فوائد

دعاء شكر لشخص ساعدك

كثيرا ما نشعر بالامتنان والفضل لشخص بمجرد أنه قام بمساعدنا في شئ دون مقابل، ونشكر الله على حسن تربيته وخلقه ونحاول قدر الإمكان رد المعروف ، ولهذا جمعنا لكم في هذا المقال صيغ ” دعاء شكر لشخص ساعدك ” .

ومن بين أجمل الطرق وأسهلها لرد المعروف هو الدعاء لهذا الشخص الذي قدم لنا المساعدة وتعتبر تلك الطريقة من أفضل الطرق التي أوصانا بها رسولنا العظيم.

دعاء شكر لشخص ساعدك

  • ربي لي شخص أحبه تخاف عليه روحي من كل شيء فأحفظه اللهم إني أستودعك راحته وعافيته وقلبه فأبعد عنه كل ما يضره ويضيق صدره.
  • يارب تصنع لها فرحه تسعدها دهرا وتهب لها سعادة تديم ابتسامتها عمرا واخلق لها راحه ﻻ تذوق بعدها تعبا. ربي أن كان أحدا من أحبتي يملكه الضيق، فقرج ضيقه، وأسعد قلبه، ومن كان ينتظر خبرا سعيدا فعجل له، وجازي صبرن وبشرني وبشر من أحب بكل خير.
  • اللهم اسعدها سعادة لو وزعت على اهل الارض لكفتها واملئ قلبها راحه دائمة واجعلها في ودائعك يالله دائما. لي ولمن احب ولمن يقرأ ربي يبشرنا بالجنة ويظلنا تحت ظله يوم لا ظل الا ظله ويرزقنا لذة النظر الى وجهه الكريم قولوا امين.
  • اللهم إني أستودعتك شخص بعيد عن عيني قريب من قلبي اللهم إني أستودعتك راحة باله وسعادته وضحكته بحجم سمائك السابعه اللهم أرزق قلبه الراحة والطمأنينة والفرح والامان اللهم اجعل له بكل خطوة يخطيها في حياته توفيق ونجاح وتيسير اللهم قل لأمنياته وأحلامه كن فتكون.
  • اللهم ﭑني استودعتك راحة من احببتهم فاجعلهم من ﭑسعد خلقك. دعوه لمن احببته أتمنى أن يرزقك الله شيئا جميلا يغرق قلبك بالسعادة. لمن احببته أخفض صوت كل شيء، وارفع صوت القران. وسخر ليا يالله من يدعو ليا غيبا، ويتمنى الخير لقلبي ويحبني حب صادق.
  • دعوه لمن احببته يارب فرج همها و انر دربها و اسق قلبها راحه و طمئنينه غير متناهيه. الدعوة بالسعادة من أجمل ما يدعو به المؤمن لمن أحب اللهم ارزقها سعادة الدنيا ونعيم الاخرة.
  • اللهم أطعم أبائنا وأمهاتنا وأحبابنا من الجنةو أسقهم من الجنةو أرهم مكانهم من الجنة و قل لهم ادخلوها من أي باب تشاؤون امين.
  • اللهم أسعده و أرح قلبه و حقق أمانيه و أبعد عنه كل ضيق ربي إني أحببته بقدر لا يعلمه إلا أنت اللهم إني إستودعتك روحه ف حفظه يالله وجمعني فيه.
  • اللهم أمي روحي ونظري الذي أبصر به إملأ قلبها راحة لا تفنى ولا تريني بها بأسا يبكيني.
  • اللهم ارزقنا لحظات مفرحه لم نكن نتوقعها اللهم اسعدنا بإجابة أمنياتنا التي في قلوبنا ،يارب وما خاب من طلبك. ربي أني اسألك ان تريح صدرها وقلبها وفكرها وان تصرف عنها شتات العقل والتفكير ربي ان في قلبها امورا لايعرفھا سؤاك فحققھا لها يارحيم.
  • اللهم احفظ لي أولئك القريبون الى قلبي والبعيدون عن عيني ولا تفجعني بفقد من احببتت وانت خير الحافظين. راحه لقلبها وانشراح لصدرها يالله تلازمها دايما وابدا. يارب قلبها وفرحتها وراحتها في ودائعك. له مني كل الأدعية بالخير إن غاب أو حضر فهو من تعانقه الروح ليل نهار كن بخير أيها القريب البعيد.
  • اللهم إني أستودعتك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي اللهم أحفظ لي عائلتي ومن أحب فأنت خير الحافظين. اللهم اسعدها سعادة لو وزعت على اهل الارض لكفتها واملئ قلبها راحه دائمة واجعلها في ودائعك يالله دائما. اللهم بلغها تمام الأشياء، تحقق الأحلام، إبتسامة الدروب، طيب العيش، بهجة اللحظات، تيسير الصعوبات، تسخير الكون و الحياة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى