متى يبدا مفعول بنادول ادفانس
‫الرئيسية‬ متى يبدأ مفعول متى يبدا مفعول بنادول ادفانس

متى يبدا مفعول بنادول ادفانس

متى يبدا مفعول بنادول ادفانس، من منا لا ينتابه شعور بالألم نتيجة الصداع الذي يفاجئه خلال اليوم أو على مدار عدة أيام إذا كان يعاني من الصداع النصفي.

وأول ما يحدث الألم والذي لا يحتمل نجد أن الإنسان يلجأ على الفور بتناول المسكنات لتخفيف هذا الألم على وجه السرعة وهناك العديد من الأنواع الخاصة بالمسكنات.

ومن بين أشهر المسكنات على مدار الأعوام الماضية كان مسكن بنادول بكافة أنواعه والتي تعمل على تخفيف الألم بشكل كبير وواسع وكذلك فإن أضراره ليست كثيرة.

وكما ذكرنا فإن بنادول يوجد به العديد من الأنواع أشهرها بنادول ادفانس، لذا خلال هذه المقالة سوف نتعرف على متى يبدا مفعول بنادول ادفانس.

ما هو بنادول ادفانس Panadol Advance

أما عن بنادول ادفانس Panadol Advance فهو عبارة عن دواء من الأدوية الفعالة والتي لها باع كبير في تسكين الألم والذي تنتج عن أمراض العظام والروماتيزم بالإضافة إلى المساعدة على تخفيض الحرارة العالية داخل الجسد.

فهو العقار الفعال الأول في تخفيض درجة حرارة الجسم، وذلك نظرا للتركيبة المتطورة من مادة الباراسيتامول باستخدام تقنية الأوبتيزورب الحديثة والتي تعمل على سرعة ذوبان القرص في المعدة وسرعة امتصاصه.

تركيب دواء بنادول ادفانس Panadol Advance

أما من أي شئ يتكون دواء بنادول ادفانس، فهو يتكون من  المادة النشطة باراسيتامول بتركيز ٥٠٠ مجم للقرص الواحد.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بتركيبته المطورة والذي تحتوي على مركب أوبتزورب والتي لها دور رئيسي في سرعة ذوبان القرص خلال 5 دقائق ومن ثم تسكين الألم بطريقة سريعة للغاية.

وكذلك فإن بنادول ادفانس Panadol Advance  يعمل على منع تكوين نواقل معينة مسئولة عن الألم من الجهاز العصبي المركزي.

جرعة دواء بنادول ادفانس Panadol Advance

  • في الأطفال من ٦ سنوات وحتى ١٢ سنة: يتم تناول نصف قرص إلى قرص كامل كل ٤ أو ٦ ساعات
  • جرعة الأطفال أكبر من ١٢ عام والبالغين: يتم أخذ ٢ قرص كل ٤ أو ٦ ساعات وذلك وفقا لشدة الحالة المرضية
  • يتم تناول الدواء عن طريق الفم مع كوب من الماء بعد تناول الطعام أو بدونه ولا يجب ان يتم استخدام الدواء لمدة تزيد عن 3 أيام

متى يبدا مفعول بنادول ادفانس

وإجابة سؤال متى يبدا مفعول بنادول ادفانس، فيبدأ مفعول هذا الدواء في العمل ويبدأ الفرد المصاب بالشعور بالتحسن عند تناوله  أقراص البنادول بعد نحو 30 دقيقة.

إقرأ أيضا: متى يبدأ مفعول بنادول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *