رسائل حب مضحكة للحبيب
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب مضحكة للحبيب

رسائل حب مضحكة للحبيب

جمعنا لكم اجمل رسائل حب مضحكة للحبيب ، لا تقتصر رسائل الحب على الرسائل الرومانسية فقط، بل يمكن أن تكون الرسائل من النوع غير المباشر للفت نظر الحبيب بشكل غير مباشر، فالرسائل تعتبر دليل على الاهتمام والمشاركة في تفاصيل الحياة المختلفة، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الحب المختلفة، فإليكم اجمل رسائل حب مضحكة للحبيب.

رسائل حب مضحكة للحبيب

خذني بحنانك .. وطف البرد بعظامي .. يمكن بحضنك أنام الليل وأحكي لك !! محتاج أسافر بعيد فيك بأحلامي.. وأنزل بصوتي على شاطي مواويلك !! وأحط راسي بصدرك شوق وهيامي وأترك خفوقٍ تعذب فيك .. يشكي لك !!

ودي أضمك .. وتحرقني بجمر حضنك .. وأنسى نفسي بوجودك .. وأعيش دنيا مرساها عيونك وأرجع .. أضمك وأضمك وأضمك !! وتسألني : حبيبي لاتكون مليت ؟! وأقولك : لاااااا حبيبي ! ترى من حضنك ما ارتويت !!

كتبت اسمك على صدري .. كتبته بدم قلبي, اشوف اسمك على الجدران اسمع حروفك تناديني … الا يامطوله صبري صبرت لين احرقني صبري .

هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني وان كان شفت في وصالي لك احراج فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني .

– أعطيني من لسانك كلمة وخذ من شفتي جملة، أعطيني من عينك نظرة وخذ مِن رموشي همزة، وأعطيني من قلبك دقة وخذ من دمي قطرة.

– حبيبي الغالي.. أبعث لك كلماتي معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان في الدارين.. فلا تطل غيابك عني.. فوحدك ووحدك تعلم كم أخبىء لك من الشوق والحب الكثير في داخلي.. اشتقت لك حبّي.

– لو كُنت أملك أن أهديك عيناي لوضعتهما بين يديك.. ولو أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري إليك.. ولو أملك أنا أهديك عمري لوضعت أيامي تحت قدميك.

– لقد أصبحَ حُبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكل هدوء.. ويعانق ويلامس كل ماهو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.

– ستشهد علينا نجوم السماء الصافية وطيور العشق التي تلتف حولنا بأنني لا ولم أحب سواك.

– أحببتك جداً.. لدرجه أنه عندما تغيب عني.. يغيب معاك كل شيء.

– قهوتي أنتَ حلاها.. وزعلتي أنتَ رضاها.. وعلّتي أنتَ دواها.. ونظرتك عمري فداها.

– قلبي وأنا أدري به.. يحبك ويغليك.. تريد الحقيقة.. كل كلي يحبك ويموت فيك.

– أحبك حباً لو يفض يسيره على الخلق.. مات الخلق من شـدة الـحب.

– كلما تكلمت، كلما ابتسمت، كلما غضبت، كلما تحركت يزيد حبي وعشقي لكِ، حفظكِ الله ورعاكِ وحماكِ من كل سوء، تكتمل فرحتي عندما يجمعنا الله في الجنة.

– هي ليست حبّي الأول، إنّها الأخير، إنّها الحب الذي يأتي بعد أن يتآكل القلب فيُرمّمه ويعيده فتيّاً، كل النساء قبلها كُنَّ لا شيء، فالحب معها مفهومٌ آخر، ليس كحُبي الأول مُشتعلاً، مليئاً بالرّغبة، فشيءٌ ما فيه يجعلك تشعر بالأمان والامتنان دوماً على عكس ذلك الحبّ الذي تحاول جاهداً أن تسترق لحظات منه تجمعك مع عشيقتك على عتبات حياة قاسية، باحثاً عن باب يُفتح ليتلقّفكما سويّةً في ظلام عشق، ما له دوماً إلى الانفصال.

– زوجتي إليكِ أسطر أحرف الحب من دماء القلب، حبيبتي أنتِ التي فجّرت في كل طاقات الابداع فأصبحت بك مبدعاً ومن أجلك أُبدع، حبيبتي لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصّعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبّك بعد توفيق الله.

أجمل دولة أعيش فيها حدودها ذِراعيكِ، وقانونها حُبّكِ، وشمسها عينيكِ، وشعبها أنا فقط، وملكها أنتِ وَحدكِ.

– أحبكِ، دوماً أرددها، طالما هناك وقت، وطالما هناك حب، وطالما اتنفس، وطالما انطق إسمكِ، سأظل أحبك، لإني أحبك أكثر من أي شي بالعالم.

– رائحة حبك أستنشقها بين سطوري، أكتب وأعرف أنك تنتظرين، وأعلم أنك الآن تقرئين وتتعجبين، من أين عرفت أنك تعشقين، فهذا قلبى يشعر بك وإن كنت لا تعلمين، أحبك يا أنت.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل صباح الخير للزوج

رسائل لهفة وحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *