عيد الفطر

رسومات عيد الفطر

جمعنا لكم اجمل رسومات عيد الفطر ، يحل عيد الفطر المبارك بعد انقضاء شهر رمضان الكريم وهو من الاعياد الإسلامية التي تأتي بالبهجة والسرور على كل بيوت المسلمين، بل أن عيد الفطر المبارك يدخل الفرحة في قلوب الكبار والاطفال وله الكثير من العادات التي يفعلها الناس سواء كانت عادات شرعية إسلامية مثل إقامة صلاة العيد أو عادات اجتماعية كشراء الملابس الجديدة وتناول الكحك، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل والرسومات الجميلة عن عيد الفطر، فإليكم عدد منها:-

رسومات عيد الفطر

رسومات عيد الفطر

رسومات عيد الفطر

رسومات عيد الفطر

رسومات عيد الفطر

رسومات عيد الفطر

رسومات عيد الفطر

رسومات عيد الفطر

رسومات عيد الفطر

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك

أهنئ الأمة الإسلامية والعربية بمناسبة العيد المبارك وأتمنى من الله أن يحل السلام والتسامح بينهم.
في عيد الفطر السعيد، كل عام وقلوبكم بيضاء، كل عام وأنتم بنقاء، كل عام وأنتم سعداء، كل عام وأنتم بخير.
يسعدني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن أتوجه إلى كافة أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء والشعب “الاسم” عامة، باحر التهاني راجيا من الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بدوام الصحة والسعادة والنجاح وكل عيد والجميع بالف خير.
تقف الكلمات عاجزة كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الفطر، سائلاً المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد.
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أقدم لكم أخلص التهاني و أطيب الأماني، جعلنا واياكم من المباركين و المهنئين لهذا الشهر و أن شاء الله صيامآ مقبولآ، و كل عام و أنتم بألف خير أعاده الله عليكم باليمن و البركات.
أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.
تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى كل من له معزة في قلبي من أصدقاء أسأل الله العلي المقتدر أن يمن عليكم بعافية ما بعدها ضرر، وأن يرزقكم نعيمًا ما بعده كدَر وأن يجعل صدوركم بالفرحة غامرة ووجوهكم بالخير مستبشرة، وأيامكم بالبشر عاطرة وكل عام وقلوبكم بالإيمان عامرة وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح الأعمال وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ها نحن على أعتاب حلول عيد الفطر السعيد تقدم لكم ادارة “الاسم” جل التبريكات واحرها بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، اعاده الله علينا وعليكم بأتم الصحة والعافية بإذن الله، وكل عام وانتم بخير.
سائلا المولى العلي القدير ان يجعل أيامكم كلها افراح وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة وأنتم في أحسن حال​.
بمناسبة عيد الفطر أتمنى لك سعادة أبدية لا تنتهي يا أوفى شخص، وصداقة أبدية لا تنتهي، وكل عام وأنت بخير.

رسائل تهنئة العيد قصيرة

تهنئه خاصه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير وتقبل الله منكم صيامكم وقيامكم وعساكم من عواده مهنئكم “الاسم”.
يطيب لي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أن أزّف إليكم جميعا أحرّ التهاني وأطيب الأماني، ونسأل الله عز وجل أن يعيده علينا جميعا بالخير والبركات وعلى وطننا الغالي بالأمن الازدهار والرفاهية كل عام وأنتم بألف خير.
كما تقبل الله منا ومنكم وينعاد عليكم بالخير والبركة وغفر الله لنا ولكم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهني عائلتي واصدقائي والجميع الكرام بمناسبة العيد.
يسرني أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
يسرني ويسعدني أن أتقدم إليك يا صديقي “الاسم” بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى العلي القدير أن يجعل أيامكَ كلها أفراحًا، وأن يعيده علينا وعليكم أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة، أنتم وجميع أفراد أسرتكم الكريمة في أحسن حال، عيدكم مبارك وﻛﻞ عام ﻭأﻧﺘم بخير.

مقالات أخرى قد تهمك
نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك اعاده الله

ملصقات العيد الفطر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى