كيفية استخدام امبولات ايفا بالصبار

تعتبر أمبولات إيفا بالصبار من أشهر منتجات العناية بالشعر التي تلعب دور فعال في تعزيز صحته، حيث أنها تقلل من مشاكل تساقطه، ويتوفر من تلك الماركة أكثر من نوع منها أمبولات علاج تساقط الشعر المجهد المصبوغ، والعادي، ونوع آخر مكون من بروتينات الزبادي، ونوع أخر وهو أمبولات الكولاجين، والكثيرون يبحثون عن كيفية استخدام امبولات ايفا بالصبار، من أجل الحصول على أفضل النتائج.

ويقدم موقع الجواب 24 خلال السطور التالية من هذا التقرير كيفية استخدام امبولات ايفا بالصبار، وما هي فوائد تلك الأمبولات للشعر، واستعراض تجارب البعض مع هذا المنتج، بالإضافة إلى الحديث عن امبولات ايفا كولاجين للشعر، بالإضافة إلى امبولات ايفا بالصبار وبروتينات الحرير، وذلك على النحو التالي.

كيفية استخدام امبولات ايفا بالصبار

للباحثين عن كيفية استخدام امبولات ايفا بالصبار، يمكن متابعة الخطوات التالية، وهي:

  1. في البداية يجب غسل الشعر جيداً عن طريق استخدام الشامبو المناسب لطبيعة الشعر.
  2. ترك الشعر مبلول دون تجفيفه.
  3. لسهولة استعمال أمبولات أيفا بالصبار ينصح فتح الأمبول عن طريق فصل الجزء العلوي من الأمبولات، وذلك باستدارته بكل سهولة والقيام بفصله بعد ذلك، ويجب الاحتفاظ  بالجزء الذي تم فصله من أجل استخدامه في غلق أمبول ايفا بالصبار  بعد الاستعمال.
  4. يتم استعمال كمية مناسبة لطول وكثافة الشعر من أمبول ايفا بالصبار، والقيام بوضعها على الشعر المبلل.
  5. القيام بتدليك الشعر وفروة الرأس بكل رفق عن طريق استعمال أطراف الأصابع بطريقة دائرية.
  6. الخطوة التالية هي إغلاق الأمبول بعد الاستعمال، من خلال تغطية الأمبول بوضع الجزء المفصول على الأمبول مرة أخرى.
  7. ينصح بترك المنتج على الشعر بعد القيام بتطبيقه ولا يجب القيام  بغسله بصورة مباشرة بعد وضعه على الشعر.

تجدر الإشارة إلى أنه ينصح باستخدام أمبولات ايفا بالصبار بنفس الطريقة مرتين في الأسبوع، وذلك لمدة شهرين من أجل الحصول على أفضل النتائج.

امبولات ايفا بالصبار

مكونات امبولات ايفا بالصبار

بعد الحديث عن كيفية استخدام امبولات ايفا بالصبار، نذكر المكونات التي يتكون منها هذا المنتج:

  • أشهر مكون في هذا المنتج هو خلاصة الصبار، المشهور في حل الكثير من مشكلات الشعر وعلى رأسها تساقط الشعر وترطيبه وتعزيز نموه. وإصلاح الكثير من الضرر الموجود في الشعر.
  • بالإضافة إلى الفيتامينات.
  • وأيضًا بروتينات الحرير.
  • كما يتكون هذا المنتج من تركيبة مضادة للتساقط.
  • بالإضافة إلى بروتينات الزبادي.

اقرأ أيضًا:فوائد زيت الصبار لتطويل الشعر

فوائد أمبولات إيڤا بالصبار

تقدم أمبولات إيڤا بالصبار  الكثير من الفوائد للشعر، وهذه الفوائد هي:

  • تعمل أمبولات إيفا بالصبار على تنعيم الشعر الخشن.
  • من فوائد تلك الأمبولات تحسين ملمس الشعر.
  • تقدم ترطيب للشعر الجاف والشعر التالف.
  • من فوائد أمبولات ايفا بالصبار تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف.
  • تعمل تلك الأمبولات على إصلاح الأطراف المقصفة من الشعر.
  • تحفز أمبولات إيفا بالصبار بفضل مكوناتها من نمو وإنبات الشعر.
  • تزيد الأمبولات من  كثافة الشعر وقوته.
  • تعمل تلك الامبولات على تغليف خصلات الشعر وهو ما يحميها من الجفاف ومن التلف.
  • تعيد بناء الشعر التالف.
  • تعالج أمبولات إيفا بالصبار الشعر المصبوغ وأيضًا الشعر الذي تم معالجته كيميائيًا.
  • تعطي تلك الأمبولات الشعر مظهر صحي ومظهر حيوي ولامع في نفس الوقت.

سعر امبولات ايفا للشعر

يبحث الكثيرون عن سعر امبولات ايفا للشعر في جمهورية مصر العربية، يبلغ سعر امبولات الشعر بخلاصة الصبار بالإضافة إلى بروتينات الحرير من الو ايفا، للعبوة التي تجتوي على  4 امبولات 45 جنيه مصري، وفي بعض محال منتجات العناية بالشعر يصل سعر هذا المنتج إلى 50 جنيه مصري.

قد يهمك أيضًا:

امبولات ايفا كولاجين للشعر

هناك منتج أخر من منتجات ماركة إيفا وهو امبولات ايفا كولاجين للشعر، حيث أن مادة الكولاجين تعتبر ضرورية جدًا لإعطاء البشرة الحيوية والنضارة الضرورية، وتعمل على تقليل ظهور التجاعيد وتأخير علامات التقدم في العمر، وتحتاج  فروة الرأس إلى الكولاجين من أجل منع تساقط الشعر، ومواجهة تقصف الشعر وتكسر الشعر، كما تأخر تلك المادة من ظهور الشيب في الشعر، ولهذا فإن هذا المنتج فعال في تحقيق هذا الغرض.

وفيما يخص سعر هذا المنتج فيصل سعره للعبوة التي تحتوي على 10 أمبولات مصر  100 جنيه مصري، ويتم استعمال هذا المنتج أمبول يوم وراء يوم عن طريق تدليك الفروة  لمدة شهرين كاملين للحصول على أفضل النتائج.

امبولات ايفا بالصبار وبروتينات الحرير

بعد الحديث عن أمبولات إيفا بالصبار، وأمبولات كولاجين للشعر، جاء الآن للحديث عن منتج آخر وهو امبولات ايفا بالصبار وبروتينات الحرير وهو تركيبة مخصصة للشعر المجهد والمصبوغ، حيث أن صبغات الشعر لها تأثير سلبي على الشعر، وخاصة على البنية الرئيسية للشعر وهي بروتين الكيراتين الموجود في الشعر، وهو ما يسبب إجهاد للشعر وجعل الشعر ضعيف.

ومن أجل كل تلك الأمور قامت ماركة إيفا بصناعة أمبولات أيفا بالصبار وبروتينات الحديد، من أجل تقديم عناية خاصة للشعر المصبوغ، فإلى جانب الصبار الذي يمتلك فوائد عديدة ومغذية للشعر، أضافت الشركة المنتجة إلى هذا المنتج  بروتينات الحرير، التي تلعب دور فعال في تقوية الشعر التالف وأيضًا الشعر المجهد بعد عملية الصبغ، كما يعطي هذا المكون للشعر لمعان ويضفي حيوية وانسيابية ملموسة للشعر.

وفيما يخص كيفية استعمال امبولات ايفا بالصبار وبروتينات الحرير، فإن طريقته تشبه الطريقة الخاصة بأمبولات إيفا بالصبار التي سبق وتحدثنا عنها،  هذا المنتج بنفس طريقة بنفس طريقة استخدام أمبولات ألو إيفا بالصبار السابق ذكرها في الأسطر السابقة.

وللباحثين عن أسعار  أمبولات إيفا للشعر بالصبار و بروتينات الحرير  للعبوة التي تحتوي على 4 أمبول يتراوح من 40 إلى 50 جنيه مصري.

امبولات ايفا بالصبار

تجربتي مع امبولات ايفا بالصبار للشعر

تحت عنوان تجربتي مع امبولات ايفا بالصبار للشعر روت إحدى السيدات تجربتها مع هذا المنتج قائلة ” مررت بفترة في حياتي كنت أعاني فيها من مشكلة تساقط الشعر، ووجدت من خلال رحلة بحث أن الأمبولات أفضل علاج يمكن استعماله في المنزل لحل تلك المشكلة، ونصحتني إحدى الصديقات باستعمال امبولات ايفا بالصبار للشعر”.

وتابعت تلك السيدة صاحبة التجربة قائلة “لم أكتفي بنصيحة صديقتي حول تلك الأمبولات وخضت رحلة من البحث عن تلك الأمبولات، وأول ما لفت نظري هي أن سعرها في متناول يدي، كما أن مكوناتها تعتمد على الصبار وأنا أعلم من خلال معلوماتي العامة الشخصية مدى أهمية الصبار للشعر ولمشكلة التساقط على وجه التحديد، فهو غني بالبروتينات وأيضًا بالفيتامينات والمعادن التي تعمل على تغذية بصيلات الشعر وتقوم بتعزيز  نمو الشعر وتحارب تساقطه”.

وأضافت صاحبة التجربة “بالفعل قمت بشراء أمبولات ايفا بالصبار للشعر وكنت أقوم بغسل شعري جيدًا،  ثم أقوم بتنشيفه جيدًا من الماء، ثم أقوم باستعمال  امبولات الشعر من الوايڤا، وأقوم بتدليكها في  فروة رأسي جيدًا، وقمت بعد ذلك باستعمال بديل الزيت من نفس الماركة الوايڤا على أطراف شعري، وهو ما أعطاه مظهر صحي  ولامع في نفس الوقت، وبعد فترة شهر بدأت في ملاحظة أن التساقط قل من شعري بطريقة ملحوظة، ولكن الخطأ الذي وقعت فيه هو أنني أهملت الأمر بعد ذلك مما أدى إلى تساقط شعري مرة أخرى، وبعد أن عاودت الانتظام على استعمال هذا المنتج أعطاني نتيجة مٌرضية بالنسبة لي”.

قد يهمك أيضًا: كيفية استخدام امبولات الكولاجين للشعر

أضف تعليق

Don`t copy text!