كيفية

كيف اعرف اني عذراء بطرق بسيطة بالصور

كيف اعرف اني عذراء بطرق بسيطة بالصور، تعتبر العذرية أحد أهم المشاكل الشائكة للغاية والتي لا تشغل فقط بال الفتاة ولكن أيضا عائلتها وبشكل خاص  ما إذا كانت عائلة الفتاة من الصعيد.

فعذرية الفتاة هي شرف الأسرة بالكامل والذي إن ذهب لأي سبب كان وقعت الكارثة والمصيبة لهذه الفتاة وعليها بأن تهرب أو حتى تتزوج ولكن بعلم الطرف الآخر عن حقيقة الأمر معها.

والمعتاد هو أن الفتاة تظل عذراء في حال لم تتزوج وتمارس العلاقة الحميمية مع ذكر أو حتى استخام أي نوع من الأدوات لتثير شهوتها عن قرب حتى وإن كانت بالعادة السرية رغم خطورتها.

ومع ذلك هناك العديد من الفتيات التي يقلقن بخصوص هذا الموضوع ويتسائلن كيف اعرف اني عذراء بطرق بسيطة بالصور، لذا خلال هذه المقالة سوف نتعرف على الإجابة.

كيف اعرف اني عذراء بطرق بسيطة بالصور

مفهوم العذرية وأنواع غشاء البكارة

كما ذكرنا في السابق، فإن مفهوم العذرية بشكل عام من الممكن أن نتعرف عليه من سلامة غشاء البكارة لدى الفتاة، وهذا الغشاء هو عبارة عن هذه القطعة الرقيقة والتي تتكون من أنسجة وتحيط بفتحة المهبل.

ويكون هذا الغشاء شبيه بورقة البصل الخفيفة الرقيقة للغاية ويوجد في منتصفها فتحة تسمح بنزول دم الطمث أو الدورة الشهرية وعندما يكون الغشاء سليم فإنه يدل على عذرية الفتاة.

أما عن أنواع غشاء البكارة، فهناك العديد من الأنواع والتي من بينها ما يلي:

  • غشاء بكارة مشرشر
  • غشاء بكارة ذو ثقبين
  • غشاء بكارة غربالي
  • غشاء بكارة علي شكل هلال
  • غشاء بكارة علي شكل مصراع
  • غشاء بكارة حلقي

كيف اعرف اني عذراء بطرق بسيطة بالصور

كيف اعرف اني عذراء بطرق بسيطة بالصور

للإجابة عن تساؤل كيف اعرف اني عذراء بطرق بسيطة بالصور، فللتأكد من أن غشاء البكارة سليم يجب الذهاب إلي الطبيب المختص والذي لديه القدرة علي تحديد ذلك.

وهناك العديد من الخطوات والتي من الممكن أن تقوم بها الفتاة بحذر للتأكد من عذريتها دون الذهاب للطبيب ومن بينها أنها تقوم بالجلوس في مكان جاف.

وعليها أن تقوم باسناد ظهرها سواء على مخدة أو حتى النوم كليا على الظهر وهذا أفضل ومن ثم تقوم بثني الركبتين وابعاد الساقين مع الميل إلي الخلف قليلا.

وبعد هذا الأمر تقوم بوضع مرآة أو عدسة مكبرة وذلك أمام الفرج وتسليط ضوء قوي على المنطقة الحساسة أو فتحة المهبل وذلك حتى تتمكن من رؤية الغشاء ويكون أكثر وضوحا.

كيف اعرف اني عذراء بطرق بسيطة بالصور

 

إقرأ أيضا: كيف اعرف أن عندي سرعة قذف قبل الزواج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى