كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

يهتم الكثير من الأفراد بمعرفة الإجابة على سؤال كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة، لأن هناك اعتقادات تفيد بأن هذا الزيت يساعد في تعزيز مظاهر الأنوثة في منطقة الأرداف والمؤخرة، وهناك الكثير من السيدات التي قامت بتجربة هذا المنتج، فما نتائج تلك التجارب، سنتعرف عليه في هذا التقرير، بالإضافة إلى التعرف على المزيد من المعلومات حول.

حيث يقدم هذا التقرير الإجابة على سؤال كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة، وهل يقدم زيت الحلبة فوائد لتكبير المؤخرة؟، بالإضافة إلى التعرف على أسعار هذا الزيت في الأسواق داخل جمهورية مصر العربية، وتجارب البعض معه، وذلك على النحو التالي.

هل يقدم زيت الحلبة فوائد لتكبير المؤخرة؟

ينتشر بين الكثير من الأشخاص أن استعمال زيت الحلبة ووصفاته المختلة يحقق تكبير منطقة المؤخرة، اعتمادًا على فكرة أن زيت الحلبة يحتوي  على عدد من المكونات التي تعمل بنفس طريقة هرمون الأنوثة الإستروجين في جسم المرأة، فيساعد هرمون الإستروجين يساعد على  توزيع الدهون في الجسم في مناطق مختلفة من بينها منطقة المؤخرة.

كما يعتقد البعض أن تأثير زيت الحلبة على زيادة حجم المؤخرة يزول وينتهي  في نفس الوقت الذي تتوقف فيه السيدة عن استخدام الزيت إلا أنه لا توجد أية دلائل أو إثباتات علمية تفيد بصحة هذا الكلام.

وتجدر الإشارة إلى أن ما تم إثباته علميًا عن زيت الحلبة أنه يساعد على تحسين صحة البشرة، كما يعمل هذا الزيت أيضًا على تخفيف عدد من مشكلات البشرة والجلد منها على سبيل المثال مرض الأكزيما.

بالإضافة إلى كل تلك الفوائد يساعد زيت الحلبة إذا تم تطبيقه على منطقة المؤخرة يرطب البشرة في هذه المنطقة وأيضًا يساعد على تنظيفها، لهذا ينصح باستخدام هذا الزيت على المؤخرة أو على  الأرداف  أو على أي مكان آخر في الجسم في حالة لاحظت السيدة أنها تعاني من  مشكلات في الجلد في الجسم.

اقرأ أيضًا عبر قسم كيفية:

كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

وعلى الرغم من أنه لا توجد أية دلائل علمية على صحة تكبير زيت الحلبة لمنطقة المؤخرة أو أي منطقة أخرى في الجسم، إلا أن هناك الكثير من الوصفات الخاصة به و التي تساعد الباحثين عن كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة، ونقدم الوصفة التالية بهذه الطريقة :

المكونات

  • معلقتان كبار من البذور الإفريقية أكبي، وهي الشهيرة أيضًا في استعمال تكبير المؤخرة والثدي ومنطقة الأرداف لدى النساء، لتعزيز مظاهر الأنوثة.
  • 2 ملاعق  كبيرتان من زيت الحلبة.
  • بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من مسحوق يطلق عليه الماكا.
  • إلى جانب ملعقتان كبيرتان من بذور الشمر.
  • ومعهم مقدار ملعقين كبار من زيت زيتون البكر النقي.
  • بالإضافة إلى ملعقتان كبار  من فيتامين هـ.

كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

الخطوات

  • في البداية يتم خلط المكونات كلها بصورة جيدة، باستثناء فيتامين هـ، حتى يتم التأكد من أن الخليط أصبح متجانس.
  • يتم وضع هذا الخليط داخل عبوة زجاجية، ويتم حفظه في مكان تغطيه أشعة الشمس لمدة ما يقرب من أسبوعين، مع الحرص على رج تلك العبوة كل يوم حتى تخلط المكونات وتتفاعل مع بعضها.
  • بعد مرور أسبوعين من تجهيز هذا الخليط يتم تصفيته، ويضاف إليه  المكون المتبقي وهو فيتامين هـ، في هذا الوقا يكون جاهز للاستعمال.
  • قبل الاستعمال في البداية على السيدة الاستحمام من أجل تنظيف جسدها، وخاصة  منطقة المؤخرة من أية أوساخ أو دهون عالقة بها قد تحو دون تحقيق النتائج المرغوبة من تلك الوصفة.
  • بعد أن تقوم المرأة بالاستحمام، يتم تطبيق خلطة زيت الحلبة على منطقة المؤخرة أو على أية منطقة ترغب السيدة في زيادة حجمها سواء الوركين أو منطقة الأرداف أو منطقة الثدي.
  • الخطوة التالية عي تدليك المكان الذي تم دهن الزيت عليه بصورة دائرية لمدة نحو ربع ساعة في الصباح وفي المساء.
  • تقوم السيدة بتكرار تلك الخطوات من أجل الحصول على النتائج المرغوبة، والتي نؤكد مرة أخرى أنه لا توجد أية تأكيدات علمية عن أهمية تلك الطرق في تكبير المؤخرة.

قد يهمك أيضًا: فوائد زيت الحلبة للجسم

وفيما يخص أضرار هذا الزيت عند استعماله على المرخرة فهو آمن لا يسبب أي ضرر، إلا أنه قد ينتج عنه بعض الأعراض الجلدية   منها التعرض إلى الأإصابة بحساسية أو احمرار في منطقة تطبيق الزيت، وفي بعض الحالات تسبب ظهور بعض التقرحات في الجلد، كما أنها تسبب رائحة قوية كريهة لبعض الأفراد، وتظل متعلقة بالجسم.
كما أن هناك ضرر غير ملموس بالعين وهو الضرر النفسي والإحباط الذي يصيب البعض عندما لا يجدوا نتائج مرضية وزيادة في حجم منطقة المؤخرة بعد فترة من استعمال هذا الزيت لتحقيق هذا الغرض.
وتجدر الإشارة إلى أنه ينصح بتطبيق جزء من زيت الحلبة على أية منطقة صغيرة جدًا في الجسم مثلا على منطقة اليد، والانتظار لمرور 24 ساعة مع ضرورة ملاحظة هل يسبب الأمر ظهور أية أعراض تحسيسة أم لا، سواء كان الإنسان يرغب في تجربتها لتكبير المؤخرة أو أي أمر أخر يكون الاستعمال موضعي لهذا الزيت، وذلك لتجنب الإصابة بأية أعراض جانبية غير مرغوبة.

تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

وفيما يخص تجربة البعض مع هذا الزيت قالت إحدى الفتيات” لم أكن راضية عن مظهر جسمي وبالتحديد في منطقة المؤخرة، وكنت أبحث عن طريقة تساعدني على تكبير المؤخرة، وكان زيت الحلبة يظهر في وجهي كلما توجهت بالبحث عن طرق تكبير المؤخرة”.

وأضافت تلك الفتاة صاحبة التجربة قائلة “كنت أقوم بإحضار كميات متساوية من زيت الحلبة وزيت جوز الهند، وزيت الجوجوبا أيضًا، وأفرك الزيت جيدًا بين  راحتي يدي من أجل تدفئته، وبعد ذلك أدلك منطقة المؤخرة  بالزيت لمدة ربع ساعة تقريبا قبل أن أذهب إلى النوم بصورة دائرية حتى اتأكد من أن جلدي امتصه بشكل كامل، وأتركه حتى الصباح قبل غسله بالماء الدافئ والصابون”.

وتابعت صاحبة التجربة قائلة “لم أجد نتيجة مرغوبة في تكبير المؤخرة على الرغم من استخدام هذا الزيت لفترة زمنية طويلة، ولهذا لا أنصح الفتيات التي تنساق خلف العبارات الرنانة المتعلقة بقدرة هذا الزيت على تكبير المؤخرة”.

كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

سعر زيت الحلبة

نذكر أسعار زيت الحلبة في السوق المصري، وفق ما تم ذكره على موقع التسوق الإلكتروني أمازون، وهذه الأسعار هي:

  • سعر زيت الحلبة من ماركة بيورتي للعبوة بسعة 125 ملي يبلغ 75 جنيه مصري.
  • أيضًا سعر زيت حلبة طبيعي من ماركة لوتس للعبوة حجم 125 مل 75 جنيه.
  • زجاجة زيت الحلبه من ماركة طيب مصر، عبوة 30 مل يبلغ سعرها 27 جنيه مصري.
  • ونفس السعر لزيت الحلبة من ماركة الحواج  الزجاجة بحجم 30 مل 27 جنيه.
  • زيت الحلبة من مكه ، عبوة بحجم 30 مل يبلغ سعرها 19 جنيه.
  • وسعر زيت الحلبة اليونانية من ماركة يارو  للعبوة  30 مل يبلغ 96 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم نيفيا لتكبير المؤخرة

أضف تعليق

Don`t copy text!