رسائل حب مضحكة للحبيبة
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل حب مضحكة للحبيبة

رسائل حب مضحكة للحبيبة

جمعنا لكم اجمل رسائل حب مضحكة للحبيبة ، تعتبر الرسائل من الاساليب الجميلة للتعبير عن الاهتمام بالحبيب سواء كانت رسالة رومانسية او رسالة بسيطة للتعبير عن الحب بطريقة غير مباشرة، فدائما يحب الانسان الاهتمام وخاصة إذا كان من الحبيب، فقمنا بتجميع مجموعة من الرسائل الجميلة المبهجة والمعبرة عن الحب، فإليكم اجمل رسائل حب مضحكة للحبيبة.

رسائل حب مضحكة للحبيبة

– هل تعتقد مجرد اعتقاد أنّ هذا الكون الواسع بكلّ ما فيه من ملهيات وبكلّ ما يحتويه من.. سوف يلهيني عنك.. أوينسيني إيّاك.. أو يجعلك ثانياً بالنسبة لي.. اطمئن فهذا هو.. أنت كما أنت.. كما عرفتك لم تكن يوماً سوى أولاً في كل شيء.. وهكذا ستظل بإذن الله.. طالما بقي هذا القلب ينبض.. وطالما ظل هناك شيء اسمه الحياة.. شيء اسمه الحبّ.

– كم هي صعبة تلك الليالي، التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي، حبيبي، الشوق إليك يقتلني، دائماً أنت في أفكاري، وفي ليلي ونهاري، صورتك، محفورة بين جفوني، وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعينيّ، يداك تحتضن يديّ، همساتك تطرب أُذنيّ.

– إلى الإنسانة التي أحببتها حباً لا يوصف، إلى من تربعت في قلبي، وجعلت حبها وساماً على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى فتاة أحلامي، إلى من نقشته الأقدار في قلبي، وحفرت اسمها في عقلي، وعروقي، إلى التي تهواها الروح والجسد، وإليها تركن الآهات، والوئام، إلى من قضيت معها أسعد لحظات حياتي، إليكِ يا من تغار منها الشمس، والقمر، وكل البشر، إليكِ يا أغلى من عمري، أهديكِ قلبي و حبي وعمري، لقد أصبحتِ كل شيء في حياتي.

– أدمنت حبك، وأدمن القلب ذكراك، وماذا أفعل إذا أصبحت نبض قلبي.

– أنت نبض القلب، وحب الروح، وصفاء العقل، وسعادة العمر.

– لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة.

– لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء، وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء، لك بعضي وكلي وقلبي ونبضي.

– ودعتها والشوق بيني وبينها بحور.. ودعتها رغم خوفي والوله مجبور.. الحزن في إيدها بياس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني.. ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها..

أروعة الضمة على صدر مشتاق مع واحد دوم تمنى تضمه لاترجمت صدره تعابير الاشواق ومن الغلا تشده عليك وتلمه ثم كنك تحس بعد ضمته بفراق وتشد ضمته وهو يزداد همه عقبها تحس بغلا الشخص وتجلس تمنى انك تجيه وتلمه .

ما حكت والحزن بيني وبينها في صمتها تضيع أدور وينها فجأة اختفى كل الكلام تاهت حروفي في الظلام اللي سكن في عينها كل الأماني وقتها ردّت لقلبي اشتقتلها اشتقتلها ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.. لو سنين عمري تضيع والزهور تنسى الربيع ما أنساها أبد لو يصير الشوق دمي أو سواد الليل همي ما أدور أحد ويش أدور بعدها لو نساني وعدها ويش أنا بعدها لنساني وعدها.. ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.. ودعتها ودعتها ودعتها ودعتها.

ودي أضمك .. وتحرقني بجمر حضنك .. وأنسى نفسي بوجودك .. وأعيش دنيا مرساها عيونك وأرجع .. أضمك وأضمك وأضمك !! وتسألني : حبيبي لاتكون مليت ؟! وأقولك : لاااااا حبيبي ! ترى من حضنك ما ارتويت !!

كتبت اسمك على صدري .. كتبته بدم قلبي, اشوف اسمك على الجدران اسمع حروفك تناديني … الا يامطوله صبري صبرت لين احرقني صبري .

– قد أشرقت شمسك في سماء حياتي.. وكنت نوراً قد غطّى على أحزاني وبدّلها أفراحاً.. لقد أصبحت الحياة جميلة بوجودك معي.. بابتسامتك التي ترتسم على محيّاك الجميل.. كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة.. حفظك الله لي ومتّعك بالصحة والعافية.. ودمت لي.

– أحببتك كما علمتني كيف أحبّك.. أحببتك بكلّ مشاعري.. أحببتك بكلّ ما يختلج في قلبي من روعة الحب.. وفي غمرة ذلك الحب، وفي فرحة ذلك الشوق إليك أجدك تغرس.. سهم العشق في فؤاد من أحبك.. لقد أصبحت ملك قلبي وحبك لم ولن يمت في داخلي.. لأنّه حبّ صادق وسيظلّ قلبي وفياً لك رغم كل الظروف.

هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني وان كان شفت في وصالي لك احراج فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني .

مقالات اخرى قد تهمك

رسائل حب فيس بوك

رسائل لهفة وحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *