رسائل حب من شاب الى فتاة قصيرة
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب من شاب الى فتاة قصيرة

رسائل حب من شاب الى فتاة قصيرة

جمعنا لكم اجمل رسائل حب من شاب الى فتاة قصيرة ، يعتبر الحب اجمل شعور يمكن أن يعيشه الإنسان مع حبيبه، وهناك العديد من الرسائل الجميلة التي يمكنك أن ترسلها للحبيبة للتعبير عن حبك لها، فقمنا بتجميع مجموعة من الرسائل الجميلة الرومانسية للتعبير عن الحب للحبيبة، فإليكم اجمل رسائل حب من شاب الى فتاة قصيرة.

رسائل حب من شاب الى فتاة قصيرة

– إلى الإنسانة التي أحببتها حباً لا يوصف، إلى من تربعت في قلبي، وجعلت حبها وساماً على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى فتاة أحلامي، إلى من نقشته الأقدار في قلبي، وحفرت اسمها في عقلي، وعروقي، إلى التي تهواها الروح والجسد، وإليها تركن الآهات، والوئام، إلى من قضيت معها أسعد لحظات حياتي، إليكِ يا من تغار منها الشمس، والقمر، وكل البشر، إليكِ يا أغلى من عمري، أهديكِ قلبي و حبي وعمري، لقد أصبحتِ كل شيء في حياتي.

– حياتك عندي غالية شديد وحبك فيني اصلو اكيد حكاية تقطع اخبارك لمن انت تبقى بعيد بكون الحال صعيب دونك وغيرك انت ببقى شريد بكون ضايع بفتش ليك لأني معاك ببقى سعيد بكون مليان حنين وحنان وشوق دفاق وفرحة عيد.

– إليك يا من احتوتك العيون، إليك يا من أعيش لأجله، إليك يا من طيفك يلاحقني، إليك يا من أرى صورتك في كل مكان، في كتبي، وفي أحلامي، وفي صحوتي، إليك يا من يرتعش كياني من شدة الشوق إلى رؤياك، فقط عند ذكر اسمك.

– أحبك، أتدري لماذا؛ لأنك جعلتني أعشق لحظة صمتك، وأتوق إلى رقة حوارك، لأنك جعلت تاريخ ميلادي يوم عرفتك.

– اشتقت لك، ولعيونك، ولوجهك، وصوتك الهادئ، ولكل صباح يبدأ فيك، وينتهي، اشتقت لتفاصيلك الجميلة، وعيوني تبحث عنك في كل مكان.

– أدمنت حبك، وأدمن القلب ذكراك، وماذا أفعل إذا أصبحت نبض قلبي.

– أنت نبض القلب، وحب الروح، وصفاء العقل، وسعادة العمر.

– لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة.

– لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء، وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء، لك بعضي وكلي وقلبي ونبضي.

– حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

أجرحك أو أنساك.في غيابك مدري أحيا أو أموت في غيابك ترتسم اقسى الدروب تحفر الآهات بعروقي سدود وتغرس دموعي على خدي حدود في غيابك أموت وأموت وكافي تعرف اني في غيابك مالي بهالدنيا وجود.

– اجمل حاجة تكون متعذب بإنسان متعذب بيك تقاسي الزمن القاسي عشانو وبرضو يقاسي زمانو عليك تكون بتفتش عنو وتسال وبرضو يكون بفتش فيك وتبقى الريده عذاب متواصل وتشتاق ليهو وييشتاق ليك.

يقتلني الشوق والحنين .. يمزّقني البعد والفراق .. أحنّ إلى الأمس البعيد .. أحن إلى الماضي الذي لن يعود .. أشتاق لكلمة منه لنظرة أو إبتسامة، ولكن الزمن يحرمني حلاوة اللقيا ونداوة رؤياه.

حين افترقنا تمنّيت سوقاً يبيع السنين، يُعيد القلوب ويُحيي الحنين.

أحلامُنا تَبني بيوتاً من رمال، ومع أوّل موجة واقع تُصبح القصور حطام، فحنيني لقصر يمزج واقعي بالأحلام.

قولك وداعاً غير مؤلم حتّى أعلم أنّك لن تقول مرحباً مرّة أخرى.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل حب فيس بوك

رسائل صباحية مبهجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *