كيف اعرف اني لست عذراء عن طريق البول

كيف اعرف اني لست عذراء عن طريق البول، لعل هذا السؤال من الأسئلة المهمة التي كثر طرحها في الفترة الأخيرة وخصوصا من جانب الفتيات الذي يثير تساؤلاتهم وذلك من أجل التعرف علي مدي سلامة غشاء البكارة لديهم وأنها مازالت عذراء.

يعد موضوع سلامة غشاء البكارة من الأمور التي لها تأثير علي الراحة النفسية للفتاة وأن هذا الغشاء رمز لعفتها وشرفها وكرامتها  يجب المحافظة عليه وعدم المساس به إلا بعد الزواج ويتم فض غشاء البكارة مع أول علاقة زوجية  لها.

مفهوم العذرية

مفهوم العذرية يمكن تعريفه بشكل عام على أنه سلامة غشاء البكارة وعدم حدوث أي اختراق لهذا الغشاء، فغشاء البكارة يمكن تعريفه علي إنه تلك القطعة الرقيقة من الأنسجة التي تحيط بفتحة المهبل ويكون شبيها بورقة البصل الرقيقة الخفيفة جدا ويوجد في منتصف غشاء البكارة فتحة صغيرة تسمح بنزول الدم أثناء الحيض وكلما كان غشاء البكارة سليم فإنه يدل علي عذرية الفتاة، يوجد أنواع عديدة من غشاء البكارة منها: غشاء بكارة ذو ثقبين-غشاء بكارة علي شكل هلال- غشاء بكارة غربالي- غشاء بكارة حلقي- غشاء بكارة علي شكل مصراع- غشاء بكارة مشرشر- وغشاء مطاطي ويعتبر أصعب نوع من الأنواع لانه يشبه المطاط فقد يكون من الصعب فضه بسهوله ولكن بمساعدة الطبيب المختص في ذلك.

لذا يتبادر إلى عقول وأذهان بعض الفتيات هل يمكن التعرف علي سلامة هذا الغشاء وأنها مازالت بكر أي عذراء بطرق سهلة تمكنها من القيام بتلك الطرق داخل المنزل وعدم الذهاب إلى الطبيب.

فقد تتعرض بعض الفتيات إلى حوادث أو مشكلات في منطقة المهبل ولكننا في عالمنا العربي موضوع العذرية والمواضيع التي لها علاقة بالجنس يكون فيها نوع من الخجل لذا الإلحاح الشديد من جانب الفتيات للاطمئنان بالمنزل  ومعرفة الطرق التي تساعدهم في ذلك مع الحذر وعدم استخدام أي أدوات حادة تؤثر على الغشاء.

ومن احدي هذه الطرق هو المعرفة عن طريق البول بجانب طرق أخري كاستخدام المرآه أو استخدام العدسة المكبرة ، وسنتناول معا موضوع كيفية التعرف علي العذرية عن طريق البول.

كيف اعرف اني لست عذراء عن طريق البول

أثبتت بعض التجارب العلمية أنه يمكن التعرف ايضا علي أن الفتاة ما زالت عذراء أم لا من خلال البول وذلك كما يلي

هذه الطريقة الخاصة باستخدام البول للتعرف علي عذرية الفتاة ، فتدفق البول وطريقة نزوله تختلف إذا كانت الفتاة عذراء أم لا، فطريقة نزول البول في حالة المرأة المتزوجة أو المرأة التي فقدت عذريتها تختلف وذلك لاتساع المهبل نتيجة الجماع فكلما كان البول أكثر تدفق بصورة غليظة فهذا يدل علي عدم العذرية وزوال غشاء البكارة ولكن في حالة وجود غشاء البكارة فأن البول يخرج من المهبل بشكل رفيع جدا ، وبالرغم من ذلك لا تعتبر هذه الطريقة دليل قاطع على العذرية أو عدمها.

إقرأ أيضا: كيف اعرف اني عذراء عن طريق المشي

أضف تعليق