رسائل حب من طرف واحد قصيره
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب من طرف واحد قصيره

رسائل حب من طرف واحد قصيره

جمعنا لكم اجمل رسائل حب من طرف واحد قصيره ، يعتبر الحب اجمل شعور يبحث عنه الانسان طوال عمره، ولكن عندما يكون الحب من طرف واحد ففي تلك الحالة يشعر الإنسان بمشاعر قاسية صعب تحملها، وهناك العديد من الكلمات التي يمكن أن تصف ذلك الشعور القاسي، فقمنا بتجميع مجموعة من الرسائل الراقية التي تعبر عن صعوبة الشعور بالحب من طرف واحد، فإليكم رسائل حب من طرف واحد قصيره.

رسائل حب من طرف واحد قصيره

– إن قصدك تعذبني فديتك ريح أعصابك تراك بناظري أصغر من أنك تحرق أعصابي.

– ما بيك مانت خابرني ما عمر أحد راح من كيفه ونادبته إن كان قصدك هجري روح وأهجرني أبوي وهو أبوي لا صد عني ما رجيته.

– تنداس دنيا الحب بتراب تنداس وينداس قلب ما وفى مع خويه.

– أنا ماني مثل غيري تتسلّى بآهاتي.. أنا إنسانه صدقني من أخطائي أتعلم.

– أخبرهم أني أحبك، لا بل أعـشقك، لا بلِ أتنفسك، أخبرهم أنك روحي، وقـلبي، وحياتي، وعشقي، لا بل أكثر، أخبرهم أنّك مختلف، أنك أكسجيني، أنك تعيش بداخلي، أخبرهم أنك روح استــوطنــت كياني، أنني أختنق عندما تبتعد عـني، أنني أحتاجك بشدة دائماً، أفتقدك بسرعة، أن يومي دونك كأنه لم يكن، أخبرهم أنّ عيني لم تعشــق يوماً غيرك.

– لا يغلط لسانك على إنسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك.

– لو دريت إن الغدر صفاتك لو دريت إنك بلحظات تخون كنت بنسى وأنسحب من حياتك قبل لا تعذبني الظنون.

– كفكف دموعك يا قلبي فقد آن الرحيل.. سيرحل من عشقته أمداً بعيد وستبقى لي الذكرى زمن طويل.. يا خيول العشق عودي للصهيل يا حمام الشوق أبلغ من أحب أني لا أرضى له بديل ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الأخيره أو أزيد.

– سوء إختيار تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار.. وإختر غيري إن شئت لعلّك في لم تصب الإختيار.. لم أفهمك ولم تفهمني كلانا غامض الأسرار.. أي عشق هذا وأي حب تخبىء لنا الأقدار.. تغيب أياماً وشهورًا ولا تبالي في شخص تقتله لحظات الانتظار وتأتي بحنين مزيف وتراوغ كالثعلب المكار.

تنتقي كلمات استرخاء مفعمه بالكذب والأعذار.. كم ألوم قلبي على سوء إختياره إليك.. الآن أترك المشوار فما تريد واضح وضوح النهار.. يا من لا تقدّر سنين عمري فيك أنذب حظي على سوء اختيار.

– والله لخلي عزتك تحت ماطاي؟ تمشي وعينك ما تعد مواطيك.

– ما بيك مانت خابرني ما عمر أحد راح من كيفه ونادبته إن كان قصدك هجري روح وأهجرني أبوي وهو أبوي لا صد عني ما رجيته.

– تنداس دنيا الحب بتراب تنداس وينداس قلب ما وفى مع خويه.

– أنا ماني مثل غيري تتسلّى بآهاتي.. أنا إنسانه صدقني من أخطائي أتعلم.

– كأنك متضايق من برودي والإهمال.. وش موقفك لا قالوا (اسمك نسيته).

– أحبّها، وحنيني يزداد لها، عشقتها، وقلبّي يتألّم لرؤيّة دمعها، أفهمها، حين أرى في عينها، كم تمنيت ضمّها، كم عشقت الابتسامة من فمها، والضّحكة في نبرات صوتها، لا بل الرائحة من عطرها، سألتها، كم تشتاقي لي؟ فأجابت: كاشتياق الغيوم لمطرها، اشتياق الحمّامة لعشّها، اشتياق الأم لولدها، اشتياق الليلة لنهارها، اشتياق الزّهرة لرحيقها؛ بل اشتياق العين لكحلها، اشتياق قصيدة الحبّ لمتيّمها.

اشتياق الغنوة للحنّها، قلت لها: كل هذا اشتياق، قالت: لا، بل أكثر فأكثر، فأنت وحدك حبيبتي في الدنيا كلّها، فرحت أتغنّى بسحرّها، أغزل كلام الهوى بعشقّها، ومن أشعار الهوى أسمعها، لا بل لأجلّها أنا حفظتها، فاحترت بم أوصفها، قلبي؟ لا فسوف أظلمها، حبّي؟ ملكتي؟ صغيرتي؟ فكلّ هذا لا يكفي لها فأنّا في الحب أعبدها، فروح روحي أسكنتها، ومعبودتي في الحب جعلتها، فيا طيور الحب أوصلوا لها، سلامي، حبّي، وبأنّي أنتظرها، يا كل العالم احكوا لها، عشقي، وهيامي، وكم اشتقت لقلبّها.

– حاولت اخدع نفسي واهجر حبي ليك حاولت امسك نفسي ما امشي واجيك ورحلت عنك وعن ديارك وهدمت كل امالي فيك وبرضي ما اقدر اسيبك لما انساك بشتهيك.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل صباح الخير للزوج

رسائل لهفة وحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *