فوائد aplex

فوائد aplex ؛ أشهر منتج علاجي وصحي للتخسيس على الساحة الطبية حاليا، ويتم عرض العديد من الحملات الإعلانية للترويج للمنتج بشكل كبير كنوع من التعريف بالمنتج ومساعدة راغبي إنقاص الوزن حتى يستطيعون التخسيس في وقت قصير.

حيث ارتفع معدل السمنة بين المصريين مؤخرا خلال العشر سنوات الأخيرة وأصبحت السمنة شبح يطارد الكثير من الناس كبارا وصغارا حتى الأطفال، فلذلك يسعى الأطباء جاهدين إلى التوصل لعلاج فعال ومناسب لمرضى السمنة كمحاولة منهم لتقليل معدل السمنة بين الناس في مصر.

أسباب السمنة:

1- أسباب وراثية تعود إلى التاريخ المرضي للعائلة.
2- عدم اتباغ نظام غذائي صحي سليم.
3- تناول سعرات حرارية أعلى من المطلوب.
4- خلل في إفرازات الغدة الدرقية.
5- قلة الحركة والنشاط البدني.
6- تناول الطعام في أوقات متأخرة من الليل.
7- الاكثار من تناول السكريات والنشويات.

فلذلك لاقى منتج أبليكس إقبالا شديدا وغير متوقع وتم نشر العديد من التجارب الايجابية التي استخدمت المنتج وبالفعل فقدوا الكثير من الكيلو جرامات خلال وقت زمني قصير لا يتعدى الـ90 يوم.

يمكنك أيضا قراءة :

مكونات منتج أبليكس aplex:

يتكون منتج أبلكس aplex من 90 كيس كلهم من مكونات طبيعية، حيث إنه عبارة عن شاي يتكون من عدد من أعشاب الطبيعة غير صناعية على الإطلاق والتي تعمل على سد الشهية وتجعل الشخص غير راغب في تناول الطعام على الإطلاق، وبالتالي يشعر مريض السمنة بالشبع دائما وهذا يؤدي إلى إنقاص الكثير من الكيلوجرامات خلال وقت زمني قصير.

طريقة إستخدام منتج أبليكس aplex:

يحتوي منتج أبليكس aplex على 90 كيس يتم تناولهم خلال 90 يوم بحيث أن يكون كل يوم كيس واحد، ويتم استخدامه عن طريق إذابة محتويات كيس شاي أبلكس في الماء وشربه قبل تناول وجبة الغداء بوقت كافي حوالي 60 دقيقة تقريبا، وبالفعل يحصل مريض السمنة على نتيجة هائلة بعد انتهاء فترة ال90 يوم.

فوائد منتج أبليكس aplex:

– سد الشهية .
– يشعر مريض السمنة أنه غير راغب في تناول الطعام على الإطلاق.
– خسارة الكثير من الكيلو جرامات خلال وقت قصير.
– سعره في متناول الجميع وليس غالي.
– يتكون من خلاصة أعشاب طبيعية.
– ليس له أي أعراض جانبية مضرة.
– لا توجد أي موانع صحية لاستخدامه فهو أمن تماما.
– مسجل بوزارة الصحة وله علامة تجارية موثقة.
– مناسب لجميع الأعمار كبارا وصغارا.
– يغني عن ممارسة الرياضة.

سعر منتج أبليكس aplex:

يعتبر سعر منتج أبليكس aplex مناسب جدا لجميع الفئات وخاصة أن العبوة الواحدة تكفي لـ90 يوما، فسعر أبليكس في مصر 666 جنيه مصري.

أضرار منتج أبليكس aplex:

بالرغم من أن لمنتج أبليكس الكثير من التجارب الايجابية، إلا أن حماية المستهلك تلقت شكاوي كثيرة بشأن هذا المنتج أنه لا يعطي أي فائدة ولا يساعد في التخسيس وإنقاص الوزن ولا يستحق كل الحملات الإعلانية عنه على الإطلاق وأن هناك العديد من أدوية التخسيس الأخرى الاكثر فاعليه عنه.

يمكنك أيضا قراءة :

أضف تعليق