كيفية

كيفية استخدام بروتين iso 100

يعتمد الكثير من الأشخاص الرياضيين وبالتحديد لاعبي كمال الأجسام على تناول مكملات البروتين من أجل تعزيز أدائهم الرياضي، والمساعدة على بناء وأيضًا تقوية بالإضافة إلى تضخيم العضلات، وهناك العديد من الأنواع المنتشرة لتلك المكملات، من أشهرها على سبيل المثال ايزو 100، ونظرًا لتلك الشهرة الواسعة لهذا المنتج يهتم الكثير من الأفراد بمعرفة الإجابة على سؤال كيفية استخدام بروتين iso 100.

فما هي فوائد ومميزات ذلك المنتج عن غيره، وما هي كيفية استخدام بروتين iso 100، بالإضافة إلى معرفة بعض المعلومات حوله وما هو سعره داخل جمهورية مصر العربية، واستعراض تجربة البعض معه، يمكن متابعة التقرير التي الذي يستعرض الإجابة على كل تلك الأسئلة وأكثر.

مميزات بروتين iso 100

هناك مجموعة من المميزات والفوائد لبروتين ايزو 100، نذكرها على النحو التالي:

  • من أبرز مميزات بروتين ايزو 100 أنه يمد الجسم بالبروتين الذي يلزمه على مدار اليوم، حيث أن لاعب كمال الأجسام يكون بحاجة إلى ما يقرب من جرام  ونصف من البروتين لكل كيلو جرام من وزنه.
  • يمتلك هذا البروتين القدرة على مد جسم الإنسان بالأحماض الأمينية الضرورية لتغذية العضلات والقيام بإعادة صناعة بروتين العضلات عقب انتهاء التمرين، وبالتحديد أنه بروتين ايزو 100 سهل الاستعمال وأيضًا عملي، يمكن للمستخدم له أن يتناوله في أي وقت، كما يمكن تحضيره بكل سهولة داخل المنزل، ويجرى تناول هذا البروتين في الغالب بعد أو قبل تمارين الحديد لحصول الجسم على تلك المزايا.
  • خلال فترة  التنشيف فإن بروتين iso 100 يعزز من كمية البروتين التي يأكلها الإنسان، ومن ثم يخسر وزن بصورة أسرع، كما أن بروتين iso 100 في حد ذاته يقوم بسد الشهية، وبالتالي فهو يخفض  من استهلاك الفرد للطعام.
  • وأفادت بعض الأبحاث والتجارب أن بروتين iso 100 يساعد على  خفض ضغط الدم بنسة 4%.
  • كما يساعد على  تنظيم السكر في الدم وارتفاع حساسية الجسم للأنسولين.
  • من مميزات هذا البروتين أيضًا أنه مناسب للأفراد الذين يشتكون من  الحساسية من الحليب، حيث أن مكوناته خالية  من اللاكتوز.
  • يتميز بروتين ايزو 100 أنه سريع الامتصاص، فهو سهل التفكك بصورة جزئية مع الماء.
  • من ضمن مميزات هذا المنتج أنه يتوفر منه أطعمه مختلفة والمذاق الجيد، يتوفر منه نكهة الشيكولاتة والفانليا والفراولة.

اقرأ أيضًا عبر قسم كيفية

كيفية استخدام بروتين iso 100

كيفية استخدام بروتين iso 100

للباحثين عن كيفية استخدام بروتين iso 100، يمكنهم متابعة الخطوات التالية:

  • استخدام المغرفة البلاستيكية الموجودة داخل عبوة البروتين لمعرفة المعيار المناسب.
  • إذا كان الشخص الرياضي يقوم بالتمرين على معدة فارغة، فيجب خلط مكيال منبروتين iso 100  مع معيار 250 مللي من الماء  أو خلطه مع نفس المعيار من اللبن، الذي يمكن استعمال سواء كامل الدسم أو خالي أو نصف دسم، ويتم  تناوله البروتين قبل الخضوع للتمرين الرياضي  بنحو نصف ساعة تقريبا.
  • أما إذا قام الشخص بتناول وجبة طعام قبل  ممارسة التمرين بنحو ساعتين أو ثلاثة ساعات، فينصح بتناول مكيال من بروتين iso 100 بعد الانتهاء من التمرين مباشرة.
  • وللمهتمين بتجربة طرق مختلفة حول كيفية استخدام بروتين iso 100، على العلم أنه يمكن إضافة هذا البروتين على الطعام، حيث أنه يمكن إضافته على الشوفان بالحليب.
  • ويمكن تناول بروتين iso 100  بين الوجبات في حالة أحس الإنسان بالجوع.

وتجدر الإشارة إلى أن أهل التخصص ينصحون بعدم تجاوز الجرعة عن  2 مكيال في اليوم، حتى يكون هناك متسع في لجسم الإنسان لتناول الأطعمة الأخرى من البروتين، منها على سبيل المثال الأجبان أو اللحوم أو البيض على سبيل المثال أوالبقول.

أضرار بروتين ايزو 100

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة أضرار أيزو 100، ويجب التوضيح أن المكون الرئيسي له وهو الواي بروتين هو طعام وآمن بصورة عامة، حيث أن الواي بروتين يتوفر  في تلك المنتجات الغذائية التي تقدم للأطفال الرضع، كما أنه يتوفر في المنتجات الدوائية التي تعمل على زيادة وزن الأطفال، ولهذا فهو آمن وليس له أية أضرار.

غير أنه من الممكن أن يسبب الإصابة بتلبك معوي لبعض  الأفراد وخاصة هؤلاء الذين يعانون من الحساسية من أية  مكون من المكونات التي يتركب منها بروتين ايزو 100.

ويجب التنويه أنه من الضروري تجنب استخدام هذا البروتين إذا كان الفرد الذي ينوي استعماله يعانى من أية مشاكل صحية  متعلقة  بالكبد أو  أمراض متعلقة بالكلى.

بصفة عامة ينصح بعدم الإفراط في تناول مكملات  البروتين، لأنه تسبب بعض الأضرار منها تخزين كميات مرتفعة من البروتين على هيئة دهون زائدة، وهذا ما يؤدي إلى  زيادة الوزن في نهاية الأمر، كما أن الإفراط فيه يزيد من  فرص الإصابة  بالجفاف، وأيضًا هناك احتمال ارتفاع خسارة الجسم للكالسيوم، وارتفاع خطر الإصابة بمشكلة هشاشة العظام.

قد يهمك أيضًا:

سعر بروتين iso 100

يبلغ سعر بروتين iso 100 في الأسواق داخل جمهورية مصري العربية سعر 3299 جنيه مصري، وفق ما أوضحه موقع أمازون للتسوق الإلكتروني.

هل بروتين ايزو 100 يزيد الوزن؟

يعتبر بروتين ايزو 100 مفيد للأفراد الذين يعانون من وزن زائد، أو لديهم دهون في مناطق متفرقة من الجسم، وملتزمين بنظام غذائي للتخسيس، ويرغبون في نفس الوقت في تضخيم عضلي بالإضافة إلى حرق دهون.

افضل نكهة بروتين ايزو 100

قبل شراء هذا المنتج يهتم الكثيرون بمعرفة افضل نكهة بروتين ايزو 100، يذكر أن هذا المنتج تتوفر منه العديد من النكهات، فهناك نكهة الشيكولاتة والتي تعتبر الأشهر والأكثر استعمالا، وهناك نكهة الفراولة التي لا يفضلها الكثيرون وبالتالي فهي أقل انتشارًا، وهناك أيضًا نكهة الكوكيز و الكريم، وهناك نكهة أخرى مفضلة لدى الكثيرون وهي نكهة الموز.

بالإضافة إلى النكهات السابقة هناك نكهة الفول السوداني و نكهة حلوى الكعكة، ونكهة البرتقال المثلج التي يصفها الكثيرون بأن مذاقها حلو، وهناك نكهة كعكة القرفة، ونكهة حبيبات الفواكه، والكاكاو، بالإضافة إلى نكهة الفانليا.

وبخصوص أفضل نكهة من بروتين ايزو 100 فإن الأمر يعود إلى التفضيلات الشخصية، فالشخص الذي يعشق الشيكولاتة قد يجد أن نكهة الشيكولاتة هي أفضل نكهة له على الإطلاق ولا يرغب في تغيرها، وهناك من يفضل الفانليا عن الشيكولاتة، وهناك من يعشق نكهة الكوكيز وأخر يفضل البرتقال عن الفراولة أو العكس.

كيفية استخدام بروتين iso 100

تجربتي مع بروتين iso 100

روى أحد الأفراد تجربته مع هذا المنتج قائلا “كنت أتدرب على رياضة كمال الأجسام وأحاول بكل الطرق الطبيعية أن أحصل على البروتين من الطعام، فكنت حريص على أكل لحم البقر ولحم الضأن، والدواجن والبيض، وأتناول الحليب، وأيضًا الزبادي، بالإضافة إلى الجبن، والمكسرات، والفاصولياء و أيضًا العدس، حتى أحصل منها على البروتين إلا أنني كنت أشعر أنني بحاجة إلى تعزيز أدائي الرياضي، وأيضًا الحفاظ على كتلة العضلات”.

وأضاف صاحب التجربة “وبحثت وسألت اصحاب التجارب عن أفضل مكمل بروتين يساعدني على ذلك، ونصحني أحد الرياضيين ببروتين ايزو 100، ترددت في البداية بسبب ثمنه المرتفع، إلا أنني قمت بشراءه بعد مدة، بعد أن قرأت عنه كثير ووجدت به الكثير من المزايا مثل أنه يعتبر بروتين سريع الامتصاص، كما أنه بغير أية إضافات عليه، مثل الدهون أو النشويات، وبعد فترة من استعماله ساعدني على بناء عضلات قوية صلبة من غير زيادة في دهون جسمي”.

اقرأ أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى