كيفية التخلص من الحبوب السوداء على الانف
‫الرئيسية‬ كيفية كيفية التخلص من الحبوب السوداء على الانف

كيفية التخلص من الحبوب السوداء على الانف

كيفية التخلص من الحبوب السوداء على الانف، تعتبر الحبوب السوداء على الأنف أحد أهم المشاكل التي ربما تواجهها السيدات وكذلك الفتيات في أعمار مختلفه وبشكل خاص إذ كن يهتمن ببشرتهن.

فلا يوجد سيدة على وجه الأرض إلا وتهتم بجمالها وبشرتها وشعرها، فالمولى عزوجل كان قد خلق هذا الكائن الأنثوي والذي يتنفس اهتمام سواء كان من الأب أو الأم حتى العائلة والزوج.

ومنذ نعومة أظافر الطفلة تبدأ تنظر إلى شكلها في المرآة وكأنها تريد أن تثبت حضورها وتبدأ بالدلال على خالاتها حتى تضع لها طلاء الأظافر وكذلك الروج وغيرها.

وتعتبر الحبوب وظهورها أحد أهم المشكلات التي تعاني منها الفتاة منذ بلوغها الأمر الذي يجعلها في حالة نفسية سيئة للغاية وذلك حال إذا لم تعالج هذه الأزمة.

وهناك العديد من الوصفات وغيرها التي تستخدمها المرأة لعلاج بشرتها والاهتمام بها، وخلال هذه المقالة سوف نعرفك عزيزتي الرأة كيف يمكن لكي التخلص ونهائيا من الحبوب السوداء على الانف.

كيفية التخلص من الحبوب السوداء على الانف

كما ذكرنا في السابق، فإن الحبوب تبدأ بالظهور وبشده في بشرة المرأة بشكل خاص عقب بلوغها في مرحلة المراهقة ومن هنا تبدأ المشكلات.

وهناك العديد من الطرق والتي تلجأ إليها المرأة للتخلص نهائيا من مشكلة الحبوب السوداء بالأنف ومن بينها ما يلي:

·         حمام البخار

نعم لا تستغربي عزيزتى المرأة فيمكنك أن تقومي باستخدام حمام البخار بالماء الساخن لكي تتخلصي ونهائيا من الحبوب السوداء بالأنف، فقط كل ما عليكي فعله هو اتباع هذه الخطوات.

عليكي أن تقومي عزيزتي المرأة بأن تغلي ماء في إناء كبير ومن قم عليكي أن تتكئي على هذا الوعاء وتغطية الرأس عبر استخدامك إلى منشفة وذلك من أجل تركيز البخار عل وجهك.

عليكي ألا تقتربي أكثر من اللازم من البخار لكي لا يحترق جلدك مع الاستمرارية لمدة تتراوح بين 10 دقائق وحتى ربع ساعة متواصلة ومن ثم اغسلي وجهك بماء دافئ واتركية حتى يجف.

·         ماسك البيكينج صودا

ثاني الطرق للتخلص من الحبوب السوداء بالأننف هو استخدام ماسك التقشير من البيكينج صودا للأنف حيث أن هذا الماسك يعتبر مهم للغاية لإزالة الرؤوس السوداء وكذلك فهو يعمل على تنشيط الدورة الدموية للبشرة بشكل عام.

ولكي تقومي بإعداد هذا الماسك فكل ما عليكي فعله هو خلط 2 ملعقة صغيرة من البيكينج صودا أي صودا الخبز مع القليل من الماء وذلك من أجل صنع عجينة منها.

ثم قومي بوضع هذه العجينة على الأنف مع الحرص على التدليك برفق وذلك حرصا على عدم الإضرار بالبشرة وترك هذه العجينة لتجف على الأنف لبضع دقائق ومن ثم قومي بشطفها بالماء الدافئ.

ولكي تحصلي على نتيجة فعاله عليكي استخدام هذه الطريقة لمرة أو اثنين خلال الأسبوع الواحد وكذلك يمكنك أيضا أن تضيفى إلى هذا الخليط خل التفاح من أجل التعقيم.

طرق التخلص من الحبوب السوداء على الانف

·         الشوفان

أما الطريقة الثالثة من أجل إزالة الرؤوس السوداء على الأنف هو استخدام مقشر الشوفان، والذي يساعد بشرتك عزيزتي المرأة على الحفاظ عليها والحفاظ على نضارتها.

ولكي تحضري هذا المقشر فكل ما عليكي فعله هو إحضار 2 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان ومزجهم مع 3 ملاعق كبيرة من لبن الزبادي بالإضافة إلى نصف حبة من عصير الليمون.

عليكي أن تخلطي ما ذكرناه سابقا وعمل عجينة ومن ثم يتم وضعها على الأنف وتترك لبضع دقائق وعليك أن تقومي بشطف العجينة بعد تركها تجف عبر الماء الدافئ.

احرصي عزيزتي المرأة أن تكرري هذه الخلطة مرتين كل 7 أيام لكي تحصلي على النتيجة المرجوة لكي في وقت قليل.

اقرأ أيضا: كيفية التخلص من العاده السریه نهائيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *