كيفية التخلص من الشهوة الزائدة عند الفتيات
‫الرئيسية‬ كيفية كيفية التخلص من الشهوة الزائدة عند الفتيات

كيفية التخلص من الشهوة الزائدة عند الفتيات

كيفية التخلص من الشهوة الزائدة عند الفتيات، عادة ما تكون الشهوة زائدة عند الرجال وبشكل خاص في مرحلة المراهقة، فهذه الشهوة قد تجعلهم يقعون في أخطاء جثيمة وبشكل خاص ما إذا كانوا برفقة أصحاب السوء.

فالشهوة هي طبيعة فطرية قد خلقها الله عزوجل داخل كل إنسان حتى يكون عندهم الرغبة في الإنجاب والتكاثر ولكن عندما تزيد عن الحد فإن الأمر يكون سيئا.

وكثيرا ما سمعنا عن زيادة الشهوة عند الرجال والشباب، ولكن الغريب أن نسمع زيادة الشهوة عند النساء أو السيدات وبشكل خاص لأن هذا الأمر عكس فطرتهن.

وهناك بعض الفتيات اللائي يعانين من زيادة الشهوة بشكل كبير الأمر الذي يزعجهم للغاية ويزعج من حولهم ومن ثم يبدأون بممارسة العادة السرية والتي لها ضرر كبير للغاية.

ومع زيادة مواقع التواصل الاجتماعي أصبح الوصول إلى الأفلام الإباحية شئ يسير للغاية ولهذا وخلال هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية التخلص من الشهوة الزائدة عند الفتيات.

كيفية التخلص من الشهوة الزائدة عند الفتيات

كما ذكرنا في السابق، فإن هناك بعض الفتيات اللائي يعانين من الشهوة الزائدة والرغبة الجنسية الملحة الأمر الذي يضعهن في أزمة مع ممارسة العادة السرية.

وهناك العديد من الطرق لكي تتخلص الفتاة من الشهوة الزائدة ومن بينها ما يلي:

  • على الفتاة أو السيدة الابتعاد بكافة الطرق عن الأدوات والأشياء والتي من الممكن أن تزيد الرغبة الجنسية لديها ومن بينها الصور الإباحية والأفلام وكذلك المواقع الإباحية
  • يجب أن تفهم الفتاة أن مرحلة الإبضة أو ما قبل الدورة الشهرية تزيد فيها الشهوة ولذلك عليا ملء فراغها بشئ آخر وألا تجلس بمفردها.
  • على الفتاة ممارسة بعض الأشياء لتي تشغل بها وقتها والتي تبعدها بشكل أو بآخر عن الشهوة
  • وفي حال الشهوة الزائدة عن الحد يجب على الفتاة أن تذهب إلى الطبيب وذلك لكي يقوم بإجراء فحوصات هرمونية لازمة.
  • على الفتاة أيضا أن تقوم بممارسة الرياضة ومن بينها الركض والمشي أو حتى ممارسة الهوايات البدنية مثل رفع الأثقال وغيرها من أجل التخلص من هذه الشهوة.

ما هي مناطق الجسد التي تثير الشهوة لدى الفتيات؟

وبعد أن عرفنا كيفية التخلص من الشهوة الزائدة عند الفتيات، فعلينا أيضا أن نوضح ما هي مناطق الجسد التي تثير الشهوة لدى الفتيات والتي على إثرها تزداد شهوتها.

أما عن أماكن إثارة الشهوة لدى الفتيات فهي كما يلي:

  • مؤخرة العنق
  • الثدييان
  • الشفتان
  • خلف الركبتين
  • المنطقة الموجودة بين الفخذين
  • الأرداف
  • الأذنان
  • المهبل

كيف أبتعد عن الشهوة الزائدة؟

كما ذكرنا في السابق، كيف يمكن للفتاة التخلص من الشهوة الزائدة لديها، فها قد حان الوقت لمعرفة كيف يتم الابتعاد عن الشهوة الزائدة بشكل عام.

فيجب على الإنسان البالغ بشكل عام الالتزام بالصلاة والصيام، فهي تبعد هوى النفس والتفكير في الشهوات، فكلما زادت الصلوات كلما اقترب العبد من ربه وبالتالي لا يرتكب المعاصي.

وأيضا يجب أن يخشى الإنسان من المولى عزوجل حتى لا يرتكب المعاصي ويعي جيدا أن الله يراه في كافة الأوقات في السر والعلانية وأن يعود بالتوبة إلى الله.

على الإنسان أيضا أن يقوم بإشغال نفسه عن المعاصي وذلك عبر ممارسته لبعض الهوايات ومن بينها ممارسة الرياضة وعدم الدخول إلى السرير إلا في حالة النوم.

على الإنسان أيضا أن يجاهد نفسه وبالتالى ينتصر الإنسان على وسوسة الشيطان وبالتالى لا يفكر في شهواته ولا يرتكب الكبائر ويفوز برضى المولى عزوجل.

على الإنسان دائما أن يلجأ إلى الله عزوجل عبر التوبة ومعرفة الخطأ وألا يمل من هذا الأمر مهما ارتكب من معاصي في حياته وذلك لأنه الغفار.

اقرأ أيضا: كيفية التخلص من العاده السریه نهائيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *