كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي

يعتبر الثدي كبير الحجم هو الشكل المثالي لدى كثير من السيدات، فعلى الرغم من أن حجم الثدي يحكمه الجينات، وأيضًا  الهرمونات، بالإضافة إلى وزن الجسم العام للمرأة، والعادات  اليومية، وتعرض جسم النساء للعديد من التغيرات التي تؤثر على حجمه، مثل ما يحدث خلال الحمل أو الرضاعة، إلا أن الكثير من النساء يسعين إلى تكبير الثدي بشتى الطرق منها الطبيعي ومنها الجراحي، ولهذا يكثر البحث عن كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي، كواحد من الأعشاب الشهيرة في تحقيق هذا الغرض.
فلنتعرف عبر سطور هذا التقرير عن كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي، بالإضافة إلى التعرف على الأعشاب الأخرى التي تساعد على تحقيق هذا الغرض، والطرق الطبيعية التي يمكن أن تمارسها المرأة وتساعدها على تكبير الثدي، وذلك على النحو التالي.

كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي

وللباحثين عن كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي، هناك طريقة شائعة الاستعمال، وخطواتها كالتالي:

  1. تقوم المرأة بإحضار زهور اليانسون، وتقم بغسلها جيدًا.
  2. ثم تضعها في وعاء وتقوم بغليها على النار.
  3. بعد ذلك تضيف المرأة على مغلي اليانسون  العسل وكمية قليلة الخميرة كبديل عن السكر.

وتجدر الإشارة إلى أنه ينصح بشرب هذا المشروب  بشكل متكرر يوميا، ما بين شهر إلى ثلاثة أشهر من أجل الحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا عبر قسم كيفية:

كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي

أعشاب تكبير الثدي

لا يعتبر اليانسون هو العشب الوحيد المشهور بأنه يعمل على تكبير الثدي، حيث أن هناك العديد من الأعشاب التي تساعد على تحقيق هذا الغرض ومنها نذكر التالي:

  •  من أشهر الأعشاب التي تستعمل لهذا الغرض هي حبوب الحلبة؛ لأن بها مركبات  تأثيرها يشبه تأثير هرمون الإستروجين وتأثير هرمون البرولاكتين، وتلك الهرمونات تساعد على تكبير حجم الثدي.

وللباحثين عن كيفية استعمال الحلبة لتكبير الثدي يمكنهم استخدامها عن طريق خلط كوب من حبوب الحلبة المطحونة مع الماء من أجل الحصول على عجينة، ثم القيام بتدليك الثدي بتلك العجينة، وتركها على الثدي لمدة تتراوح من عشر دقائق إلى ربع ساعة ثم القيام بشطف العجينة بالماء جيدًا، وتكرر تلك الخلطة مرتين في اليوم.

ويجب الانتباه أن هناك بعض الآثار الجانبية والأضرار من استعمال الحلبة لتكبير الثدي منها تعرض النساء الحوامل إلى الإجهاض ، والإصابة في بعض الحالات بهبوط حاد في سكر الدم، ومن ضمن أضرارها الإصابة بميوعة الدم.

  • هناك عشبة أخرى يطلق عليها اسم القنطريون المبارك، تستعمل أيضًا في تكبير الثدي، يشبه هذا العشب في عمله بذور الحلبة السابق الحديث عنها، فيقوم هذا العشب بعملية خداع لجسم المرأة، مثلما يحدث في فترة الرضاعة الطبيعية،  ومن ثم يساهم هذا الأمر في تكبير حجم الثدي.
  • بذور الشمر، تعتبر من أشهر الأعشاب التي تستعمل لتكبير الثدي حيث أنها تحتوي على احتوائها عنصر يسمى “الفلافونويد”، وهو الذي يلعب دور فعال في رفع وزيادة  مستوى الإستروجين في جسم المرأة وتحسين نمو ما يعرف باسم أنسجة الثدي.

وللباحثين عن طريقة استخدام بذور الشمر لتكبير الثدي يمكن  طحن تلك البذور،  وإضافة زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو، أو زيت بذر الكتان، ثم القيام بتدليك الثدي بهذا الخليط  أكثر من مرة في اليوم، ويذكر أنه في بعض الحالات يسبب استعمال الشمر بعض الأضرار والآثار الجانبية منها الإصابة بالحساسية، بالإضافة إلى احتمالية الإصابة بالغثيان، والشعور بالدوار في بعض الحالات.

فوائد اليانسون للصدر

يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن فوائد اليانسون للصدر، ونذكر تلك الفوائد على النحو التالي:

  • من أبرز فوائد اليانسون للصدر أنه يقوم بتعزيز صحة الجهاز المناعي؛ لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة، التي تعمل على تقوية الجهاز المناعي وتلعب دور فعال في منع ضرر الخلايا، ومن ثم حماية الصدر من الأمراض التي تصيبه.
  • يلعب اليانسون دور فعال في التصدي للميكروبات الي ينتج عنها أمراض الصدر، نظرًا لأنه يمتلك مزايا  مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات، كما أنه يحتوي على فيتامين ج وأ.
  • يخفف اليانسون من الأعراض المصاحبة لأوجاع الصدر المرافقة  لنزلات البرد  من بينها السعال.
  • يخفف  اليانسون من آلام الصدرلدى الأفراد الذين يعانون من مرض الربو، حيث أنه يقوم بتوسعة القصبات الهوائية.
  • يقلل  اليانسون من البلغم في الصدر.

اقرأ أيضًا : اسماء ادوية تكبير الثدى

كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي

فوائد اليانسون العامة

هناك الكثير من الفوائد التي يقدمها اليانسون لصحة الإنسان، بخلاف تكبير الثدي وفوائده للصدر، ونذكر هذه الفوائد على النحو التالي:

  • من أبرز الفوائد التي يقدمها اليانسون لصحة الإنسان تحسين صحة الجهاز الهضمي، فهو يعمل على تحسين عملية الهضم، ويلعب دور فعال في تليين المعدة، وبالتالي فهو فعال في علاج الإمساك، ويستعمل في علاج عسر الهضم والقضاء على انتفاخات البطن، كما أنه يقوم بطرد الغازات.
  • يساعد اليانسون على تحسين الشهية تجاه الأكل، وتحسين عملية الهضم لدى الإنسان.
  • يعد اليانسون مطهر  وقاتل فعال للحشرات، وخاصة أن زيت اليانسون العطري يمتلك  مزايا مطهرة، تصلح لتطهير الجروح ومنع التهاب الجروح، ويسرع من شفاء الجروح.
  • كما أن لليانسون فوائد فعالة في علاج التشنجات والتخلص من التقلصات التي تصاحب مشكلة القولون العصبي، فهو يلعب دور فعال في  استرخاء العضلات واسترخاء الأعصاب التي تسبب التشنجات.
  • ومن ضمن فوائد اليانسون أنه يقوم بتسكين الألم ويساعد على الاسترخاء، وهو أيضًا يساعد على التخلص من  التوتر ومن القلق وأيضًا من بعض الأوجاع العصبية، وله دور فعال في التخلص من الإجهاد والتخلص من الغضب.
  • يعالج اليانسون مشاكل واضطرابات النوم، فهو يعتبر مهدئ ومسكن؛ ولأنه يساعد على  الاسترخاء، فهو يساعد على  التخلص من بعض اضطرابات النوم، والتخلص من  الأرق المزعج.
  • ولليانسون فوائد للطفل حيث أن تقديم  اليانسون لأطفال  يساعدهم على التخفيف من تقلصات الأمعاء التي يشتكي  منها  الأطفال حديثي الولادة، وهو فعال في  طرد الغازات.
  • ويساعد اليانسون في علاج مشاكل الدورة الشهرية لدى النساء، حيث أنه يشبه في تأثيره لتأثير هرمون “الأستروجين” في جسم الإنسان، وبالتالي فهو يخفف من الأعاض التي تصاحب فترة  الدورة الشهرية.
  • ولليانسون فوائد بخصوص الرضاعة الطبيعية، فهو يساعد على ارتفاع إدرار لبن الثدي لدى السيدات المرضعات.
  • كما أن لليانسون فائدة في زيادة الرغبة الجنسية.

تجدر الإشارة إلى أن اليانسون يحتوي على الكثير  من المعادن ومن الفيتامينات ومنها على سبيل المثال الحديد، وأيضًا الفسفور، بالإضافة إلى الكالسيوم، وإلى المغنيسيوم، و الزنك، والبوتاسيوم، ويوجد به فيتامين ج، وأ، وحمض الفوليك، ويذكر أن اليانسون يحتوي على نسبة قليلة جدًا من السعرات الحرارية ونسبة بسيطة من البروتينات وأيضًا من الدهون.

اقرأ أيضًا : فوائد اليانسون

أضف تعليق

Don`t copy text!