السعرات الحرارية في وجبات هارديز
‫الرئيسية‬ فوائد السعرات الحرارية في وجبات هارديز

السعرات الحرارية في وجبات هارديز

يهتم قطاع كبير من الأفراد بالبحث عن عدد السعرات الحرارية في وجبات هارديز ل العناية بالجسم، وهو من أكبر المطاعم الشهيرة حول العالم ويهتم بتقديم أصناف مختلفة من الوجبات السريعة التي تحتوي على السندويتشات والبطاطس المحمرة والبيبسي.

حيث تعتبر الوجبات السريعة هي لغة العصر الحديث الآن، فالعديد من الأفراد حول العالم يقبلون على تلك الوجبات لتوفير الوقت والجهد وكذلك لكسر الروتين اليومي الخاص بتجهيز الوجبات المنزلية بشكل يومي مُمل.

علاوة على ذلك، ينبغي الحرص عند تناول تلك الوجبات السريعة وتحديدًا من جانب الأفراد الذين يتبعون أنظمة الحمية الغذائية والدايت القاسي لخسارة الوزن، لأن تلك الوجبات تحتوي على عدد كبير للغاية من السعرات الحرارية والدهون المشبعة على وجه التحديد.

ويعتبر هارديز هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة ومن أشهر المطاعم حول العالم، ويقع أغلبها في المناطق الجنوبية ومناطق غرب وسط الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن مقر الشركة يقع في ولاية ميسوري الأمريكية وتحديدًا في مدينة سانت لويس، وتنتشر فروعه في مختلف دول العالم.

عدد السعرات الحرارية في وجبات هارديز

وفقًا لجدول السعرات الحرارية المتوفر بالموقع الإلكتروني الخاص بـ سلسلة المطاعم الشهيرة “هارديز” والذي يدل على ارتفاع معدل السعرات الحرارية في تلك الوجبات، ومنها :

تحتوي وجبات الإفطار المقدمة في مطاعم هارديز على حوالي 500 سعرة حرارية و25 جرام من الدهون، وتضم تلك الوجبات شطائر خفيفة.

بينما يحتوي سندويتش الهمبوجر العادي على حوالي 260 سعرة حرارية سواءًا كان برجر اللحم أو الدجاج مع شرائح من البصل والخس والخضراوات، أما التشيز برجر الذي يتكون من قطعة البرجر والجبنة مع الخضار والخس والكاتشب والمايونيز، فيحتوي على حوالي 300 سعرة حرارية.

فيما يحتوي سندويتش بيج ديلوكس على حوالي 500 سعرة حرارية، ويتكون هذا السندويتش من شريحة من اللحم المشوي المغطاه بالجبن الأمريكي وشرائح الخس والطماطم والبصل والخيار المخلل مع الكاتشب والمايونيز داخل خبز هارديز الشهي.

كما ويحتوي سندويتش الروست بيف الحجم العادي على حوالي 280 سعرة حرارية، أما سندويتش الروست بيق الحجم الكبير فيحتوي على 380 سعرة حرارية، ويتكون هذا السندويتش من قطعة لحم بقري محمرة في الفرن مع البصل والطماطم والكاتشف والمايونيز والخيار المخلل.

بينما يحتوي سندويتش فيليه الدجاج على حوالي 370 سعرة حرارية، حيث يتكون هذا السندويتش من الدجاج والجبنة والجرجير والأفوكادو، أما سندويتش الهوت دوج فيحتوي على 290 سعرة حرارية، ويتكون من النقانق والكلاوي والفشة ويضاف إليه التوابل والبهارات الخاصة بـ هارديز ويعتبر من أشهر الوجبات في المطعم.

فيما يحتوي سندويتش الجبنة والخضار الخاص بالفطار على 195 سعرة حرارية، وسندويتش التونة يحتوي على حوالي 400 سعرة حرارية، أما سندويتش اللحجم المشوي بالجبن فيحتوي على 360 سعرة حرارية تقريبًا.

في حين يحتوي سندويتش كرات اللحم على 500 سعرة حرارية، وسنددويتش شاورما الدجاج على 320 سعرة حرارية، أما سندويتش شاورما اللحم فيحتوي على 342 سعرة حرارية.

أما عن البطاطس المحمرة المقدمة في هارديز، فيحتوي الحجم الصغير على حوالي 230، وهي عبارة عن شرائح البطاطس المقلية أو الفريت ويضاف إليها الملح أو الكاتشب والمايونيز والخل.

ويحتوي الحجم الكبير من البطاطس المقلية الخاصة بـ هارديز على حوالي 460 سعرة حرارية فقط. في حين أن الملعقة الواحدة من المايونيز تحتوي على 100 سعرة حرارية، وملعقة من الكاتشب تحتوي على 17 سعرة حرارية، أما الطحينة فتحتوي على 105 سعرة حرارية.

أما الميلك شيك المقدم في هارديز فيحتوي ميلك شيك الفانيليا على 370 سعرة حرارية، وميلك شيك الكاكاو على 390 سعرة حرارية. بينما يحتوي الكوب الواحد من مشروب الكوكاكولا على 100 سعرة حرارية، وكوب واحد من السفن آب يحتوي على 85 سعرة حرارية أما البيبتي فيحتوي على 98 سعرة حرارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *