رسائل حب مضحكه جدا
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب مضحكه جدا

رسائل حب مضحكه جدا

جمعنا لكم اجمل رسائل حب مضحكه جدا ، هناك العديد من الرسائل المكتوبة الجميلة التي تعبر عن الحب بصورة رومانسية او مضحكة او غيرها، فالاهتمام علامة من علامات الحب التي من خلالها يمكنك أن تخبر حبيبك انك تحبه، فالرسالة تعتبر من اشكال الاهتمام والتي تجعل الحبيب يشعر باهتمامك، فجمعنا لكم بعض رسائل الحب الجميلة، فإليكم اجمل رسائل حب مضحكه جدا.

رسائل حب مضحكه جدا

– حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

– أخبرهم أني أحبك، لا بل أعـشقك، لا بلِ أتنفسك، أخبرهم أنك روحي، وقـلبي، وحياتي، وعشقي، لا بل أكثر، أخبرهم أنّك مختلف، أنك أكسجيني، أنك تعيش بداخلي، أخبرهم أنك روح استــوطنــت كياني، أنني أختنق عندما تبتعد عـني، أنني أحتاجك بشدة دائماً، أفتقدك بسرعة، أن يومي دونك كأنه لم يكن، أخبرهم أنّ عيني لم تعشــق يوماً غيرك.

– يمكن لأي شخص أن يختارك في توهجك، لكني سأختارك حتى حين تنطفئ، تأكد بأني وإن رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك، إلّا أنت يا حياتي، من أجلك أنت فقط سأتغير دائماً.

– كتبتك في وطن قلبي مدينة كلها أشواق.. تحرك قلبي بنبضك وحرّك حبك أعماقي.. أحبك لين تتجاوز حروفي لهجة العشّاق.. أحبك لين هذا الحب يثبت كثرة أشواقي.

– استثنائي الوحيد أنت، ألجأ إليك دائماً في فرحي وحزني لا أعرف السبب ولكن أشعر أنّك راحتي، استثنائي في كل شيء، لا تشملك أي قوانين، لك قانونك الخاص بك، استثنائي الرائع أنت، ولا شيء يضاهيك، أنت صدفتي الجميلة.

– لكِ مكانة كبيرة في قلبي، وتزداد يوماً عن يوم، وأسال الله أن يرضى عنك ويحفظك لي ولأبنائنا، ويديم محبتنا وودنا، ويجمع ما بيننا في الخير في الدنيا والآخرة.

– شوقي لك قد يتحوّل من ألم إلى فرح.. لو عَلمت أنكَ تشتاق لي في ذلك الوقت.

– عندما أشتاق لك، أتمنى لو كانت كل الوجوه من حولي تحمل ملامحك.

– مَن لي أنا يا حاسدينَ سِواها؟ أنا كلُّ إحساسٍ جميلٍ مَسَّني ما كانَ إلّا بعض هواها خَيَّرتُ قلبي عَشرَ مرات، وما يَختارُ يوماً في الهوى إلّا هي رِفقاً بها، وبقلبِها، وبحبها أخشى عليها مِن جنونِ أساسها هي نعمة الله التي لو لستُ أملِكُ غيرَها قَسَمًا بِربّي ما طلبتُ سِواها مَلَّكْتُها قلبي فتلكَ مَليكتي أسعى، ويَسعى كي ننالَ رضاها أنا لا أظُنُّ بأنّها ماءٌ وطينٌ مثلُنا هي قبضةٌ مِن نورِهِ سوَّاها.

– لو كُنت أملك أن أهديك عيناي لوضعتهما بين يديك.. ولو أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري إليك.. ولو أملك أنا أهديك عمري لوضعت أيامي تحت قدميك.

الحب هو دفء القلوب والنغمة التي يعزفها العشاق العاشق لك على اوتار الفرح وشمعه الوجود وهو سلاسل وقيود ومع هذا يحتاجه العظيم قبل الضئيل، الحب لا يولد لكن يخترق العيون كالبرق الخاطف.

جتني على طاريك عذبات الايام ذكراك ساقت لي جميع القوافي لك قلب له مع الطيب وقفات وبين الضلوع الحانيه قلب صافي لامن ذكرتك والليالي القديمات فزيت من نومي لو كنت غافي .

– لو استطعت أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك.. لو استطعت أن أهديك قلبي لقلعتُهُ من صدري وأهديتك إياه.. لو امتلكت أن أهديك حياتي لسجلّت أيامي باسمك.. ولكنني لا أملك غير هذه الكلمات التي تنبع مِن قلبي.. لتكن هديتي إليك.

لا عيّن بعد عيّناك تُهوى ، ولا مبْسم بعد مبسمك يُفتن .💛. أشوفك ورد لعُمري وأشُوفك ألطف امالي 🌻♥’

أريد أحتضانك .. حتى أشعر أنني احتضن نفسي اسمع نبضات قلبك واظن انه قلبي.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل حب فيس بوك

رسائل حب مسائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *