رسائل حب نار للمخطوبين
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب نار للمخطوبين

رسائل حب نار للمخطوبين

جمعنا لكم اجمل رسائل حب نار للمخطوبين ، تعتبر فترة الخطوبة هي اهم فترة يمر بها الإنسان قبل الزواج لان من خلالها سيتم اكتشاف الطرف الاخر ومن الوارد ان تكون نهاية للعلاقة، ويمكن أيضا ان تكون فترة لتوطيد وتقوية العلاقة اكثر وتكون تلك الفترة مليئة بالحب والمشاعر الجميلة، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الحب للمخطوبين، فإليكم رسائل حب نار للمخطوبين.

رسائل حب نار للمخطوبين

– كيف أعبّر عن حُبي وأنتِ الحب، كيف أعبر عن إعجابي وأنتِ إعجابي، لا أعلم ماذا أكتب سوى أنّي أحبكِ فقط.

– حتى في صمتك ألحان، حتى في سكوتك حكايات أشتاق إليها كل مساء.

– أعشَقُ تلكَ الابتسامةَ المُحتشِمةَ التي تفصحُ لي همسًا عن فرْحَتِكِ، وعينيْكِ الهادئتيْنِ العميقتَيِ الزُّرقةِ، تحكيان عن السَّكِينةِ لعينيَّ الحالمتينِ.

– أنسى كل شي ألا حبّكِ، وينتهي من عمري كلّ شي ويبقى حبكِ، أنتِ الغرام كله.

– الحبّ لا يتقن التّفكير، والأخطر أنّه لا يملك ذاكرة، إنّه لا يستفيد مِن حماقاته السّابقة، ولا من تلك الخيبات الصّغيرة التي صَنعت يوماً جرحه الكبير.

– اذا غابت الشمس أخذَ مكانها القمر، وإن غابَ عني حبيبي لا يأخذ مكانهُ بَشر.

– أحبّكِ كم تمنيت أن أقولها، كم تمنيت أن تشعري بها، ليتني أستطيع أن أكتبها، وعلى جدران قلبكِ أحفرها، ليت إحساسي حِبرٌ، وسماؤك ورقٌ، وعلى قمرك أرسمها، أحبك كم تمنيت أن يكون حبّي وردة تستيقظين على عطرها، كم تمنيت أن يكون حبّي ضمّة تغفين بين أحضانها، كم تمنيت أن يكون حبّي قصّة يهيم حلمكِ بها، أحبّك لو كان القلب ينطق لنطق باسمك، لو كانت العين تنطق لنطقت برسمك، لو كانت اليد تنطق لنطقت بأمان لمسك، ولكن ليس لي إلا شفاه لا تستطيع سوى أن تقول أحبّك.

رسائل شوق للمتزوجين

– الحب الحقيقي هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء، وتزرع في خيالهم حكاية جميلة، وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة، ثم لا تنتظر المقابل.

– وحكايات الحب الأوّل مادة جيدة للذكرى، ولكنّها لا تصلح لتكون مادة حياة أو زواج، إنّها الآن تثير دموعك، ولكنها غداً لن تثير فيك إلا ابتسامة لطيفة.

– لكِ وحدَكِ ولا لأحدٍ سواكِ، إنّي أعشَقُ زُرْقةَ بحرِ عينيك، ولونَ وردتِكِ الذّهبيَّ، وعذوبةَ نظراتِك، وابتسامةَ شمسِكِ الصّباحِيّةِ.

– وعدتك ألّا أحبك، يا للحماقة ماذا بنفسي فعلت، لقد كنت أكذب من شدة الصدق والحمد لله أني كذبت، وعدتك ألّا أكون هنا بعد خمس دقائق ولكن إلى أين أذهب؟ إنّ الشوارع مغسولة بالمطر، إلى أين أدخل؟ إنّ مقاهي المدينة مسكونة بالضجر، إلى أين أبحر وحدي وأنتِ البحار وأنتِ القلوع وأنتِ السفر.

– شوق الذين زاروا دار الأحبّة ثم مُنِعوا عنها، أشدُّ من شوق الذين لم يزوروها بعد.

– الحبّ سلطان، لذلك فهو فوق القانون.

– الحبّ كالحرب، من السّهل أن تشعلها، ولكن من الصّعب أن تخمدها.

– الحبّ هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان، ويكسبان فيها معاً، أو يخسران معاً.

– الحب تجربة حيّة لا يعانيها إلّا من يعيشها.

– وهل يستطيع المُتيّم بالعشق أن يستقيلا؟ وما همّني إن خرجت من الحب حيّاً، وما همّني أن خرجت قتيلا.

– وربُّ السّماوات والأرض، لم تكن شيئاً عابراً في حياتي، فلو كنت في حياتي شيئاً عابراً، ما همّني فرحك، ولا راعني حُزنك، ولا أوصيتُ ربّي والدنيا بك خيراً، لو كنتَ في حياتي شيئاً عابراً، ما حدّثتُكَ عن الغائب، ولا سرّ الغائب، ولا جرح الغائب، ولا انتظار الغائب، لو كنتَ في حياتي شيئاً عابراً، لقفزت من السفينة مع رفاقي، واستعرضت أجنحتي في الطيران، وخلّفتك وحيداً كالمدن المهجورة، كالأوطان الموبوءة، لم تكُن شيئاً عابراً في حياتي، ولن تكون شيئاً عابراً.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل حب غزلية

رسائل حب مسائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *