كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى

تسعى الكثير من السيدات إلى تكبير ثديها بطرق تعتمد على الأعشاب والزيوت الطبيعية، ولهذا تهتم الكثيرات منهم بالبحث عن الإجابة على سؤال كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى، ظنًا منهن أن لهذا الزيت دور في تحقيق هذا الأمر، والحصول على ثدي كبير كأحد مظاهر الأنوثة الطاغية، إعتمدًا على فكرة أنه يحتوي على بعض الهرمونات والفيتامينات والعناصر التي تساعدهم على هذا.

ولزيت الحلبة العديد من الفوائد المتعددة لصحة الإنسان يذكرها موقع الجواب 24 في هذا التقرير، الذي يقدم أيضًا الإجابة على سؤال كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى، وإلى جانب توضيح المخاطر الخاصة باستعمال زيت الحلبة لتكبير الثدي، وهل جربه البعض لتحقيق هذا الغرض، وذلك على النحو التالي.

فوائد زيت الحلبة لتكبير الثدي

قبل الحديث عن كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يزعمون أن  تدليك زيت الحلبة على الثدي يعمل على توسيع أنسجة الجلد في منطقة الثديين، وأن هذا الزيت يعكش مظهر مشدود للثديين، ويساعد على زيادة نعومة جلد تلك المنطقة.

كما أن بعض الأفراد يظنون أن تناول زيت الحلبة أو تناول حبوب الحلبة نفسها بدلا من دهان هذا الزيت بشكل موضعي يساعد على تكبير الثدي.

وجاء هذا الاعتقاد من الكثير من الأشخاص بسبب امتلاك زيت الحلبة بعض الخصائص التي تشبه تأثير هرمون الإستروجين، ذلك الهرمون الأنثوي الشهير، مما ينتج عنه  زيادة حجم الثدي، غير أن تلك الفوائد لا أساس علمي لها، وهو ما وجب التنويه عنه.

اقرأ أيضًا : اسماء ادوية تكبير الثدى

كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى

وفيما يخص كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب تنظيف منطقة الثدي جيدًا عن طريق الاستحمام قبل دهن زيت الحلبة، من أجل التخلص من أية آثار لأية أوساخ أو أتربة على الثدي تحول دون تحقيق نتائج هذا الزيت على الثدي.
  2. يتم وضع كمية مناسبة من زيت الحلبة في راحة اليدي، ثم القيام بفرك راحتي اليد جيدًا من أجل تسخين الزيت قبل تدليكه على الثديين.
  3. يجب على المرأة أن لا تكون قاسية على الثدي، حيث أنه عضو حساس ويجب تدليكه بصورة رفيقة.
  4. ينصح بالقيام بتدليك زيت الحلبة على الثدي بصورة دائرية، حيث أن هذا الأسلوب  يساعد على تنشيط الدورة الدموية في منطقة الثديين.
  5. كما ينصح بتدليك الثديين قبل الخلود النوم في الليل.
  6. يجب أن لا تقل عملية تدليك الثدي عن ربع ساعة في اليوم.
  7. يتم ترك زيت الحلبة على الثدي حتى الصباح، ثم بعد ذلك القيام بالاستحمام.

كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى

وتجدر الإشارة إلى أنه ينصح بتجربة تلك الطريقة الخاصة بكيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى على مدار أسبوعين متتاليين من أجل الحصول على أفضل النتائج.

أضرار استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدي

تعتبر زيت الحلبة آمنة كأي عشب أخر، إلا أنها قد ينتج عنها تحسس في جلد الثدي من استعمال زيت الحلبة، ولهذا إذا كانت السيدة تعاني  من حساسية ناحية الزيوت، فعليها إجراء اختبار حساسية قبل استعمال زيت الحلبة من أجل تكبير الثدي.

ويتم إجراء هذا الاختبار عن طريق غسل اليد أو أي منطقة صغيرة من البشرة، ما عدا الأعضاء التناسلية، عن طريق استعمال صابون طبي، ثم القيام بتطبيق مقدار صغير من زيت الحلبة على تلك المنطقة، ثم تغطية تلك المنطقة بقطة قماشة نظيفة أو قطنة، وعلى السيدة متابعة تأثير زيت الحلبة على تلك المنطقة.

فقد يسبب زيت الحلبة لبعض الأفراد أعراض تحسيسة جلدية منها الإصابة باحمرار أو الإصابة بتقرحات في الجلد، إلى جانب تسبب استعمال هذا الزيت في ظهور رائحة قوية تظل عالقة بالجسم لفترة من الزمن.

وتجدر الإشارة إلى أنه هناك ضرر أخر من استخدام زيت الحلبة وهو ضرر نفسي الخاصة بصدمة البعض من النتائج غير المرضية لتكبير الثدي.

قد يهمك أيضًا: كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي

تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي

تحت عنوان تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي سردت إحدى السيدات تجربتها مع هذا الزيت قائلة “لقد كنت أبحث عن طريقة لتكبير حجم ثدي ولكن بصورة طبيعية، وعندما بدأت في البحث عن الوسائل التي تحقق ذلك من غير اكتساب المزيد من الوزن في باقي جسمي، وجدت العديد من الوصفات التي يكون العامل المشترك فيها دائما هو زيت الحلبة”.

وتابعت السيدة صاحبة التجربة قائل “بالفعل قمت بتطبيق إحدى الوصفات لفترة من الزمن، وهي وصفة زيت السمسم، بالإضافة إلى زيت الحلبة، غلى جانب زيت الصبار، وأيضًا زيت الزيتون، وفي علبة من علب الكريمات الفارغة كنت أقوم بخلط  المكونات السابقة من تلك الزيوت بمقادير متساوية، ثم أقوم بخلط المكونات بشكل جيد حتى اتاكد من تمام التجانس بينهم”.

وأضافت صاحبة التجربة التي كانت تسعى إلى تكبير الثدي قائلة ” كنت أقوم بوضع ثلاث  قطرات من خليط الزيوت السابقة على كل ثدي، وبعد ذلك أقوم بدهنة بصورة دائرية لمدة ما يقرب من خمسة دقائق، وأكرر تلك الخطوات في الصباح وفي المساء كل يوم لمدة شهر متواصل أملا في الحصول على أية نتائج بخصوص تكبير الثدي”.

واستطردت صاحبة التجربة قائلة “بعد مرور أكثر من شهر من الاستخدام اليوم لم ألاحظ أي فرق في حجم ثدي، وكل ما وجدته نتائج أخرى مثل الترطيب المثالي لجلد تلك المنطقة، بالإضافة إلى التخلص من بعض التقشف والقشور الخشنة به، وشد جلد الثديين دون تغيير في الحجم”.

كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى

فوائد زيت الحلبة

هناك العديد من الفوائد التي يقدمها زيت الحلبة لصحة الإنسان بخلاف مسألة تكبير الثدي التي لم يثبت صحتها حتى الآن، وهذه الفوائد هي:

  • من أبرز فوائد زيت الحلبة للصحة أنه به خصائص مضادة للأكسدة، وبالتالي فله القدرة على تخفيف التهابات المفاصل، وتقليل التورم الذي يصيب الإنسان.
  • لزيت الحلبة فوائد خاصة للأمهات المرضعات، حيث أنه يلعب دور فعال في ارتفاع إدرار حليب الثدي.
  • يساعد زيت الحلبة أيضًا على التقليل من الأعراض التي تمر بها النساء لسن اليأس، منها على سبيل المثال الشعور بالتوتر، أو المرور بالهبات الساخنة.
  • أيضًا يساعد زيت الحلبة النساء  على تخفيف أعراض فترة الحيض منها الشعور بالتشنجات والشعور بألم في الظهر أو البطن خلال تلك الفترة.
  • يعالج زيت الحلبة أيضًا بعض المشكلات الخاصة بالجهاز الهضمي منها الإصابة بالإمساك.
  • كما يقلل زيت الحلبة نسبة الكولسترول الضار كما يقلل من نسبة الدهون الثلاثية في  الجسم، ويساهم أيضًا  في رفع مستويات الكولسترول الجيد في الجسم.
  • من ضمن فوائد زيت الحلبة  تحسين الوظائف الجنسية ويعزز من مهام الأداء الجنسي.
  • يحمي زيت الحلبة من الإصابة بعلامات التقدم في السن منها التجاعيد.
  • كما ينظم هذا الزيت  مستويات السكر بالدم.
  • ولزيت الحلبة فوائد كثيرة خاصة بالشعر، وخاصة أنه يحتوي على كمية  عالية من الفيتامينات ومن البروتينات التي تلعب دور فعال في تحفيز نمو الشعر، كما أنها تعمل على تقليل مشكلة تساقط الشعر ولها القدرة على محاربة الصلع غير الوراثي وبالإضافة إلى قدرتها على علاج قشرة الرأس.
  • كما أنه مفيد لصحة البشرة فهو يعالج الحروق، كما يساعد على علاج الأكزيما، والتخلص من الدمامل، ويعالج التهابات الجلد.

اقرأ أيضًا : نصائح لتكبير الثدي

أضف تعليق

Don`t copy text!