دعاء رمضان للاصدقاء

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل دعاء رمضان للاصدقاء ، وهي مجموعة أدعية راقية يستخدمها الكثيرين لترديدها في نهار رمضان أو إرسالها في رسائل إلى الأصدقاء والمقربين لكسب الثواب.

دعاء رمضان للاصدقاء

– اللهم اغفر لي والدي وللمسلمين اجمعين اللهم بلغني رمضان واعني على صيامه واحفظ لي والدي واحبتي اللهم اني اسألك حسن الخاتمه.
– رمضان يقترب يارب إحفظني واحفظ أهلي و أحبتي وبلغني وإياهم جمال لحظاتة اللهم بلغنا رمضان بلاغ راحه وطمأنينة وحياة كريمة اللهم بلغنا إياه ونحن في أحسن وأفضل حال.
– اللهم بلغنا رمضان وسماع التراويح ودعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القرآن الكريم.
– هذه الليلة هي الاولى من العشر الاواخر من رمضان اللهم اكتب لنا فيها العتق من النار.
– يبقى الشوق ل رمضان يتكرّر كل سنه وكأنه مُقبل علينا أول مره ياربّ بلّغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
– اللهم بلغنا رمضان، ونحن مع احبابنا اللهم بلغنا رمضان واجعل لنا الخير انهارا جاريه عذبة منك يارب الخير والعطاء، والجود، والكرم، اللهم إني استودعتك احبتي إينما كانوا اللهم فاللقاء اللقاء بهم، وجبر حنيني المنكسر.
– اللهم بلغنا رمضان بلوغا يغير حالنا إلى أحسنه ويُهذب نفوسنا ويُطهر دواخلنا بلوغ رحمة ومغفرة وعتق من النار.
– ربي انها العشر الأَواخر وفيها الدعوات لاتٌرد اللهم بلغنا ليلةُ القدر واجعلنا مِمن تتغَير أقدارُهم للأحسن.
– اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان المبارك لا فاقدين ولا مفقودين اللهم أرحم موتانا اللهم اشفي مرضانا اللهم اقضي خوائجنا اللهم يسر امورنا اللهم فرج همونا وهموم المكروبين.
– اللهم بلغ أهلي و أحبتي و أولئك القريبون إلى قلبي رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
– اللهم في هذه العشر الاواخر من رمضان اجعلنا من صيام نهارها وقيام ليالها ونعمل صالحا ترضاه وبلغنا ليلة القدر منها.
– ربي انها العشر الاواخر وفيها الدعوات لا ترد ربي اشفي مرضانا وارحم موتانا وحقق امانينا واعتقنا من النار.
– اللهم بلغني وبلغ عائلتي ومن أحب والمسلمين سماع التراويح ودعوات المصلين وختم القرآن اللهم بلغنا شهر رمضان ونحن في أحسن حال.
– رمضان اقترب اللهم احفظ اهلي و احبتي و كل من له مثقال ذرة في قلبي من محبه.

قد يهمك أيضًا: رسائل شهر رمضان للاصدقاء
– اللهم إنا نسألك أن تبلغنا رمضان وكلمة الإخلاص في الغضب والرضا ونسألك القصد في الفقر والغنى ونسألك نعيما لا ينفد وقرة عين لا تنقطع، ونسألك الرضا بالعيش ونسألك برد العيش بعد الموت، ونسألك لذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة اللهم زينا بزينة الإيمان واجعلنا هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين آمين.
– اللهم بلغني و أهلي و أحبتي رمضان مكتملين، مجموعين، متحابين، راضين، لا فاقدين ولا مفقودين.
– ربي إنها العشر الاواخر وفيها الدعوات لا ترد رب أكتب اسمائنا في صحائف المعتوقين من النار واكتبنا من اهل ﺎلجنه يا الله.
– ربي انها العشر الاواخر من شهر الخير اسالك اللهمّ ان ألبسني العافية حتّى تهنئني بالمعيشة واختم لي بالمغفرة حتّى لا تضرّني الذّنوب واكفني كلّ هول دون الجنة حتّى تبلغنيها برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
– يارب من كانت له دعوة او أمنية او حاجة و لك فيها رضى فبشر قلبه بها و اسعده بها و لا تحرمه السعادة اللهم ارزقني و ارزق أحبتي الجنة وبلغنا رمضان.
– الله ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعال لما تريد أسألك بنور وجهك الذي ملئ الكون و عزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام وقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ورحمتك التي وسعت كل شي يامغيث اغث السويس وأهلها بلغنا رمضان واجعل لنا من نصيب الأجر فيه الكثير.
– اللهمّ انها افضل ايام السنة فأسألك لذّة النّظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك في غير ضرّاء مضرّة ولا فتنة مضلّة اللهمّ زيّنا بزينة الإيمان واجعلنا هداة مهتدين.
– مع بداية رمضان اللهم أرزقنا إجابة الدعاء وصلاح الأبناء وحسن الاداء وبركة العطاء اللهم أعطنا في صباحك هذا من الخير فوق ما نرجو وأصرف عنا السوء.
– كان النبي ﷺ إذا دخلت العشر الأواخر من رمضان يكثر من قول اللهمَّ إنك عفوٌ تحب العفوَ فاعفُ عنا.
– اللهم بلغنا رمضان واعنا على الصيام والقيام وارزقنا روية ليلة القدر وكل عام وانتم أحبتي واخواني واخواتي بالف خير وسعادة دائمة وعافيه يارب مبارك الشهر عليكم وعلينا وعلى الامه الاسلامية ياكريم ياعظيم الرجاء.

أضف تعليق