فوائد

دعاء شفاء المريض يوم الجمعة

تعرف على دعاء شفاء المريض يوم الجمعة ، حيث يعتبر هذا اليوم أحد أهم الأيام الذي ينتظره المسلمون بشكل خاص لما يحل فيه البركات فمنذ فجر هذا اليوم وحتى آذان المغرب يكون الدعاء مستجاب ، ويستحب للغاية الدعاء للمريض في هذا اليوم المبارك، ففيه يكون باب السماوات مفتوحة والنفحات كذلك، لذا عليك عزيزي القارئ أن تستغل هذا الأمر لصالحك.

دعاء شفاء المريض يوم الجمعة

لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلا بالله.

اللهم اكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الذي لا يُضام، واكلأه في الليل وفي النهار. اللهم ربّ الناس، ملك الناس، أذهب البأس، واشفِ أنت الشافي، شفاءً لا يغادر سقمًا. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير. أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك. ربّ إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.

اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين.

اللهم إنّا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليها بالشفاء وردها إلينا سالمة من كل داء وبلاء يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، اللهم شافي وعافي جميع مرضى المسلمين إنك نعم المولى ونعم المجيب.

أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامّة.

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمنّ على اختنا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحاً إلّا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً وشافها وعافها واعف عنها واشملها بعطفك ومغفرتك وتولّاها برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اشفها شفاء ليس بعده سقماً أبداً وخذ بيدها واحرسها بعينك التي لا تنام واحفظها بعزك الذي لا يضام وارحمها بقدرتك يا كاشف الهم ومفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين.

اللهم رب الناس أذهب البأس، اشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً.

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.

بسم الله أرقيكِ من كل ما يؤذيكِ من شر كل نفس وعين حاسد الله يشفيك.

أذهب الباس رب الناس أشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى