فوائد سورة البقرة لتسخير الزوج

تسعى الكثير من السيدات إلى تسخير أزواجهن من أجل أن ينعمن بحياة زوجية هادئة، وخالية من المشاكل، وخاصة مع احتمالية تعرض أي حياة زوجية إلى مشاكل عاصفة، قد تؤدي إلى هدم المنزل؛ ولهذا تستعين بعض النساء بالقرآن الكريم لتسخير الزوج، وتبحث بعضهن عن فوائد سورة البقرة لتسخير الزوج.

وخلال السطور التالية من هذا التقرير نستعرض إجابة سؤال ما هي فوائد سورة البقرة لتسخير الزوج، إلى جانب عرض مجموعة من الأدعية من أجل تسخير الزوج، وذلك في الإطار القادم.

فوائد سورة البقرة لتسخير الزوج

لم يرد في الشرع المطهر ما يمكن أن نطلق عليه فوائد سورة البقرة لتسخير الزوج، إلا أن المداومة على قراءة سورة البقرة والرقية الشرعية؛ قد يكونا سببًا في تحسن الحياة الزوجية وتسخير الزوج، وقد تكون سورة البقرة سبب مباشر لزيادة الخير والبركة بين الزوجين، فعن أبي أمامة الباهلي، عن النبي صلى الله عليه وسلم: اقرؤوا سورة البقرة؛ فإن أخذها بركة، وتركها حسرة، ولا تستطيعها البطلة، و البطلة أي السحرة.

فوائد سورة البقرة لتسخير الزوج

ويجب على كل سيدة تبحث عن طرق لتسخير الزوج سواء عن طريق سورة البقرة أو غيرها من سور القرآن الكريم، أن تأخذ بالأسباب في إصلاح العلاقة الزوجية، وتداوم على قراءة سورة البقرة، والرقية الشرعية.

وهناك عدد من الوسائل المشروعة المحببة العلاقة الزوجية، والتي يمكن أن تستعين بها المرأة من أجل تسخير الزوج ، ومنها  المعاشرة الحسنة، وأن تحرص على دفع السيئة بالحسنة، وتكون يقظة لنشر السلام والتهادي بينهم، وأن تكون حريصة على التزين له ومهادته، وطاعته.

قد يهمك أيضًا: فضل قراءة سورة البقرة يوم الجمعة

دعاء تسخير الزوج

يمكن أن تستعين السيدات أيضًا بالدعاء كسلاح عظيم ومشروع من أجل تسخير الزوج، وخلال السطور التالية نستعرض مجموعة من تلك الأدعية على النحو التالي:

  • اللهم لك الحمد، فأنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد، اسألك باسمك الأعظم أن تهديني وتهدي زوجي وأبنائي، وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين، وأن تُحسن خاتمتنا وتظلنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي
  • اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم، اللهم جملني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودةً ورحمةً إنك على كل شيءٍ قدير.
  • اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي. اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه. اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي. اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبيّ صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

فوائد سورة البقرة لتسخير الزوج

  • اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها ..وأرزقنا الصبر والحلم أكمله ..وأجعلنا على منابر من نور .. وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور ..وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
  • اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى، والحمدالله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم إن كان حبي تبدد من قلب زوجي أسألك أن تزرعه فيه من جديد، وإن كان حبي لا زال ساكناً فيه فزده بحولك وقوتك، يارب القلوب يا من بيدك كل شيء يارب العالمين.
  • اللهم ارزقني ود زوجي وحبه، وارزقه ودي وحبي، اللهم وفق بيننا في كل الأمور ما دمنا لن نعصيك يارب العالمين.

اقرأ أيضًا

فضل قراءة سورة البقرة لمدة 40 يوم للزواج

أضف تعليق