كيفية التخلص من السحر بعد العثور عليه
‫الرئيسية‬ كيفية كيفية التخلص من السحر بعد العثور عليه

كيفية التخلص من السحر بعد العثور عليه

كيفية التخلص من السحر بعد العثور عليه، السحر والأعمال من بين أكثر الأشياء التي انتشرت في الآونة الأخيرة وظهرت بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا وذلك عبر المنشورات التي تظهر فيها استخراج اعمال من المقابر وغيرها.

ويعتبر السحر من أكثر الأشياء التي يعاقب عليها الله سبحانه وتعال الإنسان في الدنيا قبل الآخرة، فهي من تعمل على هدم الحياة وعدم مقدرة الشخص على التعافي الأمر الذي في بعض الأحيان يؤدي إلى الجنون.

ولعن الله السحرة والمشعوذن والذين يعمون الاطلاع على المستقبل، لأن الله عزوجل وحده من يعلم الغيب وقد حذرنا الرسول الكريم محمد صل الله عليه وسلم من السحرة والأعمال.

والقرآن الكريم هو الحل السحري من أجل فك هذه الأسحار والأعمال شريطة إيجاد هذا العمل، ومن بين أبرز الحالات التي يظهر فيها الأعمال هو إلقاءه داخل المنزل.

وعلى الفور عند العثور على العمل داخل المنزل، يصبح أهل المنزل في حيرة من أمرهم ولا يعلمون كيفية التخلص نهائيا من هذا العمل بعد العثور عليه، لذا خلال هذه المقالة سوف نتعرف عى طريقة التخلص من السحر والأعمال من المنزل.

كيفية التخلص من السحر بعد العثور عليه

كم ذكرنا في السابق، فإن هناك بعض الأشخاص ممن يجدون الأعمال والسحر ولكن يقفون مكبلي الأيدي حول طريقة التخلص من هذه الأسحار.

وعليك عزيزي القارئ أن تتبع هذه الخطوات من أجل فك السحر الموجود وهذه الخطوات هي ما يلي:

  • عليك أن تتحصن بشكل جيد وذلك عبر قراءة آية الكرسي وكذلك المعوذتين قبل أن تلمس السحر أو تحاول فتحه أو ابطاله
  • عليك أن تتدرج في إبطال هذا السحر وأول خطوة هي عبر أن تحرص على فك هذا السحر داخل إناء وتحت هذا الإناء تضع قطعة من القماش وذلك حتى لا يضيع منه أي شئ.
  • التدرج في فك السحر وذلك عندما يكون السحر كبيرا ومعقدا فكل ما عليك فعله هو ابطال جزء منه في الأول ومن ثم وبعد ساعه او حتى اليوم الذي يليه يتم اكمال فك السحر نظرا لأنه عند محاولة فك السحر فمن الممكن أن يهيج وبالتالي فكه على مراحل يكون أفيد للمسحور.

سور من القرآن الكريم لإبطال السحر

  • أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم “الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ”.
  • قال تعالى:”اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ “البقرة 255”
  • قال تعالى:” قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ “طه 65-69”
  • قال تعالى:” قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ”
  • قال تعالى:”وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ “الأعراف: 117 –122”
  • قال تعالى:”قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ”.
  • قال تعالى:”وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ “يونس: 79- 81”
  • قال تعالى :”قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ”.

إقرأ أيضا: كيفية التخلص من اللغد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *