رسائل

رسائل أدعية للزوج المسافر

جمعنا لكم اجمل رسائل أدعية للزوج المسافر ، يعتبر السفر من الظروف القاسية التي يمكن أن يلجأ إليها أي زوج بحثا عن فرصة عمل افضل لكي يعمل على تكوين اموال كثيرة لتوفير حياة كريمة لزوجته وابنائه، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل التي تحتوي على مشاعر فياضة من الحب والادعية بالحفظ والرعاية للزوج المسافر، فإليكم اجمل رسائل أدعية للزوج المسافر.

رسائل أدعية للزوج المسافر

اللهم وفقه واسعده وأصلح حاله، واجعله دائم التوفيق دائم السعاده وفي راحة بال، يا رحمن الدنيا والآخرة ارحمنا وارض عنا في الدنيا والآخرة، اكتب لنا في هذه الدنيا حسنة إنا تبنا إليك، اجعلنا ممن يأتيك يوم القيامة بقلب سليم منيب…نسألك اللهم من خفي ألطافك، لطفا تهدي به قلوبنا فتفرح بالحق وتحبه وتألفه وترضاه وتثبت عليه، ولطفا تصرف به عنا ما يؤذينا أو يضرنا، ولطفا تدفع به عنا البلاء والفتن.

اللهم انه حبيبي ونبضي ياربي استودعتك روحه وقلبه وصحته وعافيته وكل شيء اللهم انه حياتي فحفظه يارب.

تروح وترجع بالسلامة حبيبي اللهم اني استودعتك حبيبي فاحفظه في سفره.

اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي إليها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر… ربنا لك الحمد على جمالك وجلالك وعظمتك وكبريائك، رب اعصمنا من الزلل، واجبر ما بنا من خلل، نعوذ بك من طول الأمل، وحبوط العمل.

يارب عمر بلا ضيقه ولا حزن اللهم افرجها علي ورد الي حبيبي سالما معافا يارب هون عليه مايمر فيه يارب الا حبيبي لاتختبرني بتعبه وحزنه يا الله.

اللهم إني أستودعتك حبيبي وقطعه من قلبي و أثمن أشيائي وأقربها إلي اللهم إن لي مسافر تراه و لا أراه فأحفظه بعينك التي لا تنام.

«اللهم أن لي مسافرًا لا أرى حياتي من بعده فحفظه لي بعينك التي لاتنام، اللهم إني أستودعتك إياه فجعله في ودائعك التي لاتضيع، اللهم إنك وهبت لي «وقل أسماء البنات والأولاد» من غير حول مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حول مني ولا قوة يارب إني أستودعتك قلبا لا أقوى العيش دونه اللهم احفظ لي حبيبي أينما وطئت أقدامه.

اللهم أني أسالك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت ان تقر عينيها برؤيته سالما معافى وتاجره على ما أصابه ي حبيبي.

اللهم سهل عليه السفر و تقبل منه العمل و ارجعه سالما معافى يارب بالسلامه حبيبي تروح وترجع يا غالي.

اللهم احفظ من سافر اليوم وأبتعد عني أبعد عنه السوء وارجعه سالما غانما لأهله يارب العالمين حبيبي استودعتك الله.

ربنا اجعلنا لك ذكارين، لك شكارين، إليك أواهين منيبين، تقبل يا رب توبتنا، واغسل حوبتنا، وأجب دعواتنا، وثبت حجتنا، واسلل سخائم صدورنا، وعافنا واعف عنا..

إلهنا لا تحرمنا من نبيك الشفاعة، واجعل التقوى لنا أربح بضاعة، ولا تجعلنا فى شهرنا هذا من أهل التفريط والإضاعة، وامنا من خوفنا يوم تقوم الساعه برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إنا نسألك بأنك أنت الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تنظر إلينا في ساعتنا هذه فتنزل علينا رحمة من عندك وحنانا من لدنك تغننا بها عن رحمة وحنان من سواك. درب السلامه ياروحي حبيبي اللهم إني استودعتك ربي من كل حاجه.

اللهم احفظ زوجي من أي مكروه يصيبه ومن كل شر وضرر، اللهم لاتجعل ابتلائي في زوجي، اللهم احفظ من الأسقام والأمراض، اللهم أجر زوجي وأولادي من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اجعل زوجي وأولادي من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس دينا وعبادة وأخلاقا ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة.

مقالات أخرى قد تهمك

صور رسائل للزوج

رسائل وصور حب وغرام مكتوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى