رسائل عيد الفطر للام

جمعنا لكم اجمل رسائل عيد الفطر للام ، تعتبر الام هي اساس اي بيت وهو اول الناس التي تهنئ أولادها بحلول عيد الفطر المبارك، حيث أن حلول عيد الفطر المبارك يأتي ومعه طاقة إيجابية وبهجة رائعة تعم لتشمل البيوت كلها، فلذلك العيد ينتظره المسلمون كل عام بعد انتهاء شهر رمضان الكريم فهو من الاعياد التي تسعد الكبار والصغار.

ويبحث الكثير من الناس خاصة الشباب عن رسائل التهنئة المبهجة لإرسالها للاهل والاصدقاء في يوم العيد سواء قبل صلاة العيد او بعدها، فتلبية لطلب الكثيرين قمنا بتجميع مجموعة مميزة ومختارة من اجمل رسائل التهنئة بعيد الفطر المبارك، فإليكم اجمل رسائل عيد الفطر للام.

رسائل عيد الفطر للام

أمّي الحبيبة أنتِ النور الذي يضيء حياتي، والنبع الذي أرتوي منه حباً وحناناً، أنتِ الأم الذي يٌشار إليها بالبنان، ويفتخر بها بين الأنام، فهنيئاً لي بكِ أيتها الأم العظيمة .
لأمي الحبيبة رمز الأمان، وصاحبة أطيب قلب ونبع الحنان، أمي الغالية التي منحتني اهتمامها ورعايتها، وباركت أيامي بحبها في عيد الفطر أقدم لها كل الحب والتقدير في رسالة تهنئة أرسلها مع نسائم العيد، وعبير الفجر الوليد، ومع اشراقة صباح عيد الفطر أدعو الله لكي بكل الخير والعافية والصحة والستر.
أمي الحبيبة كالعيد لأيامي، والفرحة التي تعانق واقعي، تهلين بطلتك الغالية فأشعر بقرب الفرج والعافية، كل عام وأنت بخير.
كل عام ونورك يشُع في أرجاء البيت كُل عام وأنت البدر كُل عام وانت السعادة في كل عيد، عيدك سعيد امي.
تقبل الله منا ومنكِ وجعلكِ أمي ممن ينظر إليهم الرحمن فيقول “إذهبوا مغفور لكم” وعيدك مبارك ياغالية.
أمّي ما أتخيل حياتي دونك، العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك، أدعي ربي ما يحرمني من وجودك، كل عام وأنت بخير .

رسائل تهنئة بالعيد للواتس اب

يا أحلى زهرة في بستان الحياة، يا جمالاً ونقاء لا أعرف منتهاه، كل عيد فطر وأنت السعادة والبهجة وسر المحبة، كل عيد فطر وأنت نور بيتنا وسر اجتماعنا، ومن تحلو بصحبتها أوقاتنا، دمت ودام الحب لنا.
أمّي أنتِ بنظر الناس أمي، لكن بنظري أروع ملاك و لو أقدر لأهديتك عمري .
إلى أمي الحبيبة أغلى شخص في حياتي من تطيب بها لحظاتي وتعمر بها أوقاتي، كل عيد فطر وأنت أميرتي ومولاتي، وأنت النبراس لحياتي.
أردت التهنئة بالعيد فأنت من كان أول شخص يخطر ببالي، أدامك الله لنا وأدام الله سعادتك، عيد فطر سعيد أمي.
عيد فطر سعيد أمي فبغيرك لن يكون للعيد فرحة ولن تكون للوردود رائحة ولن يكون للحلى طعم أدامك الله لنا في كُل عيد.
أسعد الله قلبك الطاهر أمي وتقبل الله صيامك وقيامك بمناسبة حلول عيد الفطر جعل أيامك كلها فرحة وسعادة وكل عام وانتِ بخير.
تهنئة خاصة جداً لكِ ياست الحبايب بقدوم العيد فأنت فيه السعادة وأنت فيه الفرحة وأنت فيه البهجة لنا، كل عام ووجودك في كل الأعياد.

رسائل بمناسبة عيد الفطر للام

انا مش بس بحبك يا أمي أنا كل ما فيني يحبك روحي وعقلي وقلبي كلهم بيقولولك كل عام وانتي بخير يا أمي.
أمي الغالية هدية القدر التي سبقت مولدي، ورحمة الحياة التي ترافقني حتى آخر لحظة في حياتي، دمت لي سنداً وداعماً وحضناً دافئا أضع على اعتابها معاناتي، فتربت على أوجاعي وتلطف بي وتشفق علي وتغمرني ببركة دعواتها، فأكرم لأجل عيونها، وتيسر لي أموري بفضلها كل عيد فطر وأنت بخير، كل عيد فطر وأنت نور الدنيا وبهجتها.
من بساتين الورد أقطف زهرة وأقول لك يا ست الحبايب كُل عام وانت بخير وفي أتم الصحة والعافية.
الى تلك الأم الحنونة الرائعة الغالية في قلبي كل عام وانت بخير وعساكي من عوادة.
أطال الله في العيد سعادتك وأطال الله لنا حنانك وفي بقية الأيام أطال الله في عُمرك كل عام وانت بخير أمي.
أمّي يا نبع الحنان، يا صوت الآذان، يا ضوءًا يسرقني من بين الأصحاب، من بين أضواء المدائن، من مطارات العواصم، مُردِّداً لحن الحنين وأغنية العودة .
تقبل الله صيامكِ وقيامكِ أمي الغالية وبمناسبة حلول عيد الفطر أحببت أن أهنئك وأقول لكِ أدامك الله لنا فرحاً وسعادة في كل عيد، وكل عام وانتِ بخير.
أطال الله في العيد سعادتك وأطال الله لنا حنانك وفي بقية الأيام أطال الله في عُمرك كل عام وانت بخير أمي.
أمّي الغالية لو كتبت كلّ صفحات الدنيا رسالة لك كي أعبّر لكِ عن حُبي وتقديري واحترامي لن تكفي صفحات الدنيا في أن توصل مشاعري إليكِ وحبّي لكِ كبير وعظيم، حماك الله يا أغلى ما في حياتي .
إلى أمي الحبيبة أغلى شخص في حياتي من تطيب بها لحظاتي وتعمر بها أوقاتي، كل عيد فطر وأنت أميرتي ومولاتي، وأنت النبراس لحياتي.

مقالات أخرى قد تهمك
تعبير عن عيد الفطر بالانجليزي سهل

بوستات عيد الفطر المبارك

أضف تعليق