رسائل

رسائل حب مكتوبه بخط اليد

جمعنا لكم اجمل رسائل حب مكتوبه بخط اليد ، يعتبر الحب من اجمل ما يمكن أن يعيشه الإنسان طوال حياته وخاصة إذا كان شريك الحياة مخلص ويستحق ذلك الحب الجم، فالحب هو احساس فطري خلقه الله – سبحانه وتعالى – بداخلنا إتجاه اقاربنا واهلنا وشريك حياتنا، فجمعنا لكم اجمل رسائل الحب الراقية، فإليكم اجمل رسائل حب مكتوبه بخط اليد.

رسائل حب مكتوبه بخط اليد

– إلى الإنسانة التي أحببتها حباً لا يوصف، إلى من تربعت في قلبي، وجعلت حبها وساماً على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى فتاة أحلامي، إلى من نقشته الأقدار في قلبي، وحفرت اسمها في عقلي، وعروقي، إلى التي تهواها الروح والجسد، وإليها تركن الآهات، والوئام، إلى من قضيت معها أسعد لحظات حياتي، إليكِ يا من تغار منها الشمس، والقمر، وكل البشر، إليكِ يا أغلى من عمري، أهديكِ قلبي و حبي وعمري، لقد أصبحتِ كل شيء في حياتي.

إنّ هواك في قلبي يضيء العمر إشراقاً سيبقى حبّنا أبداً برغم البعد عملاقاً.

حينما نشتاق نشعر أنّ الكون على ملئه ما هو إلا فراغ قاتل، وروحك حينها تكون في جمع آخر.

جاء الليل وجاءت معه رائحة الحنين، تهبّ من بعيد.

تَبكِي سِرّاً، وتضْحك عَلناً، تِلك هي الأرْواحُ التي أرهَقها الحنينْ.

الحبّ هو الشوق لشخص عندما تبتعد عنه، لكن بنفس الوقت تشعر بالدفء لأنّه قريب في قلبك.

– عيوني أنا عيون ترحل تسافر ليك عيون مسكونه بي زاتك بتتمناك وتفرح بيك اشتقت ليك.

– يا سلام لو شفت حالي يو م تجيني رسالة منك انسي ظلم الدنيا كلو ولي حروفك احكى عنك واحكى عن طيبة قليبك عن اصالتك وبرضو حنك بفرح جوانا ساكن وين نلاقى اجمل منك.

يقتلني الشوق والحنين.. يمزّقني البعد والفراق.. أحنّ إلى الأمس البعيد.. أحن إلى الماضي الذي لن يعود.. أشتاق لكلمة منه لنظرة أو ابتسامة، ولكن الزمن يحرمني حلاوة اللقيا ونداوة رؤياه.

– ودعتها والشوق بيني وبينها بحور.. ودعتها رغم خوفي والوله مجبور.. الحزن في إيدها بياس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني.. ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.. ما حكت والحزن بيني وبينها في صمتها تضيع أدور وينها فجأة اختفى كل الكلام تاهت حروفي في الظلام اللي سكن في عينها كل الأماني وقتها ردّت لقلبي اشتقتلها اشتقتلها ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.

لو سنين عمري تضيع والزهور تنسى الربيع ما أنساها أبد لو يصير الشوق دمي أو سواد الليل همي ما أدور أحد ويش أدور بعدها لو نساني وعدها ويش أنا بعدها لنساني وعدها.. ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.. ودعتها ودعتها ودعتها ودعتها.

– يا ناس وين اللي يفيد المحبين يشفق على قلبن تحسر بدنياه.. قلبي عشق بالحب ناس مقفين ولا له حياتن عقبهم كيف نقواه.. أبغى الحبايب والحبايب بعيدين اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه.

– حزينة ” لحظة المغرب ” تموت الشمس مجبورة.. تكابر ودها ترجع وتعطي الناس من نوره.. ترى هذا ” أنا ” بدونك بنفس الشكل والصورة.

– خلّني أرتاحلك وأضيّع حزن بداخلك وأعيد لك ما فات لك وأبكي لأجل أستاهلك.

– تمنيت أرحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ.. ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي.. يا ترى شفتوا جسد ميت ورفض يستقبله قبره.. أنا هذي معاناتي وأظن اللي مضى يكفي!

– المعذره قلبي ولا أقدر أجبره يمشي معك باقي الطريق.. المعذره المعذره عمري ولا أبي أخسره وأخلّي همك له رفيق.. المعذره كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر إللي يوم حب.. يحس يوم أنه كره.. لا المعذره! عشتك وهم.. عشتك ألم.. عشتك دموع.. صعب أستمر.

صعب أحتمل صعب الخظوع آسف إذا أنا قلت لك صعب الرجوع كافي إللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر إللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا المعذره.. المعذره إرحل بلا تجريح يبقى الرحيل أريح، سابق خطاوي الريح مثلي ولا تسمح للشوق لي نادى صبر للذكرى.. للذكرى.. لي خلت أثر ارحل.. ارحل.. ارحل بلا تجريح.. كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا.. لا المعذره.. المعذره.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل صباح الخير للزوج

رسائل لهفة وحب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى