رسائل حب وغرام بالانجليزي
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب وغرام بالانجليزي

رسائل حب وغرام بالانجليزي

جمعنا لكم اجمل رسائل حب وغرام بالانجليزي ، يعتبر الحب من المشاعر الجميلة التي يظل يسعى الإنسان بحثا عنها طوال حياته، ويمكن أن يجدها في شخص اخر يكون حبيب له ويقرر أن يكمل حياته معه ويشاركه كافة تفاصيل يومه ويشعره بحبه واهتمامه، ومن مظاهر الاهتمام التي يمكن أن يشعر بها الإنسان هو إرسال رسالة نصية تشعر حبيبك انك تفكر فيه، فإليكم اجمل رسائل حب وغرام بالانجليزي.

رسائل حب وغرام بالانجليزي

No one in the universe can be your place for me, where you are the best and best lover for me in life, I love you very much and I do not want anyone else to complete my life with me.
لا احد في الكون يمكنه ان يكون مكانك بالنسبة لي، حيث انت افضل واحسن حبيبة بالنسبة لي في الحياة، احبك للغاية ولا اريد غيرك يستكمل معي حياتي.

I cannot express to my lady how much I love and longing for you, for I am the princess of my life. I am a crown on my head. I cannot live without it. If not, I cannot live at all.
لا استطيع أن اعبر لكي سيدتي عن مدى حبي وشوقي لكي، فاانتي اميرة حياتي فاانتي تاج على رأسي لا استطيع أن اعيش بدونه فلولاكي لا يمكن أن اعيش على الاطلاق.

You are my life and my hope in life, you are my life that makes my life happy, simply you are my share that God destined for me and I am very happy with.
أنت حياتي واملي في الحياة، أنت عمري الذي يجعل حياتي سعيدة، ببساطة أنت نصيبي الذي قدره الله لي وسعيد به للغاية، فاانتي قدر حياتي الذي بدونه اموت ولا استطيع تكملة الحياة ابدا.

The word I love you is not simple, it is like a collar that wraps around the neck and a person should fulfill his covenant with the beloved throughout life. The word “I love you” is one of the precious words among loved ones, and whenever a person says it, he feels the sweetness of the word and its glory and feels a shudder in his body.
كلمة أحبك ليست ببسيطة، فهي كالطوق الذي يلتف حول الرقبة وينبغي أن يفي الانسان طوال الحياة بعهده مع الحبيب، فكلمة احبك من الكلمات الغاليه بين الأحباب، وكلما قالها الإنسان احس بحلاوة الكلمة وغلاوتها ويشعر بقشعريرة في جسده، فكلمه احبك يجب ألا ينطقها سوى الصادق.

رسائل لهفة غرامية

وحبات المطر لكن أي امرأة في بلدي إذا أحبت رجلا ترمى بخمسين حجر .

وقف ( لحظة ) … فكر معي ولو مره !! ليه حبيتك بين هالعالم كله ؟؟ إذا تبي تساعدني إضغط على السهم مره .. لأنك شخص ما أحد يمله لأنك اخذت الحسن كله لأنك آحلـــــــى ماخلق الله هـذا جواب سؤال وحله .

ياعسل كلامك “وصل”وبقلبي دخل وفجّر شوق بصدري ورمى على خدّي بوسه “ورحل” .

زوجي صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك .. تنادي لعيناي يداك .. تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي .

زوجي العزيز استعيذ بالله من دنيا تخلو منك وإن الله يحفظنا من أعين الحاسدين وشر الحاقدين وان الله يمدنا بالعمر ولا يفرقنا واستودع الله أنفسنا وعائلاتنا من كل مكروه.

زوجي حبيبي أنت برفقتي وهذا ما يسمى بالسعادة فوجودك هو السعادة بذاتها دمت لي كل الأيام.

كلمة أحبك غاليه بين الأحباب لا قالها حبيبي أحس بغلاها كن العسل من شفته فوقها ذاب زود على كلمة أحبك حلاها.

زوجي أنت أغلى شيء عندي في الحياة والدنيا كلها وأنت اللي من غلاك تعادل عيوني أحبك أعشقك أموت فيك.

تعال أغفى على صدري مودع زحمة الإرهاق تعال بخاطري لهفة تزيد فيني إرهاقي تعال وعانق إحساسي مدام إن غرامك فاق سكنت القلب والأعماق إلا قل لي وش الباقي؟

نفسى ابوسك 99 بوسه وكل شويه اغلط فى العدد واعيد من الاول تانى .

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل شوق ولهفة مصرية

رسائل شوق ولهفه للمتزوجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *