تصميم تهنئة عيد الفطر

يبحث الكثير خلال هذه الايام الأواخر من رمضان عن تصميم تهنئة عيد الفطر بطريقة مبتكرة خاصة لإهدائها لمن يحب.
ونحن مقبلون على عيد الفطر المبارك؛ فقد جمعنا لك أفكارا جديدة ومختلفة من تصميم تهنئة العيد لتخص بها أعز الناس على قلبك.

  • تصميم تهنئة عيد الفطر
    فكرة مبتكرة لتصميم تهنئة العيد

 

تصميم تهنئة عيد الفطر

زادت عمليات البحث عبر جوجل في هذه الأيام عن شكل جديد من تصميم تهنئة عيد الفطر ؛ وبدأ العشاق والأصدقاء والعائلات في وضع لمسات ابداع مجنونة وشيقة لتهنئة عيد الفطر؛ لتظهر بشكل مختلف وجديد هذا العام؛ ليكون عيد الفطر 2021 مختلفا وجديدا من نوعه.
ويعرض لكم موقع الجواب هذه الأفكار والطرق المخترعة واللمسات الإبداعية التى صممها محترفون؛ باطلاعهم عبر السوشيال ميديا والإنترنت حول العالم، على أحدث الابتكارات في الاحتفال بالمناسبات الدينية خاصة الأعياد الرسمية؛ وما يبدعه الآخرون في آخر بلاد العالم.
ويمكنك الآن أن تفاجئ من تحب أو نصفك الحلو بأحدث التصميمات المجنونة والشيقة في تهنئة عيد الفطر للاحتفال معا بشكل مختلف في العام الجديد.
وإليك نماذج فريدة نزلت كتصميم متطور حديث ومختلف من تهنئة العيد .. وهي كالتالي:

البطاقة الإلكترونية
ابتكرت إحدى شركات التكنولوجيا المتطورة أحدث بطاقات معايدة تسمى (البطاقة الإلكترونية ) وهي عبارة عن تصميم تهنئة عيد الفطر كبطاقة معايدة مثل دعوات الأفراح والمناسبات والتهاني الشهيرة المعروفة.. ولكن بالشكل الإلكتروني؛ وتكون مخصصة باسمك وكتابة اسم من تحب أو الذي ترسل له البطاقة في عيد الفطر .

كلمة مختصرة بريد إلكتروني
صممت أيضا إحدى شركات التقنيات العالمية؛ فكرة بريد إلكتروني يحتوي على كلمة مختصرة من 3 سطور فقط؛ تحمل نفس معنى وتصميم البريد القديم المرسل زمان؛ حينما كان يحمل كلمات معينة مفيدة ومهمة ومختصرة لأبعد حد؛ لإعلام المرسل إليه أهم مضمون للرسالة أو معلومة معينة.
فكانت الفكرة قائمة على إعادة إحياء هذا البريد المختصر؛ ولكن بشكل إلكتروني يصل في التو واللحظة بالإنترنت.
ومثال على ذلك كالتالي / المرسل: مجرد إحساس.. المستقبل: جوهرة ألماس..
النص: عيد مبارك يا أعز الناس.
______________________
مع قطرات الندى… وما يحمله الورد من شذى… عيد مبارك لمن غلاها ليس له مدى.
__________________
اسأل من اعد العيد وطوى الشهر الفقيد يمدكم بعمر مديد يجعل حياتكم .. عيد سعيــد
_______________________

فكرة مبتكرة لتصميم تهنئة العيد

تصميم قوالب بطاقات
وهذه الفكرة الجديدة أيضا من تصميم تهنئة عيد الفطر عبارة عن موقع أو مكتبة الكترونية عبر الإنترنت؛ تحتوي على العديد من أشكال وقوالب بطاقات المعايدة سواء معايدة الأعياد أو معايدة عيد الحب أو الأفراح وغيرها.
وتعتمد المكتبة الإلكترونية لبطاقات تهنئة عيد الفطر على اختيارك أحد قوالب البطاقات الموجودة أو المحملة على المكتبة.. حيث تختار بطاقة تتميز بطابعك الشخصي ومشاعرك النابعة من القلب. ببضع نقرات فقط بالماوس عبر الكمبيوتر، كما يمكنك استبدال النص المكتوب برسالتك أنت الخاصة وتجربة ألوان وخطوط مختلفة، كما يمكنك تحميل صورك الخاصة على البطاقة بالإيموشن الخاص بحالتك التي أنت عليها؛ لترسلها إلى من تحب بهذا الشكل الجديد.
كذلك يمكنك تصفح الخلفيات والأطر المختلفة واستخدامها بإضافة المزيد من الرسومات التوضيحية والصور.
ولك أن تجرِّب ايضا فلاتر الصور المختلفة وتستمتع أيضًا بتجربة قص الصور وتغيير حجمها كما يحلو لك.
اختيار الطبعة؛ حيث يمكنك حفظ تصميمك كملف بصيغة PDF أو JPG أو PNG.. كما يمكنك دائمًا تعديل تصميمك في أي وقت تحب لعمل شكل وتصميم جديد للبطاقة؛ وهو برنامج جديد من نوعه هذا العام.

تصميم سريع للاحتفال

وفرت هذه المكتبة الإلكترونية نحو 2 مليون قالب وأيقونة لبطاقات التهنئة؛ تختار منها ما يناسبك، مع التعديل وإضافة لمسة شخصية بتحميل صورك بنفسك.
كذلك يمكنك دعوة الأصدقاء والعائلة والزملاء ليكتبوا رسائل شخصية أو يرسلوا رسومات توضيحية أو صورا لهم؛ بإضافة عناوين بريدهم الإلكتروني.. والاحتفال معهم بالمناسبات والانجازات التى يحققونها في وقتها الفعلي.

طباعة احترافية
توفر مكتبة قوالب البطاقات خدمة الطباعة الاحترافية؛ حيث تساعدك في طباعة صورة احتفالك بالإنجازات مع الأصدقاء والأحباب؛ حيث تكون الصورة الوقاية المطبوعة بالألوان؛ أفضل لكم وتحمل الذكرى الجميلة.

اقرأ ايضا : تهنئة عيد الفطر للخال

أضف تعليق