رسائل حب وغرام للعشاق
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب وغرام للعشاق

رسائل حب وغرام للعشاق

جمعنا لكم اجمل رسائل حب وغرام للعشاق ، ينتظر الإنسان اي رسالة من حبيبه تؤكد له مدى حبه واشتياقه له، فالحب الصادق يمكن التعبير عنه بالافعال اكثر من الكلام، فالاهتمام هو اهم علامات الحب التي يشعر بها الإنسان اتجاه الشخص الذي يحبه، فيمكن للإنسان أن يرسل رسالة توحي بمدى حبه ولهفته لحبيبه، فإليكم اجمل رسائل حب وغرام للعشاق.

رسائل حب وغرام للعشاق

– سأكون موجوداً لأرى هذا كله، سأتشارك معكِ بهذه الحياة الجميلة، وسأبقى أعشق تلك الروح إلى آخر يوم في حياتي. “لوريل هاملتون”

– الأمر الذي يجرح بشدة عند الانفصال هو أن أرواحنا متعلقة ببعضنا البعض، ربما أنها كانت دائماً هكذا وستكون للأبد. من الممكن أننا عشنا الكثير من السنين قبل هذا وفي كل لحظة نجد بعضنا البعض ونحارب من أجل السبب نفسه. فعندما نقول وداعاً فإنّها تكون لسنين مضت وسنين قد تأتي. “نيكولاس سباركس”

– لا أستطيع أن أبوح بحبي لك في أول مرة رأيتك فيها. ولكنني أتذكر أول لقاء حدث بيننا عندما نظرت لك وأنت قادم نحوي ثم أدركت بأن كل العالم قد بدأ بالتلاشي عندما كنت معك. “كاساندرا كلير”

– يحلى صباحي بوجودك وتحلى أيامي وإنت معاي أرسلك أجمل مسج صباحي يفرح قلبك و يسعد يومك .

– أسعد الله صباحك وكساك من حلل السعادة والعافية.

– صباحك الله يا حبيبي بالخير والنور وطاعة الرحمن.

– صباح الحب والإحساس، صباح مكتوب بماء الماس، صباح مخصوص لأعز الناس.

– صباح النور، صباح الورد بأنواعه، صباح الشمس التي بدأت تظهر، ونور الفجر وإشعاعه، صباح السحب التي تمطر كل لحظة وكل ساعة، صباح الجوري لمعطر بدهن العود وأتباعه.

إن الاشتياق كان لقلبك دائماً، إن السحر كان بعينك دائماً، أن السهر كان من اجلك دائماً، أن الروح كان تهفو حولك دائماً، ولكنك كنت النار التي تحرق قلبى دائماً.

تجد أصابع يدي قد خضعت لك في استسلام عندما تلامس أصابع يدك وتعانقها في صمت لكي تخبرها مدى حبي لها.

عندي جسد وعندك حياته، عندي قلب وعندك دقاته، عندي روح وعندك حلاته، عندي قدر وأنت أحلى اختياراته.

إن الحب كالحرب قد تشعلها سريعاً ولكنك لا تستطيع أن تطفئها في عقلك، أو تقضي على رمادها في ذاكرتك، أو تتخلص من آثار الدمار في قلبك، ولن تتوقف روحي عن عشقك.

أنا فقير الحب لا أملك سوى كلماتي وأشواقي، أستطيع أن أعطيها لك في أسعد أيامك لكي تعبر لك عن مدى حبي وتقديري لك.

الحب هو أن تلتحف يدك الدافئة يدي الباردة فتشعل جمرها.

إن لم تجمعنا الأيام قد تجمعنا الذكريات، وإن لم تجمعنا الذكريات جمعتنا القلوب، وإن لم تجمعنا القلوب ظلت أرواحنا على العهد باقية.

– مع نسيم الفجر البارد، ومع كل طير عن عشه شارد، نصبحك ويجعل الخير لك وارد.

– يسعد صباح الورد يا طيب القلب صباحك يرد الروح ويترك باب القلب مفتوح.

– صباحك خواطر دافئة، باتت بقلبي نائمة، ترقب صباحك يا غالي، فيا رب بارك بصباحه واجعله خير وبركة.

– صباح ينور طريقك وقلب دائماً يدعو لك ييسر أمرك، وسبيلك وربي دوماً يعينك

– عيناك تحمل كل الحكايا التي يبحث عنها العشاق في ليلة ساحرة، تحمل بداخلها عذاباً أعلم أنه سيزورني عندما تفارقني، وشوقاً سيملأ قلبي لو ابتعدت قليلاً، عيناك تحمل الراحة التي أبحث عنها بعد سنوات طويلة من الإجهاد والجروح الغائرة، تحمل صدقاً أؤمن به ويجعلني أسلم له كل زمام أموري، عيناك وطن يكفيني كي أقضي باقي حياتي بين أحضانه.

– يا حبيبي، أيعقل أن تفرقنا المسافات، وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي، حبيبي، عندما أنام، أحلم أنني أراك بالواقع، وعندما أصحو، أتمنى ان أراك ثانية في أحلامي.

– الحب هو أجمل المشاعر الإنسانية على الإطلاق، لأنه يجمع بين جميع العواطف التي قد تدخل قلب بشر في حالة واحدة مليئة بالتناقضات والتشابهات في نفس الوقت، فالحب هو الراحة والعذاب.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل يوم الخميس للمتزوجين مكتوبة

رسائل غزل للزوج مكتوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *