الفرق بين

الفرق بين انواع جيليت فينوس

أصبح الآن لا غنى عن ماكينات إزالة الشعر والحلاقة، ومن بين أفضل الماكينات المطروحة بالاسواق هي جيليت فينوس، ونتعرف في هذا المقال على الفرق بين انواع جيليت فينوس لاختيار ما يناسبك منها.

  • الفرق بين انواع جيليت فينوس

الفرق بين انواع جيليت فينوس

هناك عدة انواع من ماكينة جيليت فينوس ، لكل نوع ميزة خاصة وتقنية عالية لإزالة الشعر حتى في الأماكن الصعبة بالجسم.

وتتلخص هذه الأنواع فيما يلي:

ماكينة فينوس سويري
وتمتاز بوجود شفرة دقيقة بداخلها، يتم استخدامها في حلاقة المنحنيات الدقيقة في الجسم، وتساعد على التخلص من الشعر الصغير الموجود بشكل كامل من جذوره.
وتتمتع فينوس سويري أيضا بخاصية فليكسيبال وهي التقنية المثالية التي تعمل على تسهيل عملية الانزلاق على الجلد خاصة في الأماكن الصعبة والتي لا تستطيع الوصول إليها.

فينوس سناب كوزمو

وتتميز باحتوائه على شفرة داخلية دقيقة ذات حجم صغير تسهل استخدامها وتقوم أيضا بترطيب البشرة أثناء عملية إزالة الشعر، فتساعد المرأة أن تكون مستعدة للخروج خلال دقائق قليلة.

فينوس آند أولاي
تحتوي على تكنولوجيا الشفرة الخماسية التي تعطيي بشرة ناعمة ورطبة جدا دون جفاف أو حبوب أو التهابات أو حساسية، كما أنها لا تؤدي إلى أي احمرار للجلد؛ لذا فهي تصلح للبشرة الحساسة؛ وذلك لأنها تحتوي على مواد العناية بالجلد؛ لذا ترطب الجلد أثناء إزالة الشعر؛ لتتركه ناعم الملمس.

إمبراك سينسيتايف
تحتوي هذه الماكينة على شفرة ناعمة تقوم بنزع الشعر بسهولة مع ترطيب المسام والملمس الخارجي؛ وتمتاز بأنها لا تسبب أي حكة أو احمرار؛ وهي ماكينة تناسب ذوات البشرة العادية والحساسة.

اقرأ أيضا: الفرق بين غسالة توشيبا وال جي فوق اتوماتيك

ماكينة بيريز
وتحتوي هذه الماكينة على جل خاص ذي رائحة منعشة؛ يجعلك تستغنين عن استخدام الجل المخصص للحلاقة، وتقوم الماكينة بترطب الجلد وتترك رائحة عطرة للجسم.

فينوس أوسينا
وتحتوي هذه الماكينة من جيليت فينوس على 3 شفرات داخل علبة واحدة، وتستعمل كل شفرة مرة واحدة فقط، وهي تعتبر سريعة وتمتاز بأنها تستخدم وقت الأزمات أو الأوقات الضيقة؛ كالسفر والمناسبات والعزومات المفاجئة؛ حيث لا تستغرق سوى دقائق فقط؛ ثم يتم التخلص من الشفرة فورا وإلقائها في القمامة.

فينوس سيشن كير
وتحتوي هذه الماكينة على جل للحلاقة يساعد في انتهاء الحلاقة بشكل سريع، وتركيبته الخاصة تعمل على ترطيب البشرة وجعلها ناعمة جدا وبيضاء تجعلك لا تحتاجين إلى وضع أي كريم بعد إزالة الشعر.

اقرأ أيضا: الفرق بين انواع كريم بيبانثين

ويجب الأخذ في الاعتبار أن تتم عملية اإزالة الشعر في نفس اتجاه نمو الشعر وليس في الاتجاه المعاكس أو الخاطئ؛ لأن ذلك يسبب نمو الشعر تحت الجلد، وكذلك يجعل الشعر الجديد خشنا للغاية مثل شعر الذقن عند الرجال.

ويجب أيضا استعمال الشفرة مرة واحدة؛ فلا تقومين باستعمال الشفرات القديمة أكثر من مرة؛ لأن ذلك من شأنه ترك التهابات واحمرار للجلد؛ خاصة إذا كان الشعر الجديد غزير أو طويل.

ويفضل بعد كل عملية إزالة للشعر، استخدام كريم ملطف أو جل يحتوي على النعناع؛ وذلك لإنعاش الجلد ومنع ظهور حبوب صغيرة أو الشعور بالحكة؛ حيث أن مرطب النعناع يهدئ البشرة ويفتح المسام ويرطب الجلد ويتركه ناعما ورطبا وناصر البياض.

وعلى الرغم من وجود طرق لتنظيف الشفرات لاستعمال مرتين أو 3؛ فإنه من الأفضل استخدامها مرة واحدة فقط؛ حماية للجلد من الالتهاب أو الاحمرار؛ وكذلك لتجنب تكوين بكتيريا تسبب حساسية للجلد.

وهناك من النساء من تفضل استخدام كريم او لوشن الأطفال؛ وعادة يكون اختيارا ناجحا وفعالا؛ نظرا لأنه يناسب جدا البشرة الحساسة.

اقرأ ايضا : الفرق بين انواع كريم فيوسيدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى