كيفية استخدام بترفلاي جل

يسعى الرجل والمرأة إلى المتعة الجنسية خلال ممارسة العلاقة الحميمة، حيث أنها تعتبر مؤشر للسعادة والاستقرار بينهم، وفي حالة فقدان أي طرف للرغبة فيها قد ينتج عنه الكثير من المشاكل، وكما يصاب الرجل ببعض المشاكل الجنسية منها ضعف الانتصاب، تصاب المرأة أيضًا بفقدان الرغبة والاهتمام بالجنس في بعض الأحيان، ويعود هذا لأسباب كثيرة منها البدنية والنفسية، ويطلق على هذا الأمر اسم البرود الجنسي، وهناك بعض العلاجات التي تساعد على حل تلك المشكلة، وهو ما يجعل بعض النساء يبحثن عن كيفية استخدام بترفلاي جل، كواحد من تلك الحلول.

وخلال السطور التالية من هذا التقرير نقدم الإجابة على سؤال كيفية استخدام بترفلاي جل، ومعرفة دواعي استعماله، والآثار الجانبية التي تنتج عن استعمال هذا المنتج، والتعرف على سعره في الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية، وعرض بعض البدائل لهذا المنتج والتي تساعد المرأة على التخلص من مشكلة البرود الجنسي، ومنها فيروزا جل، وذلك على النحو التالي.

مكونات بترفلاي جل

قبل التعرف على كيفية استخدام بترفلاي جل نذكر مكونات هذا المنتج، حيث أنه يتم صنعه من  مادة “الجليكول” وهي يعتبر غير متفاعل مع جسم الإنسان من الأساس، ويتركب بترفلاي جيل  من بعض النباتات الطبيعية والآمنة التي لا تأثير لها  على الأعصاب ولا على العضلات، كما أنها لا تؤثر على الأوعية الدموية التي  تتواجد في المنطقة الحساسة لدى المرأة، ولهذا يُعد هذا المنتج آمن عند استعماله من قبل النساء اللاتي لديهم  أية مشاكل صحية  مزمنة منها على سبيل المثال السكر و الضغط.

كيفية استخدام بترفلاي جل

كيفية استخدام بترفلاي جل

وللباحثين عن كيفية استخدام بترفلاي جل، يمكنهم تطبيق الخطوات التالية:

  • يعد بترفلاي جيل دهان موضعي تطبقه السيدات على العضو الأنثوي التناسلي فقط؛ من أجل تسهيل عملية إدخال القضيب في المهبل.
  • يتم فتح عبوة بتر فلاي جل، ووضع القليل من هذا الجيلعلى الجلد بشكل مباشرعلى العضو التناسلي الأنثوي للمرأة، وتعتبر الكمية المناسية تتراوح ما بين  ثلاثة إلى خمسة جرام.
  •  يعد ذلك يتم تدليك بترفلاي جل بصورة لطيفة وبرفق، ويكون هذا  في شكل حركات دائرية حتى يمتص جلد المرأة الجل، وذلك قبل  ممارسة العلاقة الحميمية بدقائق.
  • هناك بعض النساء يقمن باستعمال بترفلاي جل خلال العلاقة الجنسية كأحد طرق المداعبة الجنسية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتج يتوفر في الصيدليات بثلاث نكهات، وهم نكهة الفراولة، ونكهة البطيخ ويتوفر أيضًا بنكهة الشوكولاتة المحببة لدى الكثير من النساء.

اقرأ أيضًا عبر قسم كيفية:

دواعي استعمال بترفلاي جل

هناك العديد من دواعي استعمال هذا المنتج وهي:

  • من أبرز دواعي استعمال بترفلاي جل مساعدة النساء اللاتي يجدن مشاكل في الوصول إلى قمة المتعة والنشوة الجنسية، ويطلق على تلك الحالة البرود الجنسي  أوالفتور الجنسي.
  • كما يستعمل بتر فلاي جل في الحالات المرافقة للشعور بأوجاع وآلام خلال ممارسة العلاقة الجنسية بين الزوجين.
  • يستعمل هذا المنتج أيضًا في حالات إصابة بعض السيدات بالجفاف المهبلي، وهو الذي تتعرض له المرأة نتيجة انخفاض هرمون الأستروجين، المسؤول  عن ترطيب المهبل لدى النساء، ويسبب الكثيرة من الإزعاج للنساء.
  • ويعالج هذا الجل بعض المشاكل التي تعرضت لها بعض النساء بعد الولادة الطبيعية.
  • علاج فعال للتخلص من الملل والفتور الذي يصيب المرأة في العلاقة الزوجية.
  • يعتبر بتر فلاي جل مفيد للمرأة المحتمل إصابتها بمشاكل معينة نتيجة خضوعها لعملية ختان في الصغر.
  • من ضمن دواعي استعمال بترفلاي جل أنه يعالج حالات التشنج العضلي التي تصيب مهبل المرأة، وترافق العلاقة الجنسية وينتج عنها الشعور بالألم خلال العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة.
  • يلعب هذا المنتج دور فعال في بداية الزواج، حيث يساعد الزوجين على إتمام العلاقة الجنسية بصورة سليمة و بطريقة غير مؤلمة تماما، كما أنه يهدئ المرأة ويقضي عل  التوتر نتيجة الممارسة الحديثة للجنس.
  • يعمل جل بتر فلاي على ترخية عضلات جهاز الأنثى التناسلي، من أجل تيسير عملية دخول القضيب إلى المهبل، من غير الشعور بأية أوجاع.

الأعراض الجانبية لبترفلاي جل

عل الرغم من كل الفوائد ودواعي الاستعمال السابق ذكرها حول هذا الجل، إلا أنه يسبب بعض الآثار الجانبية على الرغم من أنه آمن تماما، ومنها أن استعمال جيل بترفلاي قد يسبب الحكة لدى بعض السيدات، بسبب التحسس من مكونات هذا المنتج، والإصابة بالتهاب أو الإصابة باحمرار في الجلد.

ومن الأعراض الجانبية الوارد حدوثها بعد استعمال بترفلاي الإصابة بنوع من التورم الخفيف في جلد المنطقة التناسيلة للأنثى، أو ينتج عنه  ظهور بعض البقع وبعض الحبوب الحمراء جراء استعمال هذا المنتج، وينصح بالبعد عن استعمال الجل في تلك الحالة، وضرورة الحصول على استشارة طبية من مختص.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المنتج آمن للاستعمال خلال فترة الحمل والرضاعة، حيث أنه مصنع من مواد طبيعية آمنة خلال تلك الفترة إلا أنه ينصح باستشارة طبيب مختص قبل الاستعمال.

قد يهمك أيضًا: فوائد عشبة الجنسنج للمرأة

سعر جل بترفلاي

وفيما يخص سعر جل بترفلاي فهو يتواجد في الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بنكهات مختلفة وهي الشوكولاتة، وأيضًا الفراولة، بالإضافة إلى البطيخ، ويبلغ سعر العبوة 50 مل 118 جنيه مصري.

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب  أن يتم حفظ بترفلاي جل بعيدًا عن متناول يد الأطفال، ويحفظ في مكان جاف ومكان بارد، ويحفظ في درجة حرارة أقل من ثلاثون درجة مئوية حتى لا تتلف المكونات الخاصة به، ومن الضروري البعد عن استعمال هذا الجل بعد انتهاء تاريخ الصلاحية المسجل  على العبوة.

كيفية استخدام بترفلاي جل

Butterfly gel بديل

هناك أكثر من بديل لبترفلاي جل، ومنه “سيكرت جيل” وهو عبارة عن جيل مرطب يعمل على زيادة  الرغبة الجنسيه لدى النساء، يتوفر برائحة الفراولة

وهناك بديل آخر لـButterfly gel، وهو  دواء “ليبوسينس” الذي يكون عبارة عن دهان موضوعي يستعمل من أجل تحسين الأداء الجنسي  وتعزيز الرغبة الجنسية قبل ممارسة العلاقة، ويحتوي على مجموعة من المكونات منها  الآرجنين، والمشمش، والجنكة، وأيضًا الجليسيرول، بالإضافة إلى البانثينول، وإكليل الجبل.

وهناك بديل آخر وهو جيل “ترايكوجين” الذي يستعمل من أجل علاج جفاف المهبل ويقوم بتلطيف الجهاز التناسلى للسيدات، وتسهيل الجماعة وتقليل الآلام المرافقة للجماع، ويتكون من مستخلص البابونج.، وأيضًا زيت شجرة الشاي، بالإضافة إلى الجلسرين، والزعتر.

فيروزا جل

يعتبر فيروزا جل واحد من البدائل الطبية الفعال لجل بترفلاي -محل الحديث في هذا التقرير- ويقوم بنفس وظيفه من تعزيز الإحساس الجنسي لدى النساء المرأة أثناء ممارسة العلاقة بين الزوجين.

فتجدر الإشارة إلى أن فيروزا جل يقوم باسترخاء العضلات التناسلية للمرأة، كما يعمل على ارتفاع تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يعزز الوصول  إلى الإثارة ويزيد من الشهوة، كما يزيد فيروزا جل من زيادة الشعور والاستجابة والاستجابة للمداعبة الجنسية، ويزيد  هذا المنتج من ترطيب المهبل وتخفيف  الألم الواقع على المرأة خلال العلاقة الجنسية.
وفيما يخص طريقة استعمال هذا المنتج، فهو يستعمل  كمساج لمدة من دقيقة إلى ثلاث دقائق على المناطق الخارجية من المنطقة الحساسة للمرأة  كأحد صور المداعبة أثناء العلاقة الجنسية.
ويذكر أن علبة فيروزا تحتوي على 10 أكياس، يمكن استعمالها لعشر مرات، ويتوفر في الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بسعر 190 جنيه مصري.

أضف تعليق

Don`t copy text!