رسائل حب وعتاب
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب وعتاب

رسائل حب وعتاب

جمعنا لكم اجمل رسائل حب وعتاب ، إن العتاب لا يولد إلا من الحب والمودة، فالعتاب يكون من اجل الابقاء على قوة العلاقة، العتاب يجعل الإنسان يحافظ على علاقته مع حبيبه من الخسارة والفقدان، فلذلك ينبغي على كل إنسان يعاتب حبيبه ويلومه عندما يبدو منه موقف غير جيد ويمكن أن يكون العتاب من خلال الرسائل البسيطة الراقية، فإليكم اجمل رسائل حب وعتاب.

رسائل حب وعتاب

– إني خيّرتك فاختاري ما بين الموت على صدري، أو فوق دفاتر أشعاري، اختاري الحبّ أو اللاحبذ؛ فجبنٌ ألّا تختاري، لا توجد منطقةٌ وسطى ما بين الجنّة والنّار، ارمي أوراقك كاملةً؛ وسأرضى عن أيّ قرار، قولي، انفعلي، انفجري، لا تقفي مثل المسمار، لا يمكن أن أبقى أبداً كالقشّة تحت الأمطار.

– عهد قطعته لومضى العمر منساك إلا إذا صادفت لحظة وفاتي جايز اسافر وافقدك واتحراك جايز اضايق خاطرك من غلاتي بس انت تدري كيف انا احس وياك وتدري بغيابك يا حياتي اعاني.

– سأكتفي بك من بين البشر فأنت أجمل ما أملك في هذة الحياة.

– على سبيل الحب أنت أميرتي.

– لدي خمسة أشياء مجنونة بك، قلبي، وروحي، وعقلي، وعيوني، وأنا.

– غيابك ذبح فيني مفاهيم الاشواق وأسقا عروقي للفراق وزرعني وأنا أدري إنك تملك إحساس وأخلاق إحساسك اللي من عروقي نزعني وش فيك ماتفهم ترى جد مشتاق سيف الثواني في غيابك طعني.

اختاري قدراً بين اثنين، وما أعنفها أقداري، مرهقةٌ أنت، وخائفةٌ، وطويلٌ جداً مشواري، غوصي في البحر، أو ابتعدي، لا بحرٌ من غير دوار، الحبّ؛ مواجهةٌ كبرى، إبحارٌ ضد التيار، صلبٌ، وعذابٌ، ودموعٌ، ورحيلٌ بين الأقمار، يقتلني جبنك يا امرأةً، تتسلّى من خلف ستار.

– أتمنى تجيني رسالة غير متوقعة فيها صباح الخير، اشتقت لك.

– اشتقتُ لك، ولكل صباح كان يجمعني بك، اشتقت لابتسامتي حينما كُنت أراك، ونسائم الفرح التي تُغلف يومي.

– لحبيبتي البعيدة اشتقت لكل صباح كان بجانبك، ولتلك الأيام التي لم تكن في مخيلتي أنّها ستصبح ذكرى.

– صباح الخير افتح شبابيك، واهدني نورك اشتقت لعُيونك تضحك لي.

– صباح الخير، اشتقت لأجوائي بالصباح، والجلوس بجانبك في كل صباح، ونشرب قهوة حبنا سوياً.

إنّي لا أؤمن في حبٍ لا يحمل نَزَقَ الثوار، لا يكسر كل الأسوار، لا يضرب مثل الإعصار، آهٍ لو حبك يبلّعني، يقلعني مثل الإعصار، إنّي خيّرتك فاختاري ما بين الموت على صدري، أو فوق دفاتر أشعاري، لا توجد منطقةٌ وسطى ما بين الجنّة والنّار.

رسائل حب صباحية

– أتمنى من المسافة أن تُبتر أو تُقطع لكي أكون بجانبك، ومعك دائماً واكفّ عن سؤالي بكل صباح أين أنت اشتقت إليك جداً.

– صباح الخير، صباح الحب، والخير لقلبي، وحبيبي الذي يزيد حبي له في كل صباح.

– يا صباح الحبّ كله، وشمس عمري، وظلّه مهما تغيّر الزّمان أنت في مكانك.

– صباح الخير حبيبي، صباح جماله من جمال عيونك، صباح يحفظك فيه ربي، ويصونك.

– ما يشبهك ليل، ولا بحة صباح، ولا يكتبك شاعر، ولا يرسمك حلم.

– صباح الحب من قلب عشق روحك، وتمنّاها، عشق همسك، عشق خطّك، ومراسيلك تحرّاها.

– صباح الخير لأحلى طير، صباح الحب لأجمل قلب، صباح الرواق لعمري أنا.

– روحي يارسالة لحبيبي وزوريه ولو كان نايم أرجوك لاتزعجيه وإن مل صبرك من الإنتظار صحيه وعن لهفتي في غيابه خبريه وقولي له صاحب الرسالة يحبك وأنت مافكرت فيه وإن ماجاوبك خليه يفكر لاتحرجيه.

– شفت الأسير اللي سكن دار الأغراب وشاف العنا والظلم وعاش بمذله مثلي أنا لا أبعدت عن وصل الأحباب أبقى حزين وصافي الدمع أهله والله ترى ذكرك عن البال ماغاب وقدرك بقلبي ماتغير محله.

– عاتبوني ليه أحبك ليه أداري دمعتك ليه أعانق بسمتك ليه أسابق مشيتك وليه أحبك ليه أحبك إن شكيت شليت همك إن بكيت مسحت دمعك وإن ضحكت رسمت فمك ومهما قالوا الناس عنك أصرخ أنا أحبك والله أحبك والنهايه أبي ردك.

– على البال حتى ولو قل السؤال مقصرين بس ترى القلب وافي ماينشغل عنك ولو كله أشغال ماتغيب عنه ولو طال التجافي نعطي الوفا للي جزا الحب باهمال وشلون باللي يحبنا حب صافي.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل حب فيس بوك

رسائل صباحية مبهجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *