تجربتى

تجربتي مع الخميرة الفوريه للتسمين

تعاني الكثير من السيدات والفتيات من مشكلة النحافة، والتي لا تقل أهمية عن مشكلة زيادة الوزن، لذا نقدم في هذا المقال تحت عنوان تجربتي مع الخميرة الفوريه للتسمين، بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من النحافة، وكيفية استخدام الخميرة في تسمين الجسم.

تجربتي مع الخميرة الفوريه للتسمين:

إذا كنت تعانين من النحافة الزائدة فأنتِ لستِ بحاجة إلى الذهاب للصيدليات للحصول على الأقراص التي تعمل على زيادة الوزن، ولست بحاجة إلى تناول الطعام بشراهة، فقط يمكنك متابعة السطور التالية، وسنقدم لكِ أسهل الوصفات التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي في غضون أيام قليلة.

ومن أهم الطرق الطبيعية في زيادة الوزن، والتي عُرفت منذ قديم الزمان، هي استخدام الخميرة الفورية، فهي لا تدخل فقط في صناعة الكحول والمخبوزات والمعجنات، ولكنها تساعد أيضًا في علاج النحافة وتسمين الجسم ومده بالفتيامينات والعناصر الغذائية اللازمة.

ويكون زيادة الوزن باستخدام الخميرة عن طريق البكتيريا النافعة التي تكون موجودة في الخميرة الفورية ولكنها خاملة، فعند تناولها تقوم هذه البكتيريا بالتكاثر داخل الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى تحسين عملية التمثيل الغذائي، وتخليص الجهاز الخضمي من الفضلات الضارة التي تعوق دون أداء عمله، ومن ثم يبدأ الجسم في زياة الوزن.

تجربتي مع الخميرة الفوريه للتسمين

وهناك العديد من التجارب التي بادرت بعض الفتيات بنشرها على مواقع الإنترنت، عن تجاربهن مع الخميرة الفورية للتسمين، ونرصد بعضها خلال السطور التالية:

تقول إحدى الفتيات إنها تعاني من النحافة بشكل حاد حتى أن الطبيب أخبرها بأن النحافة بدأت تؤثر على عمل الكلى لذلك لابد من زيادة الوزن، ولكنها اتبعت كافة السبل من تناول مكملات غذائية وفيتامينات وأقراص ومع ذلك لم تؤت بثمارها، غير أنها وجدت الحل في الخميرة الفورية.

وتستطرد الفتاة :”لقد أصابني الاكتئاب وكنت أخجل من جسدي وأشعر بعدم الثقة في نفسي وأتعرض للتنمر، حتى أخبرتني صديقة لي بتجربتها مع الخميرة الفورية للتسمين، وخلال أسبوعين من اتباع هذه الطريقة بدأ يزيد وزني بشكل تدريجي والآن أصبح وزني مناسب وعادت لي ثقتي بنفسي من جديد”.

وتروي فتاة أخرى أنها عانت كثيرًا من التنمر بسبب النحافة، وبعد أن يأست من الأدوية والفيتامينات، قررت أن تأخذ بنصيحة والداتها التي أخبرتها أنه قديما كانت الناس تتناول الخميرة كمشروب للتسمين، وبالفعل بدأت في استخدامها ووجدت أنها تعمل على زيادة الوزن.

اقرأ أيضًُا عبر قسم تجربتيتجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس

كيفية استخدام الخميرة الفورية للتسمين:

بعد أن استعرضنا تجارب بعض الفتيات مع استخدام الخميرة الفورية للتسمين، يمكن أن نستعرض أفضل الطرق التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي في أسرع وقت، وهي كالتالي:

  • تناول مشروب الخميرة:

أسهل طريقة لتناول الخميرة الفورية للتسمين، هي إضافة ملعقتين من الخميرة الفورية إلى كوب ماء فاتر مع ملعقة من السكر، ويُترك المشروب لدقيقة أو دقيقتين حتى تنشط الخميرة ثم تقوم بتناولها، ويتم تكرار ذلك 3 مرات في اليوم.

تجدر الإشارة إلى أنه يجب أنه يكون الماء فاتر، لإنه إذا زادت درجة حرارته بصورة زائدة عن اللازم أدى ذلك إلى قتل البكتيريا النافعة.

  • الخميرة والحلاوة الطحينية:

طريقة أخرى للحصول على فوائد الخميرة الفورية لزيادة الوزن، وهي إضافة نصف كوب من الحلاوة الطحينية مع مقدار كوب من الحلبة المطحونة وكوب من المكسرات المفضلة، ومقدار ملعقة ونصف من الخميرة الفورية، ويتم خلط المكونات السابقة جيدًا للحصول على مزيج متجانس، ثم وضع الخليط في عبوة محكمة الغلق، وتأخذ منه مقدار ملعقتين 3 مرات يوميًا.

كيفية استخدام الخميرة الفورية للتسمين

وصفات طبيعية لاستخدام الخميرة الفورية للتسمين:

هناك بعض الوصفات الطبيعية لاستخدام الخميرة الفورية للتسمين، ومنها ما يلي:

  • الخميرة والحليب:

ويتم تطبيق هذه الوصفة عن طريق الخطوات التالية:

  • معلقة كبيرة من الخميرة الفورية
  • ملعقة كبيرة من اللوز.
  • ملعقة عسل.
  • ملعقة من الحلبة المطحونة.
  • كوب من الحليب.

ويتم تحضير الوصفة عن طريقة إضافة المكونات السابقة إلى كوب من الحليب الدافيء، وتناول هذا المشروب 3 مرات يوميًا ببعد تناول الوجبات بساعتين.

  • الخميرة والسمسم:

يتم تطبيق هذه الوصفة عن طريق الخطوات التالية:

– معلقة كبيرة من السمسم المحمص المطحون.

– ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية.

– ملعقة كبيرة من عسل النحل.

– كوب من الحليب.

ويتم تحضير هذه الوصفة بإضافة المكونات السابقة إلى كوب من الحليب الدافيء، ثم قومي بالتقليب جيدًا حتى يتجانس الخليط وتذوب الخميرة، ثم تناول المشروب 3 مرات يوميًا بعد تناول الوجبات بساعة.

قد يهمك أيضًا:

تجربتي مع الجاز للشعر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى