رسائل

رسائل حب مكتوبه على الصور

جمعنا لكم رسائل حب مكتوبه على الصور ، يعتبر الحب اهم ما ينبغي أن يكون موجودا في اي علاقة عاطفية بين طرفين، وينبغي على كل إنسان أن يهتم بحبيبه ويهتم بتفاصيل حياته ليفصح عن ما بداخله من مشاعر حب ومودة، فقمنا بتجميع مجموعة من الرسائل العاطفية الجميلة التي يمكنك أن ترسلها للحبيب للتعبير عن ما بداخلك من حب ومودة، فإليكم اجمل رسائل حب مكتوبه على الصور.

رسائل حب مكتوبه على الصور

رسائل حب مكتوبه على الصور

رسائل حب مكتوبه بخط اليد

رسائل حب وشكر للزوج

رسائل حب وعتاب

قصائد عن الشوق والحنين

قصائد عن الشوق والفراق

قصائد عن الاشتياق قصيرة

شعر حب تويتر

رسائل حب مكتوبه على الصور

رسائل حب قصيرة

– يا حبيبي، أيعقل أن تفرقنا المسافات، وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي، حبيبي، عندما أنام، أحلم أنني أراك بالواقع، وعندما أصحو، أتمنى ان أراك ثانية في أحلامي.

– كم هي صعبة تلك الليالي، التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي، حبيبي، الشوق إليك يقتلني، دائماً أنت في أفكاري، وفي ليلي ونهاري، صورتك، محفورة بين جفوني، وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعينيّ، يداك تحتضن يديّ، همساتك تطرب أُذنيّ.

– إلى الإنسانة التي أحببتها حباً لا يوصف، إلى من تربعت في قلبي، وجعلت حبها وساماً على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى فتاة أحلامي، إلى من نقشته الأقدار في قلبي، وحفرت اسمها في عقلي، وعروقي، إلى التي تهواها الروح والجسد، وإليها تركن الآهات، والوئام، إلى من قضيت معها أسعد لحظات حياتي، إليكِ يا من تغار منها الشمس، والقمر، وكل البشر، إليكِ يا أغلى من عمري، أهديكِ قلبي و حبي وعمري، لقد أصبحتِ كل شيء في حياتي.

– حياتك عندي غالية شديد وحبك فيني اصلو اكيد حكاية تقطع اخبارك لمن انت تبقى بعيد بكون الحال صعيب دونك وغيرك انت ببقى شريد بكون ضايع بفتش ليك لأني معاك ببقى سعيد بكون مليان حنين وحنان وشوق دفاق وفرحة عيد.

– إليك يا من احتوتك العيون، إليك يا من أعيش لأجله، إليك يا من طيفك يلاحقني، إليك يا من أرى صورتك في كل مكان، في كتبي، وفي أحلامي، وفي صحوتي، إليك يا من يرتعش كياني من شدة الشوق إلى رؤياك، فقط عند ذكر اسمك.

– أحبك، أتدري لماذا؛ لأنك جعلتني أعشق لحظة صمتك، وأتوق إلى رقة حوارك، لأنك جعلت تاريخ ميلادي يوم عرفتك.

– اشتقت لك، ولعيونك، ولوجهك، وصوتك الهادئ، ولكل صباح يبدأ فيك، وينتهي، اشتقت لتفاصيلك الجميلة، وعيوني تبحث عنك في كل مكان.

– صباح الحب من قلب عشق روحك، وتمناها، ولم أتمنى في صباحي غيرك يا حبيبي.

رُبّما عجزت روحي أن تلقاك، وعجزت عيني أن تراك، ولكن لم يعجز قلبي أن ينساك، إذا العين لم ترك، فالقلب لن ينساك.

لو زرعت وردة واحدة في كل مرة أفكر فيها بك، لكان لدي حديقة أمشيء بها طوال حياتي دون أن تنتهي.

يبقى هناك شخص رغم البعد والمسافة، يبقى الأكثر حباً وبقاء في قلوبنا.

الشوق شعور في داخل الإنسان يتنامى حتّى يفشل في التعامل معه فيقودنا من دون أن نشعر بالحزن والألم لمن فارقنا.

يقتلني الشوق والحنين .. يمزّقني البعد والفراق .. أحنّ إلى الأمس البعيد .. أحن إلى الماضي الذي لن يعود .. أشتاق لكلمة منه لنظرة أو إبتسامة، ولكن الزمن يحرمني حلاوة اللقيا ونداوة رؤياه.

حين افترقنا تمنّيت سوقاً يبيع السنين، يُعيد القلوب ويُحيي الحنين.

أحلامُنا تَبني بيوتاً من رمال، ومع أوّل موجة واقع تُصبح القصور حطام، فحنيني لقصر يمزج واقعي بالأحلام.

– لا تنصدم لا قلت أنا اليوم ما بيك.. القلب عافك وإنتهى اليوم دورك.. أعميتني بحبك عسى الله يعميك ورميتني يا زين بأعمق بحورك يالله توكل لا تجيني ولا أجيك يالله حبيبي قوم رتب أمورك.

قولك وداعاً غير مؤلم حتّى أعلم أنّك لن تقول مرحباً مرّة أخرى.

– تمنيت أرحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ.. ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي.. يا ترى شفتوا جسد ميت ورفض يستقبله قبره.. أنا هذي معاناتي وأظن اللي مضى يكفي!

شوقي لك قد يتحول من ألم إلى فرح لو علمت أنّك تشتاق لي في ذلك الوقت.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل عشق تويتر

رسائل صباحية مبهجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى