فوائد

دعاء شفاء المريض في رمضان

تعرف على دعاء شفاء المريض في رمضان ، حيث أن المريض، هذا الكائن الضعيف الذي يلجأ إلى الله عزوجل من أجل الشفاء، فالمض أحد اختبارات المولى للإنسان ومدى قدرة تحمله والصبر عليه ، وفي كل الأوقات يلجأ المريض إلى الدعاء من أجل الشفاء، فما بالك بالدعاء في شهر رمضان هذا الشهر الفضيل الذي تتهافت فيه البركات وتحل على الجميع ويفتح فيه باب التوبة.

دعاء شفاء المريض في رمضان

تعرف من خلال هذا المقال على دعاء شفاء المريض في رمضان ، هذا الشهر المبارك الذي تكون فيه أبواب السماء مفتوحة لكل داعي :

الحمدلله الذي أحيانا لرمضان ، اللهم اشف كل مريض نوى الصيام وعجز ، وارحم كل ميت نوى الصيام فرحل. يارب في رمضان عافي كل مريض وارحم كل ميّت واشرح صُدورنا ويسّر أُمورنا واجعل هذه الأيام فرج لكل صابر واستجابة لكل دعاء.

اللهم أكتب اليُسر لمن يعاني من العسر والراحه لمن به هم والسعاده للمحزون والشفاء للمريض والإجابه لمن دعاء في هذا الشهر الكريم.

دُعاء النبّي ﷺ : للمريض “اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما”.

يا رب اشفينى وعافينى وأشفى كل مريض واجعلنا من الصابرين وتجاوز عن سيئاتي واغفر لى وسامحنى.

اللهم يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس الضعيف أسالك ان تشفي “الاسم” وتلطف ب جسده وتكتب له الشفاء يا ارحم الراحمين.

اللهم انت الخالق وانت المبتلي وانت المعافي وانت الشافي يامن يعيد للمريض صحته ويامن يستجيب دعاء البائس الضعيف أشف “الاسم” يارب.

اللهم يامن يعيد للمريض صحته ويا من يستجيب دعاء البائس الضعيف اشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما وأبعد عنه كل ألم يارب.

يارب قدرتك تفوق قدرة اﻻطباء فأنزل على: “الاسم” الشفاء من السماء اللهم يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس الضعيف ان تنزل شفائك عليه.

ادعية للمريض في رمضان

يارب هي اغلى ما املك يارب يامن تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس الضعيف اللهم اشفيها وخفف عنها ورد إليها عافيتها اسألك يارب في شهرك الفضيل.

اللهم في هذا الصباح وفي هذا الشهر المبارك أكتب اليسر لمن يعاني من العسر والراحه لمن به هم والسعاده للمحزون والشفاء للمريض والاجابة لكل من دعاك.

في رمضان اللهم اشف من طال مرضه واشتد ألمه اللهم يا من يُعيد للمريض صحته ويستجيب دعاء البائس الضعيف تكفون ادعو “الاسم” بالشفاء العاجل.

في شهرك الكريم يارب اشفي “الاسم” يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل.

دعاء طويل للمريض في رمضان

أسأل الله العظيم في هذا الشهر الكريم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك،أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك،أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.

اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام و ارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه ولاتجعل شهر رمضان يذهب الى وهو في أتم الصحة اللهم امين.

اسألك يا الله في شهر رمضان الفضيل يا مسهل الشديد و ملين الحديد و يا منجز الوعيد و يا من توكل كل يوم فى أمر جديد ، أخرج مرضانا و مرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، يارب بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون و لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم، يا رب ضاقت بالمسلمين الهموم و المرض فمن لنا سواك يفرجها، اللهم إشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا اللهم خذ بيده اللهم أحرسه بعينيك التى لا تنام، اللهم إكفه بركنك الذى لا يرام و إحفظه بعزك الذى لا يُضام . و إكلأه فى الليل وفى النهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى