رسائل حب وغرام للحبيب
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب وغرام للحبيب

رسائل حب وغرام للحبيب

جمعنا لكم اجمل رسائل حب وغرام للحبيب ، يعتبر الحبيب هو الشخص الذي ننجذب إليه من اول لحظة، فالحب يجب أن يكون غير مشروط أي غير مقيد بشروط حتى يكون حب خالص للشخص ذاته وبالتالي يكون حبا حقيقيا، أما الحب المشروط سواء بتبادل مصالح او غيرها يكون حب غير حقيقي على الإطلاق، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل التي تحتوي على عبارات حب حقيقية يمكنك إرسالها لحبيبك، فإليكم اجمل رسائل حب وغرام للحبيب.

رسائل حب وغرام للحبيب

زوجي ورفيق عمري، حبيبي وبسمة قلبي، لم تكن يوماً محل شخصٍ آخر، ولم تأتي لـتسدّ فراغاً في أيامي، أنتَ أتيت بإحساسك، بنبضك، بشعورك، بأحاديثك، بابتساماتك، وخلقت في قلبي وطناً عظيماً يليق بمنزلتك، فلم أُجاملك يوماً ولم أبالغ بشعوري نحوك.

يا رب هذا زوجي الغالي إنّه يفتح بـضحكته كل مغاليق الدّنيا في وجهي فـسخّر له كل الخلق كي تبتسم الدّنيا في وجهه.

يا رب هو حبيبي وسعادتي في الحياة يا رب أسعد قلبه بقدر ما يسعدني واحفظه لي.

– يا حبيبي، أيعقل أن تفرقنا المسافات، وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي، حبيبي، عندما أنام، أحلم أنني أراك بالواقع، وعندما أصحو، أتمنى ان أراك ثانية في أحلامي.

– يسعد صباح الورد يا طيب القلب صباحك يرد الروح ويترك باب القلب مفتوح.

ربي قد فاض قلبي من شدة حزني عليه.. وشدة اشتياقي لضحكته التي لا تنسى.. وصوته الذي لا يغيب عن مسمعي يا رب.. رجوتك أن تجمعني بزوجي الحبيب قريباً.

روحي يارسالة لحبيبي وزوريه ولو كان نايم أرجوك لاتزعجيه وإن مل صبرك من الإنتظار صحيه وعن لهفتي في غيابه خبريه وقولي له صاحب الرسالة يحبك وأنت مافكرت فيه وإن ماجاوبك خليه يفكر لاتحرجيه.

زوجي لا يربطني بك عقد نكاح فقط، بل يربطني بك عقد نكاح ونبضك واهتمامك بي وأنفاسك وحضنك الدافئ وابتسامتك واحترامك لي.

– صباح ينور طريقك وقلب دائماً يدعو لك ييسر أمرك، وسبيلك وربي دوماً يعينك.

على البال حتى ولو قل السؤال مقصرين بس ترى القلب وافي ماينشغل عنك ولو كله أشغال ماتغيب عنه ولو طال التجافي نعطي الوفا للي جزا الحب باهمال وشلون باللي يحبنا حب صافي.

منذ أن عرفتك يا زوجي الحبيب وأصبحت كل الأماني تختصر بأنا وهو، وكل دعواتِي تحتضَن اسمك وتنتهَي بأن يبقيك ربي بجانبي دائماً.

أصبحت زوجي وأنت مستودع سري .. فلقد أصبحنا أنا وأنت كياناً واحداً.

– الحب هو أجمل المشاعر الإنسانية على الإطلاق، لأنه يجمع بين جميع العواطف التي قد تدخل قلب بشر في حالة واحدة مليئة بالتناقضات والتشابهات في نفس الوقت، فالحب هو الراحة والعذاب.

زوجي الحبيب أعيذك أنت وعينيك وقلبك من ألم الدنيا ومشاقها أستودعك الله بكل حين.

– صباحك خواطر دافئة، باتت بقلبي نائمة، ترقب صباحك يا غالي، فيا رب بارك بصباحه واجعله خير وبركة.

عمري مافكرت أنسى ذكرياتك حتى لو كانت بسيطه ضحكتك واللي خلقني ما تفارقني دقيقه لوما أحبك في غيابك ما تألمت.

– عيناك تحمل كل الحكايا التي يبحث عنها العشاق في ليلة ساحرة، تحمل بداخلها عذاباً أعلم أنه سيزورني عندما تفارقني، وشوقاً سيملأ قلبي لو ابتعدت قليلاً، عيناك تحمل الراحة التي أبحث عنها بعد سنوات طويلة من الإجهاد والجروح الغائرة، تحمل صدقاً أؤمن به ويجعلني أسلم له كل زمام أموري، عيناك وطن يكفيني كي أقضي باقي حياتي بين أحضانه.

دمعة تسيل وشمعة تنطفي والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبي ينتهي.

إني أمتلك من الرجال أعظمهم هو زوجي اللهم هو حبيبي وصديقي ومأمني وراحتي، اللهم احفظ لي زوجي وأطل بعمره ولا تحني له ظهراً وأسعده ضعف ما أسعدني.

لوما أحبك ما فقدتك وأنقهرت كل شي بها الوجود بيتغير إلا حبي لك ساكن بروحي مايموت إلا بموتي.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل واتس اب حب للمتزوجين مكتوبة

رسائل عتاب حزينة للاصدقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *