رسائل حب مكتوبة للموبايل
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب مكتوبة للموبايل

رسائل حب مكتوبة للموبايل

جمعنا لكم اجمل رسائل حب مكتوبة للموبايل ، تعتبر رسائل الموبايل من وسائل التواصل الحديثة بين الناس سواء الاصدقاء او غيرهم، فهناك بعض الناس لا يستطيعون التعبير غن مدى حبهم إتجاه شخص ما، ففي تلك الحالة يمكن استخدام الرسائل المكتوبة لمحاولة وصف مشاعر الحب، فإليكم اجمل رسائل حب مكتوبة للموبايل.

رسائل حب مكتوبة للموبايل

– عندما تغيب يا زوجي ينتابني حزن وفرح .. حزن على فراقك .. وفرح بأمل لقائك .. وكيف لا أحزن على فراقك .. وأنا أرى أيامي تعيد ذكراك، هنا شربنا القهوة .. وهنا تلونا القرآن .. وهنا تناقشنا بشؤون أسرتنا .. أنا أزور هذه الأطلال.

وتلوح صورتك من زواياها .. فينطلق لساني بالدعاء لك .. أن يعيدك سالماً .. فالحياة مع أنيس جميلة .. والحديث مع الحبيب غذاء .. والنقاش مع الزوج دواء .. ودعائي لك دوماً يا زوجي الحبيب أن يحفظك الرحمن بعينه التي لا تنام.

– زوجي الحبيب نعم أدمــنت عشقك.. أعترف لك أني أحبـك بجنون.. فأنت سيطرت عـلى أنفاسي.. وحبست إحساسي في ضريح هواك.. إنني أعشق الحب فيــك.. أحبك كلمة تنطق بها شفتاي.. لكن يهمس بها قلبي ليلاً ونهاراً.. فهل تسمع همسـاتي؟.. أحبك فأنت بلسـمي وشفائي.. شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي .. تجعل للكون وجود .. زوجي أحبك فوق حب المحبيب حباً.

– أنتِ حياتي، وروحي، وموطني، وعالماً لم أرى له مثيل.

– أحبكِ، دوماً أرددها، طالما هناك وقت، وطالما هناك حب، وطالما اتنفس، وطالما انطق إسمكِ، سأظل أحبك، لإني أحبك أكثر من أي شي بالعالم.

– إحساسي معكِ، وروحي معكِ، وفكري معكِ، حتى قلبي ضاع، وأظنه يتبعكِ.

– أبعث لكِ كلماتي معطرة بالحب لكِ، بروح الرقة، والإحساس، والدفء، والحنان، لأغلى إنسانة على قلبي.

– زرعتكِ في شراييني، وأسميتك نظر عيني، ووهبتك كل أحاسيسي، وقلت أنّكِ أهلي، وناسي.

– ودعتها والشوق بيني وبينها بحور.. ودعتها رغم خوفي والوله مجبور.. الحزن في إيدها بياس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني.. ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.. ما حكت والحزن بيني وبينها في صمتها تضيع أدور وينها فجأة اختفى كل الكلام تاهت حروفي في الظلام اللي سكن في عينها كل الأماني وقتها ردّت لقلبي اشتقتلها اشتقتلها ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.

– كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي.

لو سنين عمري تضيع والزهور تنسى الربيع ما أنساها أبد لو يصير الشوق دمي أو سواد الليل همي ما أدور أحد ويش أدور بعدها لو نساني وعدها ويش أنا بعدها لنساني وعدها.. ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.. ودعتها ودعتها ودعتها ودعتها.

– لا شيء أتمناه في حياتِي سِوى قُربَك إِلى مَا لا نِهاية، عشت الخيال في بحور العشق، أبحرت في عالمي بلا أسباب، ضاعت مجاديف غرامي وأصابني الحزن، وأقبل من على البعد مركب إحساسك يزفني لعالم الحُب ويسقي ورود الشوق في داخلي، وينبت زهور الوله في عالمي.

– الله يديم المحبة.. ويديم حبك لنا.. ونصير أحلى ثلاثة: الحب وأنتَ وأنا.

– إن قلت أحبك قليل.. مين يوصف المستحيل.. حبّي لك شيء خيالي.. حب ماله مثيل.

– قد كنت في الحب أميرة أخذتني النشوه لعينيك.. جعلتني فالحب أسيره لدموعي وأشواقي إليك.

– لقد أصبحَ حُبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكل هدوء.. ويعانق ويلامس كل ما هو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.

– أحبك عدد ما قالوا العشاق كلمة أحبك، أحبك عدد ما سطرت الأوراق كلمة أحبك.

– أعطيني من لسانِك كلمة وخدي من شفتي جملة، أعطيني من عينك نظرة وخدي من رموشي همزة، أعطيني من قلبك دقة وخدي من دمي قطرة.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل عشق تويتر

رسائل حب مسائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *