكِ، إني أحمل في قلبي تصور كل إنسان، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب إلهامه لوصف حبي لأبدو أعجزهم، حبيبتي قد كنت أسمع قبل أن أحبكِ بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن أحببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي، حياتي أريد أن أصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسماً، لأني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شيء قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لأني أرى في تلك الكلمة إنقاصاً لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي.

– مة الألم، أن أغمض عيني فأراك، وأن أخلو بنفسي فأراك وأن أقف أمام المرآة فأراك، وأن ألمح هداياك فأراك وأن أقرأ رسائلك فأراك، وعندما أعود لواقعي لا أراك.

– من يحب بصدق دائماً يعـود حتى بعد طول انتظار، دائماً يجد بقلبه حنيناً لك.

– فـي قانون الحب، الصباح الذي لم تـسـمع فـيه (صـباح آلخـير) ممن تـحب، يبقى ليلاً حتى إشـعار آخـر.

– لا تهتم بمن يجيد أحاديث الحب، بل اهتم بمن يتصرف معك بحب.

– العين التي تمتلئ بك لن تنظر لغيرك، حاضراً كنت أو غائباً.‏

– الوردة البنفسجية ‏تمثل الحب الحزين ‏وكأنها تقول، مهما حدث سأظل أحبك.

– دعني أحبك من ګل أوجاع روحي، وغصّة قلبي، وحرقة نفسي.

– أشتھي اليوم أن أقول أشياء كثيرة، أولها أحبك جداً وآخرھا لا حياة لي بدونك.

– تسكن أنت في نبضي، وفي فكـري، وفي عينـي، وفي رئتي تسكن كلماتي، ولغتـي تسكن أحاديثـي، وصوتي أنني أحبـك.

– حياتي ومهجة قلبي، حبيبتي الغالية، يا من جعلتها تحكم قلبي، وتتآمر على فؤادي، أتعلمين أنني زرعت حبنا الطاهر ورويته بماء الإخلاص، وشمس الوفاء، أتعلمين أن حبي في بداية نشأته، فيا عزيزتي، لا تقتلي تلك الريحانة التي تعطر حبنا، لا تحاولي اجتثاث عروق المحبة التي بيننا، لا تطيلي في هجرك، فأنا أريد أن ترافقيني في كل حياتي، أريد أن أجعلك أمامي، وأجعل شعاع وجهك نوراً لظلمات حياتي، وعيناكِ أنيس وحدتي.

– يبدأ الحب الحقيقي عندما لا نتوقع شيئًا في المقابل.

– حبٌ بلا إخلاص بناء بلا أساس.

– من يحب الشجرة، يحب الأغصان .

– دوام الحب في مراعاة الأدب.

– حب الذات لدى المجانين، يعذر حب الذات لدى ذوي العقول.

– أينما يتواجد الحب، تتواجد الحياة.

– عندما تنام كل العيون، تظل عيون الحب وحدها ساهرة.

– كلما ازداد حبنا، تضاعف خوفنا من الإساءة إلى من نحب.

– كل إنسانٍ يصبح شاعراً إذا لامس قلبه الحب.

– تولد السعادة من حب الغير، ويولد الشقاء من حب الذات.

– أوفى حب لدى البشر هو حب الطعام .

– الحب أعمى .

– حبيبتي لقد نسجت لصورتك بروازاً من ضلوعي، وجعلت عيوني لها حرساً، وقلبي لها خادماً، حبيبتي لو حاولت أن أصف لكِ ما بقلبي من حب لنفذت جميع أوراق العالم، فيا حبيبتي أنت بالنسبة لي كل شيء في حياتي، أنتِ عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي، فأنا وأنت جسدان في روح واحدة، وثقي ثقة تامة أنني لا أستطيع مخاصمتك، أو الابتعاد عنك، أتعلمين لماذا؟ لأنك نفسي، ومن يستطيع أن يستغني عن نفسه، عندي أمل أن يكون حبك لي بنفس اسمك صافياً طاهراً يستلهم الصفاء من وجهك الوضاء، إني أتمنى أن أكون من المحظوظين في هذه الدنيا كي أستظل بحبك، وأنعم بكرمك، فيا حبيبتي لا تبخلي علي بالسعادة، فسعادتي ملك يديك، فابعثي لي بسعادتي، فلا تحرميني من حنانك، واعلمي أني أنتظر جوابك على أحر من الجمر والسلام.

قد يهمك أيضًا: شعر عن الاخلاق الاسلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *